إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة من الاخوات اللي مشاو لتركيا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة من الاخوات اللي مشاو لتركيا

السلام عليكم الاخوات بغيت نمشي لتركيا انا و راجلي و بغينا نديو معانا الوليدات ولدي عندو 5 سنوات و نصف و بنتي عندها تقريبا سنتين بغيت نعرف واش دراري ميتكرفصوس لينا و غادين نتمتعو و اشناهي الفترة اللي كتكون تركيا زوينة و الله يجازيكم بالخير

اهلا اختي وراني جاوبتك في موضوعي عن تركيا ..اما الوقت الي كيكون زوين في تركيا هو شهر 5 و6 حيت كيكون الجو فيها ربيعي ورووووعه اما فالصيف فكتكون حااااره والشتا كتكون بارده بزااااااااف ..

المشاركة الأصلية بواسطة فدوى الحب مشاهدة المشاركة
      اهلا اختي وراني جاوبتك في موضوعي عن تركيا ..اما الوقت الي كيكون زوين في تركيا هو شهر 5 و6 حيت كيكون الجو فيها ربيعي ورووووعه اما فالصيف فكتكون حااااره والشتا كتكون بارده بزااااااااف ..
      شكرا الحبيبة و لهلا يخطيك

اختى بالنسبة للاطفال الى كنت غاد على حساب وكالة الاسفار را الفندق مكيخلصوش فيه وثمن الطائرة ناقص واحسن وقت مابين شهر 4 و5
        انا را غادة ان شاء الله يوم 28 من هذا الشهر

allah ikhlik akhti chakira bghit nswlak achman agence bach ghadi tanshini hit inchallah kanfkro nmchiw ana orajli fi chahr mai et wldi 3ndo 2ans

اختى انا انمشي من دابة اسبوع وكالات الاسفار امواج لرا كاينة فسلا وهذا الرقم ديالهم 0537882324 _0537880563
            وخلى حتى نرجع ونقولك على واش نفس الشروط

chokran alhbiba lahla ikhtik 3la elma3lomat o matnsaynich ila rja3ti bsalama allah idikom wirdkom 3la kheir

men tajribti mchit ana w rajli w weldi kan 3ando 3am w 8 chehor w benti kan 3anda 3 achehor sara7a kanet ri7la jamila bal ra2i3a netmena nemchi marat okhera w 3ad al atrak kano kayfer7o b welidati bezaaaaaaaaf la f l hotel wala men kankherjo kano homa li kay3mloln aal 3ala9at m3a nass ghir khessek takhedi al i7tiyatat w safi matalan takhodlom dwa d skhana 7wayej ........ rah tbarkellah 3arfa 7aja okhera 7na kona mchina f chehar 6 kan l jaw gehzal mabared maskhon bezaf w 3ad kan 3andi poussette dyal 2 ya3ni kont mhaniya men welidati w homa mfarjine netmena a kheti nkon fedtek
                sigpic

العفو حبيبتي انا في الخدمة
                  اختى جنا_عدن كنتمنى لك زيارة اخرى ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X