إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغتربات اسبانيا دخلوا مرحبا بيكم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة imita-tetouania مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    هاواحد العضوة معاكم جديدة واش كاين شي ترحيب اولا غير نزيد بحالي

انا بيدي ان شاء الله غادي نمشي ناسبانيا و نرجاع مغتربة فحالكوم
    الله يسهل علينا ويجيب ديك الساعة فأقرب وقت
    انا راجلي عايش ف palma de mallorca كنتمنى نجبار شي واحدا حتا هي عايشا تماك باش تقولنا على المعيشة تماك كيف دايرا
    اهلا بإيمان جيتي تفتش معايا هنايا حنا ناس الجزر صعيب نجبرو شي واحد عايش هنايا هههههههههههههه

[gdwl]
      ممكن سؤال لي كتعرف فين كيتباعو الأدوات الخاصة بالرسم على في برسلونة
      [/gdwl]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        شحال هادي مدخلت لهاد التجمع د البنات د اسبانيا
        ملاك اختي الله غالب كلشي قنطان انا مزال ملتحقت براجلي و للاسف انا في بالما مع ايميتا ولاكن الحمد الله حنا خوت فيما كنا يد في يد

ايميتا الزين ديالي ها حنا تلاقيتا تاني انا وراك و الزمان طويل ههههههههههههههه
        كيف راكي الخيبة توحشتك

متغبريش

اه نيست سناء هههههههههههههه

الله يخليكم لي كتعرف شي خدمة فالدار حيت كنشوف بزاف ديال النساء هنا فاسبانيا خدامين غير فدالدار

طلب مساعدة الله يجازيكم عني خير

السلام عليكم اخواتي كيف راكم ان شاء الله تكونوا جميعا بخير و على خير اخواتي الله يجازيكم بخير بغيتكم تساعدوني شكون فيكم اللي كتعرف الوثائق المطلوبة للحصول على فيزا سياحية لاسبانيا علما اني طالبة في السلك الثالث في كلية الحقوق الرباط و عندي جواز سفر هده مدة 3 اشهر انا عارفة اني خاصني نتصل بالقنصلية بالهاتف و ناخد الموعد باش يقولو لي شنو خاصني ندير انا بغيت نسواكم انتم حبيباتي الى كتعرفوا باش نشوف واش ممكننوجد الوثائق المطلوبة اولا صعيب .....الله يجازيكم بخير جاوبوني في اقرب فرصة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
              "لو توكلتم على الله حق توكله لرزقكم كما ترزق الطير تغدوا خماصا وتروح بطانا "
              صحيح أخرجه الترمذي وابن حبان وعبد الله بن المبارك وابن أبي الدنيا والحاكم وأحمد والقضاعي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة lina-paloma مشاهدة المشاركة
                الله يخليكم لي كتعرف شي خدمة فالدار حيت كنشوف بزاف ديال النساء هنا فاسبانيا خدامين غير فدالدار
                اتمنى لك اختي التوفيق باش تلقااي الخدمة ..راه الخدمة مزيانة ماشي غير ماديا حتى معنويا ...
                الانسان يقلب على الرزق ديالو ..لان في الحركة بركة
                انشاء الله يدخلو الااخوات ويساعدوك....بالتوفيق.
                ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
                * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

المشاركة الأصلية بواسطة nesrine مشاهدة المشاركة
                  اتمنى لك اختي التوفيق باش تلقااي الخدمة ..راه الخدمة مزيانة ماشي غير ماديا حتى معنويا ...
                  الانسان يقلب على الرزق ديالو ..لان في الحركة بركة
                  انشاء الله يدخلو الااخوات ويساعدوك....بالتوفيق.
                  chokran okhti l3aziza 3ala rad dyalek li ferahni bzeffffffffffffff

المشاركة الأصلية بواسطة مطيعة زوجي مشاهدة المشاركة
                    شحال هادي مدخلت لهاد التجمع د البنات د اسبانيا
                    ملاك اختي الله غالب كلشي قنطان انا مزال ملتحقت براجلي و للاسف انا في بالما مع ايميتا ولاكن الحمد الله حنا خوت فيما كنا يد في يد

