إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للخبيرات بتركيا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للخبيرات بتركيا

حبيباتي السلام عليكم اليوم و الحمد لله كثيرا وفقني الله و قمت بحجز رحلة أنا و زوجي إلى تركيا بعد أسبوع من عيد الأضحى, إيوا حتى نصفيها للحولي و نمشش عضامو ههههه
    المهم البرنامج السياحي يشمل الذهاب و الإقامة في فندق أربع نجوم يدعى يورو بلازا بمنطقة تقسيم و الدخول إلى المتاحف, رحلة البوسفور و جزر الأميرات و أنا اود أن أذهب على حسابي إلى مدينة بورصة و أتمنى أن تفيدوني بالمعلومات عن كلفة الذهاب وعن المطاعم المتوسطة طبعا و عن وسائل النقل الرخيصة للتنقل داخل اسطانبول و بلا ما نقوليكم إذا كاين شي بلاصة للحويجات مزيونين و بثمن مناسب و اللي عندها شي هميزة تعتقني بها الله يجازيكم الف خير.
    أ
    انسيت إذا شي واحدة نزلت بالفندق المذكور تعطيني رأيها بصراحة..و شكرا جزيلا

الله يا ودي 10 مشاهدات و لا رد؟؟؟

تركيا غزآآلة أختي،مشيت لها مرة وحدة "شهر العسل زعما"
      أنا نعطيك فكرة غير على المواصلات، ننصحك بالميترو، هو اللي رخيص تما، و تابعو الطوبيس،أما الطاكسي أختي ما نصحكش به،هو أغلى من الماكلة
      سمحي لي هدشي لي عندي ليك،حيث ملي مشيت ما شريت حويجات ولا حتى حاجة،عطيناها غير للدوران و المسارية
      بالنسبة للمطاعم،كاينين مطاعم فاخرة و كبرى ولكن الدقة تحت الأذن بحال عندنا فالمغرب،و كاينين مطاعم (قهيوات) صغار و متوسطين ولكن الماكلة و الطعم ما نقول ليكش،أحلى من المطبخ التركي ما كاينش،وحتى الثمن مناسب بزاف،خاصك غير تعرفي كيفاش تلقاي هد المطاعم، راه تيكونو مخبيين وسط الديور،حيت هما أصلا تيكونو دايرين المطعم فشي دار ف أي طبقة،المهم خاصك تكوني فايقة مزيان تقلبي على السميات تيكونو مكتوبين ف الباب

اختي انا بغيت نسول على ثمن الرحلة شحال انتم بزوج او شحال فيها من نهار الى سمحتي اما على سؤالك انا نقولك زوري اليورفا لكن هي بعيدة على اسطانبول لكن فيها اثارات كثيرة او غزالة او ناسها مزيانين او اغلب تقاليدهم فحاالنا لانهم من الاكراد المسلمين اغلبهم اما تركيا كلها غزالة مكرهتش ندير شي رحلة ليها لانها مكتمليش منها ابدا واخا تمشي شحال مشيتي او بالنسبة للاكل كاين الغالي او كاين الرخيص المطاعم الكبرى راهم غالين بزاف مطاعم بساط كتلقى فيهم كفتة فحال ديالنا لكن هي بطريقة اخرى بنينة او كتلقاي اصناف الاكل او ثمن مناسب و نقية او بنينة او جليسة متواضعة بصحتك
        sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
        اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

شكرا خديجة على المعلومات ربي يعطيك ما كادتمنى يا رب.
          الأخت أم رشي الرحلة كلفتها 6600 درهم للشخص تشمل تذاكر الطائرة ذهابا و إيابا، الفندق 4 نجوم بتقسيم مع الفطور طبعا و زيارة الأماكن التاريخية و جزر الأميرات. المدة 8 ليالي - 9 أيام

salam okhti semhili akteb belhorouf faransia lahkach l3erbia tkila tourki fennnnnnnnnnna mais ghalia chwia lira tatsawi koli 6 drahem dialna borsa tathebel fiha lhrir ala jehde hada wahed boutique taybi3 tkachete et tfassel ahssan wahed tema "HINT IPEK" dirih fgoogle tchofih akhti aydiwkom lwahed masana3 dial cuir dial lhbal jaketa rkhissa b 2500 dh hada fistambul
            istamboul fiha souk mesri sewli ala chari3 mahmoud bek rah hwayej rkhass hadchi li tfekerte ana mchite liha fesefe hemkatni
            euh khassek lmchatra koli lihom indirim hia takhfid besseha oraha mosabakan les hotels zwinnine mais machi kibhal dial hna
            "

