إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شهادة الموافقة على الزواج

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شهادة الموافقة على الزواج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يخليكم بغيت نعرف شهادة الموافقة على الزواج او ما يسمى بشهادة الكفاءة , الي كتخاد من السفارة المعنية بالامر , الى كنت انا لي باغاها يعني غادي نتزوج في بلد اخر غير المغرب و خاصني نجيبها من سفارتنا و ماعنديش الوقت بغيت نديها معايا من هنا , منين نجيبها و في اي مصلحة , الله يخليكم لي عندها فكرة تقولي , و الله يجازيكم بخير

حتى وحدة ما عندها علم عفاااااااااااااااااااكم جاوبووووووووووووووووووووني لي تزوجات برا المغرب تقولي كيفاش

صباح الخير اختي انا نفسي دابا غدي نتزوج اجنبي لكن هو اللي غدي يجيب الموافقة ماشي انا

انا اوراقي كلهم جمعتهم لكن مافيهم موافقة دالي فيهم موافقة ولي امري عند كاتب عمومي وصافي

السلام عليكم البنات حتى انا عندي نفس المشكل انشاء الله باغا نصاوب العقد في سوريا و معرفتش شنو الوراق الي غادي نحتاج عافاكم الي عندها شي معلومة عن الزواج باجنبي خارج المغرب تفيدنا

السلام عليكم
          وا فينكم اصحاباتي عيقتو لي عندها شي معلومة على وثائق الزواج باجنبي تتكرم علينا بيها و راه عندكم اجر كبير عند الله

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
            الأخوات اللي باغين يتزوجو خارج المغرب خاصهم يسولو في البلد اللي غادين يتزوجو فيه على الوثائق اللازمة لدلك لأن كل بلد كيختلف على الاخر أو يسولو في سفارة البلد اللي في المغرب
            مثلا اللي باغا تزوج في سوريا تسول في السفارة السورية اللي في المغرب وهكدا
            راه كل بلد كيختلف على الاخر
            ا
            لَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ القلوب

شهادة الموافقة على الزواج تكون من طرف أب الفتاة
              أما شهادة الكفاءة فكيجيبها الخاطب ماشي المخطوبة وهي عبارة عن شهادة العمل وكيكون فيها الراتب ديالو يعني قادر يفتح بيت
              ا
              لَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ القلوب

شكرا اختي انين تائبة الله لا يخطيك علينا
                انا سولت فالسفارة دسوريا و لكن ما وضحوش لي مزيان قالك سول المجرب ما تسول الطبيب هادشي لي كاين و شكرا على المعلومات المفيدة الله يجازيك بيخير ازين

انا تزوجت بحريني عاد طلعت العقد طلبو ليا نسخة كاملة من شهادة الميلاد و4 صور وشهادة الخطوبة وشهادة السكنى وفوطوكوبي البطاقة الوطنية والسجل العدلي

اما بالنسبة له هو طلبو موافقة يجيبها من عندو وشهادة الميلاد والسجل العدلي فبلادو وشهادة العمل وشهادة الراتب و4 صور ونسخة من الجواز ومن بعد يجيب من وزارة العدل بالرباط سجل عدلي وشهادة الكفاءة من السفارة

مبروك اختي زواجك بالرفاه و البنين

السلام عليكم +خواتاتي الغزالات احبكن في الله حبيت الانضمام ليكوم لانني بحالي بحالكون وبغيت منكوم تدعيوا معايا ربي يسهل ليا زواجي حتى انا ويرزقك جميع اخواتي في الله لي كانعرفهوم و حتى نتوما وجميع المسلمات بالازواج الصالحين ويرزقنا جميعا العفة اريد منكن اخواتي في الله معلومات اخي دهب عند خطيبي في بلده وجاء شيخ وشاهدان من طرف خطيبي وعدل وتمت قراءة الفاتحة باعتبار اخي وكيلي لان ذهابي تعسر لعدة مرات فهل زواجي صحيح يعني هل اعتبر زوجته شرعا ؟ الان بغا يجي وكانتمنا من الله تيسر ليه هاد المرة والله يبعد علينا كل سوء بغيت نعرف الخطوات لي دارو الاخوات باش نستافد منهوم واش لي تزوجو ورجالهوم مشاو دارو دخلة او اش عافاكوم جاوبو راني حايرة ومعارفاش اش ندير هو جاي معول عليها وغادي يجلس 15 يوم واش الاوراق ساهلين ودغيا كايعطيو ورقة الزواج ويغيت منكوم لي كاتعرف شي حد بغا يكري شي شفة في مراكش شهريا وشحال الثمن جزاكن الله خيرا تكون محترمة ومزيانة وراقية ودعيواتكوم معايا الله يجيب زوجي على خير وتيسر هاد المرة والله يصبرنا ويرزفنا العفة احبكن في الله على فكرة زوجي من سوريا ساكن غي الامارات و كاع الحلول درتها باش نمشي ومالقيتش كيفاش الى كاين شي حد يساعدني بشي فكرة ولو هو دبا جاي
                      اختكن محبة الفردوس

االسلام عليكم اختي فردوس سمحي ليا على هاذ التدخل لكن اعتبريها بس وجهة نظر مني فقط
                        انا كنشوف بأن الزواج بالفاتحة فقط غلط لانه لا قدر الله بغيتي تسكني ولا تكري مثلا حتى واحد ماغديش يكري ليك بلا عقد زواج وخصوصا مع رجل مو مغربي
                        ثاني شيء لاقدر الله اذا حصل مشكل بينكم الله لايقول وكنتي حاملة كيفاش غدي تثبتي الابوة ديالو وانه ابن شرعي وكيفاش غدي تضمني حقوقك خصوصا انسان ماتقدريش تسافري تقلبي عليه لا تخلي الحب يعميك اختي بس حكمي عقلك وصبري وحاولي تطلعي اوراقك لانه يبغى له مجموعة من الاجراءات .

للافادة انا نفس الشيء كنت متزوجة من شخص عربي اول شيء ولكن ماقدرش يجمع الاوراق وكنت بحالك زربانة وحصل مشكل وانفصلنا رغم اني مشيت عند عدل وطلع ليا ورقة تثبت الزواج بس ورقة الطلاق جاتني صعيبة وهو صيفتها ليا من هناك من جيت نتزوج مرة ثانية ماقبلوهاش ليا خاصها تكون طلاق مغربي وزواج مغربي
                        حتى بدلت كلشي الاوراق وطلعتهم على اني عازبة بمةافقة زوجي الجديد

نصيحة اختي ماتتهوريش كل تأخيرة فيها خيرة خصوصا ان العلاقات الدبلوماسية بينا وبين سوريا متأزمة شوية يعني ماغديش يتساهلو معك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                        X