آش نسيتي تجيبي معاك من البلاد؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• آش نسيتي تجيبي معاك من البلاد؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم انا حبيت ليوم نفتح موضوع في نظري جد مهم لي هو اش نسيتي تجيبي معاك من البلاد ؟ صراحة منين كنت جاية قالولي ما تجيبي حتئ حاجة ولكن انا كنت ديما نشري و ندس لليوم لي ندير فيه داري لكن ربي كان مكتبهالي هناففرانسا فقمت باحضار بعض الاشياء خفية علئ زوجي ودرتهم بين القش كالاواني تاع لعرب وناكد علئ لعرب ههههههه وملي عطاونا المنزل ريحته وفرحته من المصاريف لان بعض الاشاء تتقام رخس ونسيت البراد ديال اتاي تصورو .... واهم شيئ نسيت نجيبه حاجة من ثياب امي باش كنتوحشها نشمه لكل وحدة جاية ماتنسايش ريحة الوالدين وانت آش نسيتي
    [IMG]http://up.hawaaworld.com/up/sites/up.hawaaworld.com/files/links/178f142c53fec2b59e249c721799b18b.jpm"][/URL] [/CENTER]
    [

أنا نسيت شلا ا ا ا ا وشوية هههههه ولكن الحمد لله لقيت واحد البازار مغربي %100 هنا ففرنسا فيه كووولشي الحوايج اللي نقدر نحتاجهم، أما في ما يخص الذكريات أنا جبت معايا ڭاع ألبومات الصور ديالي فيهم التصاور ديال ڭاع لحباب الحمد لله و دييييما نجبدهوم و نبقى نتفكر الأيا ا ا ا ام ....آآآه شحال توحشت المغرب الحبيب!!! ...
    على داك شي كننصح البنات اللي تزوجو و تغربو ما ينسا ا ا اوش ألبومات الصور و الله يفرح و يطمن قلوب الجميع يا رب
    لا إله إلا الله

اختي شرفتيني بمرورك وفرحتيني والاحب خاطرك اعطيني عنوان البازار اما الصور ما جبت معايا حتئ وحدة حيت مكنتش مضمنة بلي غنبقاو يعطيونا السكنة ولكن منين نهبط غانجيب ان شاء الله عز وجل شكرالك
      [IMG]http://up.hawaaworld.com/up/sites/up.hawaaworld.com/files/links/178f142c53fec2b59e249c721799b18b.jpm"][/URL] [/CENTER]
      [

أنا مكنتش دايرة بحساب أنتوحش والديا بزاف إوا نسيت مجبتهومش معايا أما أشياء الأخرى راجلي الله يخليه ليا لقيتو شاري كلشي كان خاصني غير برمة شريتها من هنا كاين في بروكسيل احد الشارع فيه كلشي حتى تكاشط مخيطين ودهاز العروسة
        file:///C:/Documents%20and%20Settings/Widad/Mes%20documents/Mes%20images/534L2.jpg

أختي أنتي حالك ساهل ، فرنسا فيها كلشي يعني إلى نسيتي البراد تقدري تشريه من تماك ، و كيف قلتي شريتي داك شي بتخبيا على راجلك حتى أنا درت نفس الشئ ، كان يتصل بي و يقول لي بلا ماتشري القش كلشي كاين هنا في أمريكا و رغم ذلك فأنا شريت كلشي إلا حاجة إلي نسيت قصرية ديال العود و كيسان د أتاي واخا لقيتهم هنا ولكن ماشي بحال د المغرب و لكن ماشي مشكل نمشي العام الجاي نجيب بلا حساب إلى طول الله العمر ، و هداك الشي إلي جبت معايا نفعني بلا ما نضطر نخرج نشريهوم لقيتهم موجودين . و نقول لك تبارك الله عليك جبتي حوايج ماماك تشمي فيهم الريحة حتى أنا المرة الجاية نجيب شي حاجة ديالها ، الله يخلي لينا أ مهتاتنا يا رب ، و مشكورة أختي على الموضوع .
          اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ana sara7a 3aycha f saoudia o nsit majebtch m3aya smen :D hhhhhhhhh kay3jebni f tyab ama ma3en jebthom m3aya awl mera meli jit la79ach hna makayen waaaalo mn dakchi dyal maghrib paraport l europe chokran bzaaf o Salam alikom
            http://http://www.google.com/search?...FONW4nlyfFUHM:

اخواتي ام هيشام الله يخلبلك زوجك ويهنيكم ببعض قولي آمين اختي مريم انا نسيت مجبتش حوايج ماما مفهمتنيش هههههه حتي كيسان اتاي مجبتش لو تعطيني الاخت عنوان البازار نشري اخاتي لي من العودية صحكتيني السمــن يصادرو الطائرة بلي فيها هههههه عيدكم مــبارك سعيــد تعـــدو و تعـــاودو
              [

السلام صراحة أنا لعام لول ماجبت معايا ولو سولانا واحد سيد جعلنا ماتجيب ولو كلشي كاين او هنا في أمريكا ماشي أوروبا لي ة تلقيها أنا لبراد هو لاخر ماجبت man7laf على طاجين ديال لحديد،او صافي خرجت قلبت عل فاش نعمر أتاي لقيت هادوك lm9ayrjat صغار هو باش عدينا و بقى لي هبط nwasih على حاجة تا مشيت هاد لعام او برد ghdaydi ولكن m3awnich لوزن بزف د lhwayj شهرتهم و خليتهم او ملي تجي تلقي خصني خصني خصني او عام آخر إن شاء الله ،على لخت لي غلت سمن ميجيش أنا جبت

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
                للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

سلاممممممممممممم

موضوع حلوووووووووو كثير

انا جبت معايا براد كبيررررررررررررر للضياف وصغير ليا ولراجلي وصنية كبيرة فضية وجبت لبس تقليدي قديممممممممممممممممممم شلح وااااعر ...عجبهم هنا...لان فيه نقش امازيغي ....وراه سبحان الله ديال ماما مني تزوجات........زواعطاتو ليا .......والى شفتيه تقولي يالله شريتو جديد.......وجبت مروزية .خخخخخخخ........

والمشكل اني جبت الطاواجن...واحد صغير وواحد كبير....وتهرسووووووووو في المطار.كيف.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مابعرف.

بقى فيا الحال بزاف.زززززززحتى مالقيت.....يالله لقيت المزوق ولكن مايصلحش.

بس لقيت هنا غاسول بلدي واتاي سلطان...وعاجبني الحال;)

بس نسيت مساخن:p

أســـــــامـــة , أحــــــمــد , ســـــــــلام
                  لن ننساكم ولن ينعم القتلة بالسلام
                  إلـى جـنــات الـخـلـــد بإذن الله

أنا كنت جايا هاد المرة غير باش نبدل الخدمة و ماكنتش عوالة 100% غادي نبقى والحمد لله سسهل عليا الله فخدمة ماكنتش عوالة عليها وسيفطات ليا ماما كولشي حتى من الدرور ديال الحمام حاجة وحدة لي ما سيفطاتش طاجين ولكن لقيتو هنا في الامارات غير أوكان تقاداو ليا العشوب ديال أتاي
                    الحمد لله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X