مبروك عيدكم و كيفاش فوتوه؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مبروك عيدكم و كيفاش فوتوه؟؟

انا اليوم بغيت كل وحدة تقولنا كي فوتات العيد ديالها و كي فاش حاسة و هي معيدة بعيد على حبابها و عائلتها ، انا بعدا هدا هو اكفس عيد فوتو فحياتي ماحسيتش بالفرحة ديال العيد محيت هدا هو اول عام عندي هنا و هدا اول عيد فوتو هنا اوا الله يصبرنا و خلاص
    DoUniA

salam dounia
    3wacher mbroka, hadi hiya lghorba , allah ihowenha 3lina
    alhamdolillah, had l3am l3id kan hssen, mchina l mssela, wakha bqite lweqt kolo kantjara m3a weldi, hite hadi lhaja lwahida li kathessni b l3ide, sinon, khtek makatmchi 3nd hed makayji 3endi hed, o bel3chiya kherjna l mall

chokran khti 3la red dyalek o lah yhfadlak wlidak
      nti fin sakna!!!
      DoUniA

ahlan dounia, ach akhbark
        ana f canada
        nti s3datk f france , qriba l mghrib, o 3endek forssa tlaqa b mghribiate, franca rah kolha mgharba, olla mazal makat3ref hed had sa3a

انا هاد العيد داز عندي غزاااااااال عنت دوزتو في المغرب مع الاهل والاحباب
          الله يجمع كل مغتربة بالاهلها واحبابها ويردها ليهم على خير
          اميييييييين
          ا
          لَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ القلوب

sa3datak akhtiiiii fawtih f l blad besah hta ana radi namchi f l 3id l kbir n3ayad tama nachba3 chwa hhhhh
            DoUniA

انا تاني هدا اول عيد ليا ففرنسا كل اليوم وانا فدار جعندي خوية ساكن وحده ولكن نقولك احسن من البلآد استغربت ااامم م لانه عندي انترنت ومامتي كدلك فشفتها عندما جات مالمسجد وكنت ثالث من تغافره احسن ياك حيت مقبل كان حتى يطلع النهار و نمشى كنت ساكنة عند اهل زوجي واليوم فداري الحمد لله نتمن نرجعو اصدقاء ورد عليا عفاك توحشت الشياخة
              [IMG]http://up.hawaaworld.com/up/sites/up.hawaaworld.com/files/links/178f142c53fec2b59e249c721799b18b.jpm"][/URL] [/CENTER]
              [

اختي حتى انا عندي الانترنت في الدار
                وماما حتى هي وديما كنجمعو في الانترنت لكن ماشي بحال يكونو حداك
                راه ماكايش بحال الوالدين
                ا
                لَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ القلوب

واخا الانترنيت والله ماشي بحال مالي تكوني معاهم بصح ماعندنا مانديرو هدا ماكتب علينا الله
                  DoUniA

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X