ممنوع وضع اسماء قويلبات المؤخرة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممنوع وضع اسماء قويلبات المؤخرة

لعضوات منتديات أناقة مغربية عدم وضع اسماء قويلبات تكبير المؤخرة او الاتجار فيها لما تبت من اضرارها على الجسم
    لدا اخواتي اتقين الله
    و اي موضوع في هاد الصدد ستتخد الاجراءات اللازمة
    و به السلام و الختام

المرجوا من المشرفات ان يقمن بتثبيت هدا الموضوع لاهميته فقط
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

جزاك الله خيرا اختي الكريمة

وانتي من اهل الجزاء يا اختي
      حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

علاش أختي لحد الآن معمرني سمعت على شي بنت تضررات منهم

إلى كانو غادي يعتقوها ويزولو ليها عقدتها والاعمار بيد الله ولن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا

ولا لا ؟

لااااااااا راه ممزيانينش راه المرض هو هداك

السلام عليكم ورحمة الله اختي قريبا يا ملاكي انا تنعرف واحد المراة من عائلتنا عملات هاد الدواء ومرضات بالكلاوي هدا اراه ماشي دواء اراه مصيبة وصافي حتى انا تنضم صوتي للاخت زينة الابرار بعدو من هده الادوية المهربة اللي تيستعملوها النساء للسمنة كما قلتي انتي ان الاعمار بيد الله لكن لا ترموا بانفسكم الا التهلكة وهده نصيحة فقط من اخت سمعات بزاف ديال القصص من جراء هذه الادوية المهربة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              تانا تنسمع بقويلات الغلظ من المؤخرة ولكن مشي مهربين كاينين فالفرمصيان ومن هاتشي كامل صحتنا اولى واشكرك اختي

بغيت نسولك اختي زينة الابرار واش نتي عضوة بحالنا او مراقبة او سمحيلي على الاستفسار
                ا

لحقلش شفناك كتبتي لينا ممنوع
                  ا

lah yhfd jami3 l moslimat ya raaaaaaab
                    machkoura akhti w lah yba3ad 3lina lbla

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X