مساعدة ارجوكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة ارجوكم

السلام عليكم يا بنات مبروك عيدكم و لله إدخلو عليكم بالصحة و السلامة إن شاء الله
    اخواتي الله إجازيكم بالخير يارب اريد ان اسألكم عن شروط الهجرة إلى كندا
    انا لم ارد الدهاب عند اي محامي دون إستشارتكم بحكم انكم مررتم بالتجربة فالله إرحم ليها الوالدين التي هاجرت إلى كندا عن طريق ملف الهجرة تحاول تجاوبني على اسالتي الله يحفظها من كل سوء يا رب
    انا لازلت ادرس و انا احضر الان ماستر السنة التانية و مخطوبة .لدى خطيبي إجازة و هو يعمل الان بالتجارة .فمادا احتاج لاضع طلب الهجرة ؟و كيف تمر الاجرآت ؟ و كم المدة؟وهل للغات اهمية كبيرة في الامتحان الدي يجرى ؟ الله إخليكم يا بنات انتظر الرد و شكرا.

الله يرحم ليكم الوالدين يا بنات 19 مشاهدة ولا رد

khti ana ma3andich fikra ghikr sabri ydakhlo lbnat wa yfidok

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
      للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

المشاركة الأصلية بواسطة الندى مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم يا بنات مبروك عيدكم و لله إدخلو عليكم بالصحة و السلامة إن شاء الله
        اخواتي الله إجازيكم بالخير يارب اريد ان اسألكم عن شروط الهجرة إلى كندا
        انا لم ارد الدهاب عند اي محامي دون إستشارتكم بحكم انكم مررتم بالتجربة فالله إرحم ليها الوالدين التي هاجرت إلى كندا عن طريق ملف الهجرة تحاول تجاوبني على اسالتي الله يحفظها من كل سوء يا رب
        انا لازلت ادرس و انا احضر الان ماستر السنة التانية و مخطوبة .لدى خطيبي إجازة و هو يعمل الان بالتجارة .فمادا احتاج لاضع طلب الهجرة ؟و كيف تمر الاجرآت ؟ و كم المدة؟وهل للغات اهمية كبيرة في الامتحان الدي يجرى ؟ الله إخليكم يا بنات انتظر الرد و شكرا.
        http://www.cic.gc.ca/francais/immigrer/index.asp
        أختي هذا السيت ممكن ينفعك
        بالنسبة للغات فرنسية و إنجليزية
        يعني ضروري على الأقل تجيدي واحدة منهم
        بالنسبة للمدة فهو كياخذ الوقت 3 سنوات فما فوق نتي وزهرك
        السيت لي عطيتك فه جميع المعلومات و حتى الإسثمارات
        الله الموفق

شكرا ليكم الحبيبات الانيقات على الرد و على إهتمامكم ولو انني كنت اتمنى لو تجيبني إحدى الانيقات مرت بنفس التجربة على اسالتي و لها جزيل الشكر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X