مغتربات اسبانيا دخلوا مرحبا بيكم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة نور الاسلام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي samahi القانون يطبق على الجميع لأن هدا الناس ديما تيعتبروا لعندوا الجنسية مهاجر والدليل لواقع الان في حملة الانتخبات تيهجموا المهاجرين وخصوصا من الحزب الشعبي

أختي لي عندوا الرزدنسيا تيخرج ليه القبول قبل من لي عندوا الجنسية حيت لبروا فميلي تيتعطل ليهم وتيمشي حتي مدريد لأن صديقة أختي هدشي لوقع ليها تعطل بزاف ولي عندوا الرزدنسيا إلا تعطل 4أشهر تيخرج القبول . والاخت solayka لا متيخدوش الحالة المدنية فالقنصلة غير لفيزا عاد تتجي لهنا لأسبانيا وتدفعي لوراق وتبصمي عند لبوليس وتسني عاود 40 يوم وتتخرج ليك الاقامة هدا شي لكين والحالة المدنية متيعطوها ليك حتي تتولدي عاد تاخديها
    الله يسر ليكم الامور وتلتحقوا بأزواجكم
    hit ana 3anchibar libro familia inhar gomo3a in cha alah oma3raftchi chino 3aytilboli min ba3d hit ana 3yit ihna bohdi oragli fil ghorba bohdo 3awid

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي كيف راكي اول مرة تنسمع هدا لكلام لأن الحالة المدينة خص يوقع فيها لكوفينوا ديال هنا في إسبانيا ولا تبدل القانون الله وأعلم حيت اختي القانون تيتبدل غير صبري دبا ربي يجيب الفرج وتجمعي مع راجلك

chokran okhti laa ana i3tawhali fil consuliya hit ragli khalak fi espania

السلام و عليكم
          شكرا بززززاف البنات على الترحيب ربي ايخليكم
          لاكن بغيت نسولكم واش بصاح ملي نبغي ناخد الفيزا كيطلبو الحالة المدنية
          انا هادشي قالوه لي غير البنات و انا مازال مصوبناها
          شنو المعمول ادن البنات
          لي مرو من نفس التجربة واش بصاح هدا الكلام او لا انا

ايه اختي ضروري الحالة المدنية.
            sigpic

مطلوب مساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
              البنات شكون فيكم خرج لها القبول باش تلتحق بالزوج ديالهافي اسبانيا وجمعت اوراقها ودفعتهم بالحق انا كنهدر على البنات اللي دفعوا في قنصلية الدار البيضاء تثول لنا شنو هما الاوراق اللي دفعت.و شنو الاوراق اللي احتاجوا منها الترجمة والمصادقة.وما كرهتش الى كانت شي واحدة عندها الاولاد وختى هما دفعت لهمتقول لي شنو هما الاوراق اللي دفعت ولكن مني جزيل الشكر .
              sigpic

ان شاء الله تساعدك احدى الاخوات لكن حبذا لوتذكرين اسم البلد الذي تريدين التوجه اليه . التحاق ام ماذا حتى يسهل على الاخوات مساعدتك

نصائج :
                اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
                اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
                اختي العضوة القديمة
                العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
                مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
                مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

chokran bezaf rabi ikhalik

lli 7aram rah 7aram lach t9arbbi ldak al mal aslan; jawab bayn .

المشاركة الأصلية بواسطة hfino مشاهدة المشاركة
                      lli 7aram rah 7aram lach t9arbbi ldak al mal aslan; jawab bayn .
                      ما فهمت اختي والوا شمن حرام وشمن مال احتي لهلا يطيح علينا شي باطل الله يبعدنا على الحرام اختي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
                      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X