سؤال هام الى كل المغتربات المتزوجات باجانب عرب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال هام الى كل المغتربات المتزوجات باجانب عرب

السلام عليكم اخواتي المغتربات المتزوجات بالاجانب العرب هل الحالة المدنية تعملونها في أي بلد هل بلد المهجر ام بلد الاصلية للزوج و ما هي الاوراق المطلوبة جزاكم الله خيرا

ana mazwajaj bi ajnabi walakin kandan fi l9onsoliya dyalhom y9dar ysaybha,ana hna saybtha ghir fi consulat dyal lmaghrib hna

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
    للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

شكرا أختي لهلا يخطيط . شكون أختي للمسموح ليه يصوبها واش الزوج أو زوجة و سمحليا الى برزطتك اختي

هاد تجمع قديم شوية ولكن أنا نحاول نكتب لبنات لي مازال باغين جواب ألا هاد سؤال مهم لي متزوجة ب أجنبي عربي بنسبة لي متزوجة به ف مغرب خاصه لابد تمشي قنصلية ديالو راه قنن هنا ف مغرب و تدي معاها عقد زواج مترجم ب لغة فرنسية أو إنجليزية على حساب هما شنو طالبين و عقد يزديييدو صورة من بطاقة وطنية و خاص زوج ديالك يعملك وكالة باش تاخدي حالة مدنية ملي يصيبها ليك هادشي يلا ماكانش ف مغرب أما يلا كان ف مغرب ماتحتاجيش أختي وكالة غير سيري نتي أ هو أ تاخده لحالة مدنية على حساب ل أيام لي جوال ليكم رجعه فيها لكن حتى رجلك كطلب منو أوراق متلا عقد يزديييد ديالو أ ديال باباه أ ماماه و صورة من بطاقاته ل وطنية أ دفعهم هادشي لي عقلة لكن نتم غادين تسول لسونسولييا و هما غادي يفيدكم بي معلومات أكتر هذا مكان

انا اللي اعرفه
          ان الزوج هو اللي كيعملها ف بلادو بعد الزواج
          الزوجة ما لها اي دور هو اللي كيتصرف
          يوجد مندوبة فيوريفر لبنات طنجة التسليم يد بيد
          للمهتمات مراسلتي عالخاص

bASAH OKHETI DAKECHI LI DARENA RAJELI DAREHA FABELADO HITE SIFARA DEYALEHOM GALAT LINA DARORI DAR FI BELADO ASELIYA O CHOKERAN LI JAMI3 LI CHAREKO FARAD

اختي هوا غادي ادير الاجراءات بالسفارة اللي تابع ليها وانتي خاصكي تمشي لسفارة ديال المغرب وتسجلي عندهم وفي نفس الوقت ادا كنتي والدة ةمنو غادي تقدمي على شهادة الجنسية المغربية لمولودك حيث دابا الحمد لله طلع قانون انه من حق المغربيات المتزوجات من الاجانب منحهم الجنسية المغربية ومنتما تسجلي المولود بنفس المقاطعة اللي تابعة ليها
              اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يمحق الحسنات ويضاعف السيئات ويحل النقمات ويغضبك يا رب الأرض والسماوات

اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يكون في إجترائه قَطْعُ الرجاء ورد الدعاء وتوارد البلاء وترادف الهموم وتضاعف الغموم..

استغفر الله العظيم الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
              اللهم اغفر لي وارحمني وعافني وارزقني يارب سخر لي زوجي وسخرني له واجعل بيننا مودة ورحمة واحفظ اطفالي

li bghit nchir lih howa ana zawj li sakn kharij 3an baladihi al asli tmak fech zawja katmchi consula dialo fl mghrib o kadir al7ala madaniya ama yila kan f balado l asli rah howa li kitklaf ghir nti katsjli f consula dialo li f mghrib lay3awn

السلام عليكم
                  ابحت عن متزوجة بعراقي وتقيم باوربا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X