إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مبروك العيد دخلوا مرحبا بيكم الدار داركم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مبروك العيد دخلوا مرحبا بيكم الدار داركم

السلام عليكم ورحمته لاهي تعالى وبركاته
    في الحقيقة موضوعي هذا يعد أول موضوع لي في المنتدى خاصة أنني لم أكون أستعمل لغة العربية لعدم توفر جهازي ومع أول
    فرصة قررت أن نشارك موضوعا يشغلني هذه الأيام لأنه ببساطة على الأبواب أجل إنه عيد الأضحى أتمنى أن يدخل عليكن بالخير و البركات فعيد مبارك سعيد أقولها من أعماقي لكل مسلمة خاصة المغربيات المغتربات الأنيقات بالنسبة لي يعد هذا أول عيد يمر علي بعيدا عن عائلتي و أصدقائي أحس بفراغ يكاد يفقدني الرغبة في الاحتفال إلا أنني أحس بطعم آخر للعيد يعني أفكر كيف يمكنني أن أجعله عيد سعييد فعلا هههههههههههههههههههههه ففكرت فيكن أيتها الأنيقات فقلت لما لا أطرح الموضوع عليكن يا صاحبات الخبرة لنشارك جميعا لحظات من حياتكن مضت و نعود معا إلى أول عيد لكن كيف كانت
    الاستعدادات ؟ كيف كان إحساسك ؟ ببساطة لنشارك معا أفكار قد تجعل هذا العيد عيد سعيد لنحاول أن نبتعد عن روتين الأيام ويكون هذا العيد مناسبة سعيدة كما إعتادناها في بلادنا الأصل .
    حسنا لنبدأ على بركة الله ولا ننسى جميعا أن الهدف أن نفيد و نستفيد .إذن من ستكون الأولى التي ستسافر بنا إلا بلادها إقامتها لتخبرنا عن جديد هذا العيد و لحظات من عيد أو أعيدها القديمة ؟ شكرا لكن وعيد سعيد مرة أخرى أتمنى أن ألقى منكن تجاوبا يزيدني تفاؤلا بقدوم أول عيد لي في الغربة

mat9ololichi nawyn tmiyko 3liya

فكرة جميلة تبارك الله عليك ان شاء الله لي عودة

أختي عليك بالنسجام مع جو الغربة وتتعودي عليها لأن هذه سنة الحياة وهذا نصيبنا ...
        أختي العيد في الغربة لا ينقصه سوى لمة الأهل والأحباب والجو العائلي اللي تعودنا عليه في المغرب، لكن باقي التوجاد كلها كالمغرب والحمد لله عاداتنا وتقاليدنا مازلنا محافظين عليها وضروري نعوضوا البعد على الأهل بخلق جو عائلي ما بيننا. لكن الفرق في العالم الخارجي ماتحسيش مثل جو المغرب تمضية السكاكين ، تقدية التبزيرة ، شراء الخروف ، التخمال ههههه يعني كتحسي جو العيد قبل ما يوصل لكن في الغربة لغاية ما يقولو غذا العيد يعني في برود من هذه الناحية.
        لكن الحمد لله على كل حال
        ا:s11353:

ide mobarke ralini nrgah chwiya lore aungolikome kane ahssane ide kante kandawso fi hyati kane mha darna walakine kane kaydosse wahde lhide ntmanahe likoli habibe mene dahke au lahbe silate arahime walikine daba kolchi sala o garma bkite nhayde au hade chi kayralini ybka fiya lhal hinte mabka tawahde mhamene nhayde ide mobarke likoli banate inchalah

أخت سأحيا بالقرآن مرحبا بيك الغزالة دار دارك هاحنا كانستناو فيك على أحر من الجمر ههههههههههه زعما قطبان او ماتنسايناش أنت تقولي لينا من أصلك ف مغرب وفين ساكنة دابا أنا أصلي من الشمال تطوان ساكنة ف بروكسل دابا يلا على من ماتكون رجعتي نكون عملت شغل د جادارمييا مع بنات هههههههه باش نعراف تفاصيل

ههههههههه أم عامر له يعطيك شي خير تمضية ساكاكين ماشي غي هيديك نسيتي ريوس لي كايتشوطو فراس درب هههههههههههه حاولي مسكين كيعي يغاوت فدار حتى كيمرتولو حنجار زغبي حتى هو كايتمنا يجي لعيد حيت قتلتو غربة ف جراج أولى فسطح هههههه او أو فاخر وزيد وزيد بحق كاتكوون أيام حتى حد ماينساها أنا بعدى بقى جديدة باقي فيا قاعدة د تخمال هي لي نقدر نعمل هنايا زعما كانخامل للعيد باش نحس بلي ماجي فعلا ليبقى الله غالب نتي فين كاينة دابا زعما بلد إقامة ديالك

الله يجعال أيامك كلها أعياد عاندك لحق ماعمرك تجبر فحال عيد وسط حبابك و ناسك ولكن مكتاب غي شنو ماننساوشي الله عمرو ماكاينسا شي حد حاولي إذا كنت مع راجلك تعوض فيه كلشي مامآك باباك أو كلشي واخا أنا عارفة شوية صعيب حيت كل واحد عندو دور. الحمد لله كاينة تكنولوجيا كاتلغي شوية المسافة بحق ماشي بزاف كانتمنا حتى نتي تقولي لينا فين كاينة دابا أو من جيتي ف مغرب هكدا نقدو نتعرفو أكتر
                عيد مبارك haydi كانتمنا نكون أصدقاء كاملين فمستوى نسيو أحزان كل واحدة فينا

او البنات فاينكوم داغيا سالو ب تخمال أجو داغيا

miramaya charkina bla7adatk ida jat 3la khatrk bnat kamlin wa9ila kaywjdo ll3id kaynin ghi ana o ntina hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

جزاك الله خيرا على الموضوع

3id mobarak sa3id iwa saraha l3id kaibri l3aila otkoni fbladek hta ana hada l3id jay marandowzoch fbladi menhit tzewejt usa iwa khasni daba neprofiti hahahaha

عيدكم مبارك سعيد و الله يحسن عوانكم

شكرا أختي أم طلال الموضوع نبيع فعلا من الأعماق على وعسى أن يكون نافدة نفتحها من أجل المواساة وتخفيف العبء مرورك أختي عطر صفحاتي مشكورة

ههههههههه
                              أختي أرجوانة ضحكتيني ماعندي مانسالك او ستاغل الفرصة مع راسك أ الله يجمعك برجلك عما قريب إنشالله أنا باش تزوجت مشيت ندوز لعيد مع ناس رجلي واخا هو مكانش ف مغرب صراحة كان خصني ندوزو مع ماما او ضروف ماسمحاتشي قلت ماشي مشكل ليبغا لعسل يصبر لقرص نحل ههههههه مرورك زاد صفحتي ضياء أشكرك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X