بسرعة ادخلوا شوفو الاسلام والله يستهزأبهم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بسرعة ادخلوا شوفو الاسلام والله يستهزأبهم

السلام عليكم اخواتي الانيقات

والله لانه شيء يحزن الشي اللي حاصل ولا من يحرك ساكن شوفوا كيف يستهزأ بالله والاسلام والرسول انه لقمة في القبح والحماقة من تافه حقير ومخلوق ضعيف قادر ان ينسفه الله نسفا في لحظة شوفوا كيف يستهزأويرسم ويكتب ولا من يرد عليه لا حولة ولا قوة الا بالله
    المرجو الضغط على الرابط

لا حولة ولا قوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل
    ـخواتي اعتدر جدا لكم انا كتبت الموضوع وحطيت الرابط فعلا والرابط هدا فيه صور الاستهزاء بالله وبسيدنا محمد وسيدنا جبريل والاحاديث وتحريف القران فقد فار دمي ووجدت نفسي في الاخير اني وقعت في فخ لهدا قررت اني احدف الرابط واعتدر منكم انا والله كان قصدي انه تشوفوا الرابط وتهاجموه لكن بعدما اكتشفت انه مكيدة دبرت لنشر هدا الموقع فقلت انه ما اعطي هدا الشخص الفرصة لنشر سمه واللي حابة تعرف القصة كيف انا وقعت في هدا الفخ تراسلني او انها تكتب رد وتوقلي احكل القصة وسامحوني والله خجلت منكم

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين

لا حول و لا قوة إلا بالله
    أفضل عدم رؤية ذلك
    نشر هذه المواقع أسوأ لأنها هذا ما تريده تريد شهرتها و زيادة عدد زوارها و ما خفي كان أعظم
    ربما استقطبت ضعاف النفوس و الإيمان لتشككهم في دينهم و مقدساتهم
    لذا سأحذف الرابط بعد إذنك و ينقل الموضوع للأرشيف
    يقول تعالى في سورة التوبة:
    فى سورة التوبة { يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون (32) هو الذى أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون (33) }

اشكرك اختى وفعلا احدفيه انا بعدما كتبته اتضح لي اني وقعت في فخ من صاحب الموقع نفسه وكم كنت غبية واني اكتشفت حقيقته متاخر

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
      X