ايميتا الزين ديالي ها حنا تلاقيتا تاني انا وراك و الزمان طويل ههههههههههههههه
                    كيف راكي الخيبة توحشتك

متغبريش

هههههههههههه
                    الدنيا هانيا حتى انا وراك وراك هههههههه
                    :mad::mad:
                    :mad::mad::mad::mad:

wa ana mine pays basque chamal ispania

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا من مدريد

[gdwl]
                          انا عمري سنة مقيمة باسبانيا ليس كثيرا شهر ولكن الامر بالنسبة لي صعب جدا الغربة صعيبة
                          قولولي اش ندير هدا الساعة باقي معندي اطفال ساعدوني ارجوكم
                          شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
                          [/gdwl]

المشاركة الأصلية بواسطة زينة الحنونة مشاهدة المشاركة
                            [gdwl]
                            انا عمري سنة مقيمة باسبانيا ليس كثيرا شهر ولكن الامر بالنسبة لي صعب جدا الغربة صعيبة
                            [/gdwl]
                            [align=CENTER][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center]
                            اختي زينة الحنونة ...

مرحب بك معنا
                            كلنا مررنا بنفس التجربة.. السنة الاولى تكون جد صعبة خاصة ادا كانت ايضا اولى سنة في الزواج لانك لا تكوني ايضا متعودة على طباع الزوج..
                            حااولي اختي الاستفادة من اوقات الفراغ بالقراة المفيدة او تعلم الامور المنزلية ..وتعليم اللغة.. وابعدي عنك الاحساس بالوحدة فمع الوقت ستكونين صداقات بجوارك وما يلزمك في هده الاوقات سوى قليلا من الصبر ..فبعد انجاب الطفل الاول ستجدين ان هدا الاحساس بالقنط قد خف كثيرا لان الاطفال ياخدون معظم اوقاتنا .. بعد ولادة طفلي الاول كنت اخده الى الحديقة تقرييبا يوميا وهناك كونت صداقات طيبة مع بعض الاخوات اللواتي خففن عني الكثير اختي كل شيئ ياتي في اوانه ..قد فعلت عين الصوب بانضمامك الى هدا المنتدي ..هناك اقسام جد مفيدة لك عن الحياة الزوجية ..الاسرة ..الطفل..قسم المطبخ .. الخ زيادة على قسم المغتربات الدي يعنينا نحن خاصة.

مرحبا بك اختي معنا ..تشرفنا بمعرفتك.
                            [/align][/cell][/table1][/align]
                            ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

نادية

المشاركة الأصلية بواسطة زينة الحنونة مشاهدة المشاركة
                              [gdwl]
                              [/gdwl]
                              [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
                              اختي زينة الحنونة ...

كلنا مررنا بنفس التجربة السنة الاولى تكون جد صعبة خاصة ادا كانت ايضا اولى سنة في الزواج لانك لا تكوني ايضا متعودة على طباع الزوج..
                              حااولي اختي الاستفادة من اوقات الفراغ بالقراة المفيدة او تعلم الامور المنزلية .. وابعدي عننك الاحساس بالوحدة فمع الوقت ستكونين صداقات بجواك وما يلزمك في هده الاوقات سوى قليلا من الصبر ..فبعد انجاب الطفل الاول ستجديين ان هدا الاحساس بالقنط قد خف كثيرا لان الاطفال ياخدون معضم اوقاتنا .. بعد ولادة طفلي الاول كنت اخده الى الحديقة تقرييبا يوميا وهناك كونت صدداات طيبة معع بع الاخوات اللواتي خففن عني الكثير اختي كل شيئ ياتي في اوانه ..قد فعلت عين الصوب بانضماممك الى هدا المنتدي ..هناك اقسام جد مفيدة لك عن الحيياة الزوجية ..الاسرة ..الطفل..قسم المطبخ ..زيادة على قسم المغتتربات الدي يعنينا نحن خاصة.

مرحبا بك اختي معنا ..تشرفنا بمعرفتك.
                              [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
                              ~ في طريقي...~

نادية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ana min españ

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X