إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مستحظرات هامه في جهاز العروس .....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مستحظرات هامه في جهاز العروس .....



    كي دايرين العرايسات لباس عليكم.
    جبت لكم أدوات تحتاجها العروس في تجهيزها وهي ضروريه جدآ ...

    أولا : مستحضرات العناية بالفم و الأسنان





    [IMG]http://**********/Upload/uploads/0eae4bf104.jpg[/IMG]


    شيء مهم طبعا يا بنات الاهتمام بالفم و الأسنان لأنها بصراحة مكن تنفر الشخص الثاني فيك و تنظيف الفم يأتي أولا من خلال استعمال الخيط لتنظيف ما بين الأسنان و بعدين يأتي دور فرشاة الأسنان و المعجون اللي له ريحة حلوة و في نفس الوقت فيه نسبة فلورايد معقولة عشان يعمل بصورة صحيحة في تنظيف الأسنان و يأتي أخيرا دور غسول الفم بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة و يستعمل كغرغرة أو مضمضة لمدة 3 دقائق . و اذا داومت على اتباع هذا الروتين صدقيني راح ترتاحين من مشاكل الأسنان و ريحة الفم المزعجة و بلاويها. و في الصورة أنا حاطة ( معجون سيجنال بخلاصة المسواك و ريحته حلوة و قوية ، فرشاة كهربائية من ( oral b ) ، غسول للفم من كولجيت ، و خيط التنظيف من
    ( oral b ) )



    ثانيا : مستحضرات العناية بالجسم و الشعر

    [IMG]http://**********/Upload/uploads/db8d4c6130.jpg[/IMG]


    في الصورة أنا حاطة شامبو وبلسم من ( victoria"s secret ) للشعر المصبوغ و ريحته حلوة كثير و شامبو للجسم بريحة التوت و الثاني شامبو للجسم من ( dior addict ) و ريحته حلوة كمان . و في الصورة كمان زيت الأطفال للجسم و هذا تحطينه بعد الاستحمام و تدلكين بشرتك بهذا الزيت و بعدين ترشين ماويه على جسمك و بعدين تجففين نفسك بالفوطة و راح تحسين بنعومة بشرتك. و الأخير عبارة عن غسول للمنطة الحساسة و بصراحة ممتاز و يناسب البنات اللي عندهم حساسية في المنطقة الحساسة.







    [IMG]http://**********/Upload/uploads/fa2c14d3ca.jpg[/IMG]


    العلبة الوردية في الصورة عبارة عن فوط صحية للاستعمال اليومي و هي ممتازة جدا لكل واحدة منا و خاصة للبنات اللي يعانون من زيادة الافرازات و الثاني عبارة عن غسول للمنطقة الحساسة و سبق اني ذكرته في الصورة السابقة


    رابعا : مستحضرات التشقير ( تشقير الوجه و الجسم ) sick


    [IMG]http://**********/Upload/uploads/6771e3f56c.jpg[/IMG]


    هذا المستحضرين يستعملون لتشقير الوجه و الجسم واحد منهم من ( sally hansen ) و الثاني من ( boots ) و بصراحة اثنينتهم ممتازين و ما يسببون احمرار أو حساسية للبشرة بشرط اتباع طريقة الخلط و الكمية المذكورة على العلبة . و نصيحة يا بنات انكم ما تزيلون شعر الوجه بالخيط أو الحلاوة ( السكر مع الليمون ) . و أفضل شيء هو تشقير الشعر لأن ازالة شعر الوجه بالخيط أو الحلاوة يسبب تهيج للبشرة واحمرارها و ظهور الحبوب اللي صعب انها تروح. و أفضل شيء هو ازالة الشعر الدائم بالليزر أو ال ( سوفت لايت ) و طبعا أفضل مكان لعمل الليزر و ال ( سوفت لايت ) هو العيادات الطبية و عمركم لا تروحوا مراكز التجميل لأنها مش من اختصاصها هذي الأمور و ممكن يعملون لكم حروقات في الجلد بسبب عدم الخبرة الكافية في هذي الأمور.
    خامسا : مجموعة مستحضرات ازالة الشعر :


    [IMG]http://**********/Upload/uploads/48cea0c26e.jpg[/IMG]



    هذي مجموعة من أدوات ازالة الشعر و مهم جدا كل وحدة يكون عندها .في الصورة راح تلاحظون جهاز ( بروان ) و بصراحة ممتاز و فيه نظام نزع الشعر من الجذور و نظام ازلة الشعر بالحلاقة ( يعني من غير نزع الشعر من الجذر ) ز في الصورة راح تلاحظون شيء يشبه المقص و هذا يسمى ( مقص الحف ) و أنا اشتريته من احدى المنتديات و بصراحة ينفع في الحالات الطارئة أو لما تكونين تعبانة و ما نك متهيئه تروحين للصالون و ممكن تستعملينه للنزع شعر الوجه أو الجسم و استعماله بسيط و مكتوب على العلبة و يجي معاه الخيط. و الثالث عبارة عن لصقات شمع لازالة الشعر من ( boots ) و بصراحة عملية للسفر و خاصة للعرائس في شهر العسل. و الرابع عبارة عن كريم ازالة الشعر من ( boots ) و حلو و ما يسبب حساسية للجلد و معاه كريم ملطف بزبدة الكاكاو عشان يلطف البشرة بعد ازالة الشعر منها بالكريم.





    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

  • #2
    موضوع رائع ومفيد جداااااا للعروسات ......شكراااا لك
    ][®][^][®][[align=center]سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم[/align]
    ][®][^][®][

    تعليق


    • #3
      Merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

      تعليق


      • #4
        مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه




        سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
        sigpic

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        يعمل...
        X