أختي أنا هادي ش20 يوم ملي جيت من تركيا حتى أنا مشيت مع وكالة أسفار صراحة إسطنبول غزالة بلنسبة لِلأكل نصيحتي متكلش فلمطاعم منحيت غاليين روحي لسناك عندهم لماكلة غزالة وراهم كاينين غحداك فتقسيم وبالظبط فبداية شارع الإستقلال كاينين تم ش3 كلهم مزيانين لا من ناحية الجودة ولا ألأتمنة أما لملابس عندهم غزالين ولى كنتِ محتجبة عندهم ملابس روعة للمحتجبات وحتى لأتمنة مناسبة في سوق فاتح أما عراند بازار فنصيحتي متشريوش منو منحيت غالي ودايمن تشطري راهم كتر من المغاربة ضربيلهم لنصف دثمن اللي قالولك .بالنسبة للفندق فأنا مكنعرفوش أنا كنت فعراند غولسوي
              ولاكن لموقع نتاعو مزيان راه جاي في الوسط فقط شارع لإستقلال اللي فتقسيم راكي متساليهش على 5 ساعات عندهم لمونتو و غزالين فنصيحتي إلى كنتي باغيا تقضاي تمى متخديش معاك لملابس بزاف باش ملي تجي راجعا متصدقيش تخلصي على الكِلُوات اللي زايدة أما بالنسبة لبورصة حتى أنا مكانتش داخلالي فلبرنامج وملي مشيت زدتها هي و واحد لقصر سميتو كلو مرصع بالذهب وألألماس وفيه أكبر تريا في لعالم كلها ألماس وزدت سهرة ليلية على لبوصفور فيها للفكلور نتاعهم و تقاليد عرسهم وفي لأخير كيجيبو راقصة وداخل فيها حتى لعشاء حقى تفكرة إلى بغيتي تمشي لبورصة نصيحتي تمشي مع لوكالة أن غادي تقام عليك غالية راه بِإمكانك حتى تمشي لتمى أتزيدها في أيام لفراغ نتاعك وإلى بغيي لأثمنة نتاعهم يمكن نعطيهملك.نتمنى نكون فدتك وأي إستفسار أنا موجودة
              sigpichttp://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=400496

بي يخليكم ليا الأنيقات الحباب معلوماتكم جد مفيدة. خولة عاد كتسولني واش نبغي نعرف الأثمنة طببببببعا إلا سمحتي شحال خلصتي للعشا بالسهرة على البوسفور و الرحلة لبورصة شحال كتنقام للواحد.
                جزاكن الله كل خير إيوا هاكدا حمرتولي الوجه معا مول الدار فالأول كن كيقولي صدعتيني بهاذ المنتدى و كاع معبروك...إيوا لهلا يخطيكن..دابا ماشية نفقصو

أختي تطوانية سمحيلي كاع مجوبتك راه عندي مشكل مكيوصلونيش المستجدات للعنوان الإلكتروني وكاع مقريت الرد ديالك .صبري عليا غواحد ساعة ونصف ونعطيك لأثمنة نتاع نتاع كاع لخرجات اللي يمكلك أتزيديهم منحيت بنتي راه ناعسة والورقة عندي فالبيت وعندها واحد نعاس خفيف خفتها تفيقلي ههههه
                  sigpichttp://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=400496

سلام
                    حتى أنا كنت ف إسطنبول هادي دبا شهر. حمقتني. المهم مشيت على حسابي بلا agence حيت راجلي فايت جاي.
                    نزلنا ف appartement فوسط سنتر sultanahmet زوينة بزاف رزرفينهة من انترنت سميتها ekim apart جات حدى كل المااتير.كينين شتله shuttle bus كيجيبكم من لمطار بتمن رخيص. إلا اردتم شراء الملابس أحسن حاجة هما lc waikiki و collezione كينين ف تكسيم و فل مول civahir
                    أحسن وسيلة لنقل هو طوبس أو مترو

النسبه ليا زرتها 5 مرات الحمدلله ومازاله عندي في بروكرامات جايه ان شاءالله واسطنبول بالنسبه ليا هي ثاني مدينه ارتاح فيها بعد مدينتي الغاليه طنجه ..بالنسبه لبورصه ما مشيتهاش ولكن اتوقع انها بعيده على اسطنبول واحسن وسيله للوصول لها هي القطار ومحطته موجوده في منطقه سيركيجي قبل امينونو بشويه اذا ركبتي الترام ويي من سلطان احمد اما اذا كان سكنك في تقسيم فخصك تركبي الميترو ثم عاد الترام ويي وأظن غتكون مطه القطار بعد ثاني محطه للترام ويي لكن أنصح بزياره يلوا الكل يمدحها وعندي صديقه حتى هي من عشاق تركيا يله جت منها ومازال ما زرتهاش باش تحكيلي عن يلوا وطريقة الوصول اليها ..ونصيحه ثانيه الاكل ممكن تاكلي في منطقة تقسيم حيت منطقه سياحيه وكيهتمو بالجوده اما الملابس والهدايا فنصيحتي لا تاخذيهم من تما وامشي لباكركوي او محمود باشا او الفاتح احسن لك وكاينه منطقه ولكن كيبيعو غير بالجمله اسمها لاليلي جايه بعد سلطان احمد معروفه بالجامعه عندهم فيها محلات فنين وبوتيكات روووووووعه واتمنى اكون افدتك اما الاكل فكاين واحد المطيعم في سلطان احمد كدخلي في شي حارات بحال الى نازله للبحر والله نسيت اسمه لكن عنده الاكل يهببببببببببببببببببل وماشي غالي مره والله يوفقك وتروحي وترجعي بالسلامه ان شاءالله اختي الكريمه واتمنى لكي رحله سعيده

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X