إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ادخل واربح دولارات ودولارات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ادخل واربح دولارات ودولارات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل تريد ان تربح المال بسرعه كبيره و انت تتصفح المواقع؟

يمكنك ان تربح 0.02$ لكل موقع تقوم بزيارته من خلال هذا الموقع. فقط قم بزيارة الموقع و سوف يتم زيادة رصيدك تلقائيا.

ليس هذا فقط بل مع كل شخص تخبره عن موقعنا و يقوم بالتسجيل من خلالك سوف تكسب 0.01$. كما ستكسب 0.01$ لكل موقع يقوم بزيارته كل من قام بالتسجيل عن طريقك و سوف نعطيك 0.02$ لكل 10 أعضاء يقومون بالتسجيل عن طريقك.

فقط قم بالتسجيل ثم ادخل علي لوحة التحكم الخاصة بك و انقر علي "عنوانك لارساله الي اصدقائك" و سوف تجد العنوان الذي يمكن لأصدقائك التسجيل من خلاله حتي تربح المال.

كما اننا نرسل المال من خلال موقع Cash u المشهور في ثواني معدوده و يمكنك سحب المال و ارساله الي رصيدك في البنك بسهوله . أي انه يمكنك سحب رصيدك في اي وقت و كاملا دون خصم أي عمولات أو مصاريف اضافية.

جرب الان و لن تخسر شئ
    الدخووووووول من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا
    [URL="حمل هنا"][/URL]

طبعا يا جماعة الكل يخش ويسجل زى ما فى الشرح وكمااااااااااااااان لازم بسجل على موقع الكاش يو وده سهل جدا والموقع عامل تسهيلات رائعة
    يالا كله يخش ويتمتع بالدولارات ان شاء الله

ارجو يا جماعة من اللى يسجل نفسه يترك خانة المرشد كما هي لان انا كده المرشد واعوذ بالله من كلمة انا وده بتحسبلى بفلوس وانتم برده لما تتشتركوا تعرفوا غيركم عشان الكل يكسب باذن الله تعالى

شكرا لكم جميعا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله

هذه عملية لجمع الايميلات والاعضاء والضحك على الناس اختي الفاضلة كما اننا في المغرب لاتوجد لدينا كاشيو وبالتالي لافائدة من وجود هذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
    X