شكون للى ساكنة ف mataro

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون للى ساكنة ف mataro

السلام عليكم انا مقيمة فماطارو وباقا مكنعرفشي المدينة مزيان و قنطانة بلا صديقات ايدا كاينين عضوات ساكنين هنايا كنتمنى نتعرف عليهم

أهلا خديجة نتمنى تلقاي أخوات من هاد لمدين أنا هي دخلت ندعي معاك
    الله يسهل ليك ياربي
    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..
    اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه..

ربى يخليك الحبية

السلام عليكم ورحمة الله اختي غير بغيت نسولك فين جات هاد المدينة اينا دولة

sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

اختى هاد المدينة ف اسبانيا وقريبة ن برشلونة

انا ماما قريبة لتماك ولكن انا مين كنمشي لتماك كيجيني راسي غير في المغرب لحقاش كاين مغربا بزاف كنتمنى تلقاي مع شي وحدة
            sigpicسبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم

شكرا اختى ام شادى

بسم الله الرحمن الرحيم
                ايوا مغتربات اسبانيا حتى واحدة مامقيمة ف مطارو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  اختي نتمنى تلاقي مع بنات تما انا مزال راني في المغرب كنستنى رد هنا ديال التجمع الى كتاب الله نمشي ل tarragonaبالحق راجلي خدام فيbarcelona
                  الو لقينا شي دار للكراء رخيصه فيها ننتقلو نعيشو تمى قريب للخدمه
                  [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiab07eb06c84.jpg[/img3]
                  [img2]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia3133c22218.gif[/img2]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X