كدب عائلتي ثاقو فيه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كدب عائلتي ثاقو فيه

شكرا ختي أنا عاد كدرت العقد مع شخص كان كلشي كلام كدب قال لعائلتي بلي خدام إنسان منظبت كنا نعرفوه من قبل ولكن معرفة صطحية لدلك عائلتي ثاقو فيه جا أطلبني أو عائلتي وافق عليه غي خوتي أما الوليد متغرب عليها مسولوش عليه أو مهتموش قالهم خدام أغاد نديرها فعينية هو انسان مليح ولكن لكدوب ديالو هما لدار مشكلة دب من شافت لوالدة ديالي بلي طول امزال مبان دو ديال عرس شكت امشات سولت فالخدمة قالولها بلي مبقاش خدام هنا أنا لو كان غي صرحني كنت غادي نوقف معاه ولكن دب المسألة وصلات لعائلتي أنا الطلب ديال اشن نقد ندير باش نشد طلاقي مع العلم هو مابغيش يطلق شكرا نتمنى تنصحوني أنا تايهة

أختي السلام عليكم
    أول شيئ، هل أنت فعلا عازمة على الطلاق؟ هل فكرت مليا في قرارك؟
    إذا كان الجواب بنعم، فما عليك إلا الإستعانة بمحام لتقديم دعوى الطلاق للشقاق..فلا يمكن للزوج أن يرغمك على الإستمرار في الزواج إن تقدمت بهذه الدعوى. وسوف تعقد المحكمة بعد تقديم الدعوى جلسة للصلح وعليك حينذاك أن تصري على الطلاق حتى تتيقن المحكمة أنه لا مجال للصلح.
    وفقك الله أختي...

اختي لقد سبق وكتبتي مشكلتك هناhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=93927

يكفي في اعادة كتابتها لان بدلك يعتبر الموضوع مكرر اسفة سانقله الى الارشيف لان دلك هو قانون المنتدى
      اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
      X