شكون إلي كتخاف من الركوب فالطيارة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون إلي كتخاف من الركوب فالطيارة

أنا ركبت فالطيارة بزاف ملي كنت صغيرة,ودبا كنخاف نركب كنسمع الأخبار وعاود تاني كنحس غادي نختنق وندوخ ملي غادي تكون الطيارة الفوق,بغيتكم البنات تعودولي على واش تغلبتوعلى الخوف,وكيفاش

السلام عليكم اختي حتى انا كانخاف من الطيارة ولكن انا عمرني ماركبتها و نفس شيء حتى انا كانقول غنتخنق الى مشات حتى طلعات كانتمنا افيدونا الخواتات اللي ولفو الركوب ديالها و اللي تغلبو على هاد الخوف
    اللهم اجعلني نورا بين عيني زوجي اللهم ارزقني حبه و ارزقه حبي و ارزقنا حب وجهك الكريم و طاعتك اللهم اجعلني نورا بين عينيه و اعصم قلبه عن المعاصي

انا كانخاف منها ومتحيد مني الخلعة تانحط ويقولو لينا وصلنا وايني اش غاندير لازم نركبها حنا بعاد

حتى أنا بعيدة كنمشي فالباطو 8سوايع والطيارةغير نص ساعة ولكن كنخاف

حتى أنا واحدة كاتخاف من ركوب الطائرة ، و مايمكنش ليا ناخد أي وسيلة أخرى ، حيت هي الوسيلة الوحيدة و لازم نركب فيها ، ملي نركب و أنا نقرا في القرآن ، و نحسب عدد الساعات إلي باقين ليا باش نوصل ههههه ، 12 ساعة كاتدوز طويلة ، الله يحفظنا و يحفض جميع المسليمن أمين يا رب العالمين .
          اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            اوا زدوني عليكووووووووم؛كنضياع بزاف ديال الفرص نمشي فيهم المغرب كتكون الطيارة رخييييييييصة على ود الخوف ؛ عندي فوبيا ديال الطيارة ;الله يهديني و خلاص
            اختي مريم 11 يحسن عوانكوم 12ساعة

ويلي ويلي لكان أنا 12ساعة مانخرجش من المغرب وخايقتلني الجوع أنا غير نص ساعة مكاديت ليها

حتا أنا البنات كنخاف و بزآآف ولكن الباطو بزآآآآآآاف ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                إوا ش غدي نديرو هي وسيلتنا الوحيدة باش نسافرو

المشاركة الأصلية بواسطة rifiya2009 مشاهدة المشاركة
                  ويلي ويلي لكان أنا 12ساعة مانخرجش من المغرب وخايقتلني الجوع أنا غير نص ساعة مكاديت ليها
                  أختي غير واحد التعقيب صغير
                  حنا راه ماكنخرجوش من المغرب حنت قتلنا الجوع أو ماعايشينش مزيا ن إنما هي أرزاق كل واحد واش مكتاب ليه فين يعيش
                  واحد قبل ما يكتب شي كلمة يدورها فراسو عاد يقولها
                  وسمحي ليا

المشاركة الأصلية بواسطة rifiya2009 مشاهدة المشاركة

أختي كيف قالت الأخت lilas حنا راه ماجيناش للغربة حيت كنا ميتين بالجوع في المغرب و إنما أرزاقنا هادي .و أنا قلت ليك 12 ساعة هادي إلى كانت رحلة نيشان أما إلى كان escale في شي بلاصة أخرى تقدر توصل حتى ل 24 ساعة .
                    اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X