ارجوووووووووووكم مساعدة عاجلا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوووووووووووكم مساعدة عاجلا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي بغا نسولكم فواحد الموضوع الله يخليكم لا تخيبو ظني فيكم بغيتكم تعطوني معلومات في هاد الموضوع
    انا كنت متزوجة بواحد الاروبي مسلم وبقيت في المغرب وحملت وولدت توامين الحمد لله من بعد وقع لي مشاكل مع زوجي وحصل طلاق بيننا اعني طلاق ليس قانوني غير بفمو طلقني, وبقيت في المغرب معلقة لا انا مطلقة طلاق قانوني ولا انا متزوجة , ومشيت دفعت القضية للمحكمة وخديت طلاق قانوني من المحكمة المشكلة الان طليقي اتصل بي وبغا يعاود يصلح الموقف ولكنه لا يعلم اني طلقت منو في المحكمة هو بغا يدفع لية الاوراق في السفارة باش نلتحق بيه انا والوليدات قبل مانسى وليداتي عندهم الجنسية اروبية ديال ابوهم وانا عمرني مامشيت الى بلده

واش ادا دفعت الاوراق الى السفارة واش غادي تعرف اني مطلقة من زوجي طلاق قانوني ويترفض لي الطلب ؟ مع العلم ان المحكمة ما اتصلتش بالسفارة باش تعلمها اني مطلقة
    اسال الله انكم تفهمو القصة ولا تبخلو علية بالرد والنصيحة الله يخليكم

ختي أنا لي تنعرف أن في القنصلية تيطلبو عقد الزواج الأصلي مترجم ونتي تتقولي أنك مطلقة يعني في ضهر العقد مكتوب أنك مطلقة وبهدى ليس عندك حق الالتحاق بالزوج والله أعلم
    والله يديرليك لي فيها الخير

tab3an a kheti li anek fel awrak hatedfa3 3a9d zwaj w rah fih tla9
      sigpic

اختي ام ءادم واختي جنات عدن شكرا لردودكم لكن ورقة الطلاق منفصلة عن ورقة الزواج , يعني عندي ورقة الزواج مافيها والو وانا مشيت صادقت عليها في المحكمة غير هده الايام مضى عليها رئيس المحكمة وماقال لي والو ماسالني واش انا مطلقة ولا لا
        وادا عندكم اي سؤال انا نجاوب عليه حتى تفهمو مزيان قضيتي

ختي والله ما عرفت كيف قلت كل بلد وقانونها يعني سري سولي بعد على الاوراق اللازمة لتجمع العائلي وشوفي شنو طالبين داك الساعة يبان لك ما ديري ولكن مشي سهل بش ديريها بيهم لان كلشي ولا بالكمبيوتر يعني سهل بش يعرفوك وش زوجة أو مطلقة ويلا كتشفو التزوير غدي طيحي في ما لا يحمد عقباه لا قدر الله
          ولكن سمحلي نتي تتقولي أنك طلبت الطلاق والزوج بغى يجيبك عندو وش هو ما عرفش أن هدى شبه مستحيل ؟؟؟؟ وسمحيلي على الفضول غير بش الأخوات يقدرو يساعدوك أكتر ولاحب دا لو قلت حتى الدولة لي فيها الزوج ديلك

أختي لي بان لي أنك فقط مهتمة باش تمشي ولكن مكتفكريش في العواقب من بعد ملي طليقك يعرف الحقيقة ويقدر يتهمك بالتزوير وياخذ منك لولاد هدشي إلا تقى فيك ومدخلكش لحبس ويلا فترضنا أنه معرفش أنك طلقتي منو واش غتسمحي لنفسك تعاملي معاه كزوج وتعاشريه عادي،أختي حاولي تخليه يجي وديك ساع ملي يكون حداك شرحي ليه شنو وقع والله يسر لك أمورك ويجمع شملكم .
            كن ابن من شئت واكتسب أدباً[COLOR="cyan"url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url][/COLOR]sigpic
            url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

الرجل هو من بريطانيا لكن واش ادا المحكمة طلقات شي مغربية مزوجة من شي اجنبي واش تتخبر السفارة ؟ لو ان السفارة في راسها اني مطلقة اكيد غادة تخبر طليقي لكن طليقي مافراسو والو وانا وطليقي تفقنا باش ادا خرجات لي الفيزا غادي يجي للمغرب ونعاودو نتزوجو يعني نعملو الحلال وهو تيظن اننا باقين مزوجين قانونيين . انا خايفة ادا علم طليقي اني مطلقة منو غادي ينسى الامر . واش تتنصحوني نعترف لطليقي بالحقيقة ونعاودو الزواج في المغرب في المحكمة او نبقى ساكتة؟

من رايي قولي ليه الحقيقة وشوفي ديكساع اش مكتب عليك
                اما الى بديتيها بالغش راه غادي تدخلي راسك فصداع انتي في غنى عنه
                ولك واسع النظر
                sigpicاللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون علينا مصائب الدنيا "

السلام عليكم اولا اختي انت مطلقة اهذا لي غادة عندو فهو اجنبي بالنسبة لك خاصك اختي حتى تشوفي اشنو دري فهذه المسالة عاد فكري فالوراق الله يسر ليك
                  [frame="7 80"]

اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
                  واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
                  ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
                  وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
                  وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
                  يا أرحم الراحمين.

[/frame]

قلت ليكم غادي نتزوجو في المغرب اولا عاد نسافر معاه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X