إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فين باغيا تسافري هاد الصيف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فين باغيا تسافري هاد الصيف

كل وحدة تدخل وتقولنا فين باغيا تسافر هاد العام نبدا براسي
    انا بغيا نمشي لطايلاند كنت بغيا نمشي عمرة ولكن عندي ولدي عندو 3 سنوات معنديش معامن نخليه ولا ديتو ركوم عارفين نصلي ولا نقابلو
    كنتمنا تفاعلو معا هد الموضوع وحتى لي عندها شي استفسار تحطو وكنتمنى الاخوات ميبخلوش علينا

سلام اختي انا باقة حايرة السنة الفايتة مشيت التركيا وهاد السنة كنت ناوية نمشي لمصر لكن الاوضاع فيها ماكطمنش نقدر نمشي لبنان ولا تايلوند
    اما بالنسبة لك غير سيري العمرة وخلي وليدك معايا فحال الى خليتيه عند خالتوا

اخوتي تانا تنحماق نمشي لتايلوند او شي بلاد خارج المغرب قولولي يلا بغيت نمشي شي عام فين تتحجزو وبشال تطيح عليكم القادية مبيبن لمشي ولمجي وسكنة وبنسبة للغة كيكتعاملو معاها
      بنسبة انا مغانسافرش هاد العام لا داخل المغرب ولا خارجو لاني عاد ولدة هدي شهرين وبنتي مزالة صغيرة

ana yarabi hir nsafr dakhil lmaghrib 3aaaad dik sa3a na7lam nsafr bara lmaghrib
        rah 3andi wa7ad rajal may7ml safar
        makrahch yb9a hir naaaaaaas
        la9ya m3ah mochkiiiiil
        iwa kola kijato

اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قضيت

حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأجيل ما عجلت

اللهم كما أبكيتني يوم ولادتي والناس يضحكون

فأضحكني يوم مماتي والناس يبكون

المشاركة الأصلية بواسطة شاكرا مشاهدة المشاركة
          سلام اختي انا باقة حايرة السنة الفايتة مشيت التركيا وهاد السنة كنت ناوية نمشي لمصر لكن الاوضاع فيها ماكطمنش نقدر نمشي لبنان ولا تايلوند
          اما بالنسبة لك غير سيري العمرة وخلي وليدك معايا فحال الى خليتيه عند خالتوا
          يطولي فعمرك الحبيبة قلتيها بحل لي درتيها

المشاركة الأصلية بواسطة اميرة في مملكتي مشاهدة المشاركة
            اخوتي تانا تنحماق نمشي لتايلوند او شي بلاد خارج المغرب قولولي يلا بغيت نمشي شي عام فين تتحجزو وبشال تطيح عليكم القادية مبيبن لمشي ولمجي وسكنة وبنسبة للغة كيكتعاملو معاها
            بنسبة انا مغانسافرش هاد العام لا داخل المغرب ولا خارجو لاني عاد ولدة هدي شهرين وبنتي مزالة صغيرة
            اختي لحجز تيدار فوكالات الاسفار وهما كيتكلفو بكولشي وادا مشيتلها هد العام كنواعدك هدي ندير موضوع ونحط فيه صور الرحلة انشاء الله
            الله يخليلك بنيتك

المشاركة الأصلية بواسطة hidayatra7mane مشاهدة المشاركة
              ana yarabi hir nsafr dakhil lmaghrib 3aaaad dik sa3a na7lam nsafr bara lmaghrib
              rah 3andi wa7ad rajal may7ml safar
              makrahch yb9a hir naaaaaaas
              la9ya m3ah mochkiiiiil
              iwa kola kijato
              اوا الله يعطيك لي فيها الخير والله يهدي راجلك

اختي صاحبة الموضوع شحال غاتطيح عليك هاد المشية؟؟؟وشحال غاتدوزي تماك المهم فاش تمشي وترجعي ديريلنا تقرير مفصل على هاد البلاد

انا كايعجبني ندوز الصيف هنا في الحسيمة البحر والجو معتدل واخوتي كايجيو من الخارج كانبغي نشوفهم

اما العطل الاخرى كايعجبني نمشي لكازا الرباط اصيلة ومراكش وزيد وزيد

انا قبل شهر 7 غانمشي لطنجة عندي شي شغل تماك منها شغل منها مسارية ولكن عندي تماك عائلة يعني ماشي سياحة بمعناها الشامل

ايوا من 7 لهيه راني غير هنا

ولكن كانفكر فاش يكبرو الدراري ان شاء الله يعني واحد 4 سنين كايعجبني نمشي لايطاليا،تركيا،مصر ،ماليزيا والتايلاند وفرنسا الله يقدرنا نمشيو لهاد البلدان السعيدة
                sigpic

انا العام اللي دداز مشيت لجزر هواي وهاد العام محتارة بين الامارات وسنغافورة ولا اسبانيا.
                  ايوا فكرو معايا وغادي ناخدكم معايا.

السلام عليكم
                    انا في سنة ٢٠٠٩ مشيت لتركيا ومصر في٢٠١٠ تايلند وهاد السنة ان شاء الله ماليزيا -سنغفورة- اندنوسيا كنمشي مع atlas voyages voyage organisé

المشاركة الأصلية بواسطة امة الله1988 مشاهدة المشاركة
                      اختي صاحبة الموضوع شحال غاتطيح عليك هاد المشية؟؟؟وشحال غاتدوزي تماك المهم فاش تمشي وترجعي ديريلنا تقرير مفصل على هاد البلاد

انا كايعجبني ندوز الصيف هنا في الحسيمة البحر والجو معتدل واخوتي كايجيو من الخارج كانبغي نشوفهم

اما العطل الاخرى كايعجبني نمشي لكازا الرباط اصيلة ومراكش وزيد وزيد

انا قبل شهر 7 غانمشي لطنجة عندي شي شغل تماك منها شغل منها مسارية ولكن عندي تماك عائلة يعني ماشي سياحة بمعناها الشامل

ايوا من 7 لهيه راني غير هنا

ولكن كانفكر فاش يكبرو الدراري ان شاء الله يعني واحد 4 سنين كايعجبني نمشي لايطاليا،تركيا،مصر ،ماليزيا والتايلاند وفرنسا الله يقدرنا نمشيو لهاد البلدان السعيدة
                      اختي بالنسبة للتمن مزال مرزيرفيت حتي 15 فهاد الشهر عاد الوكالة لي كنمشي معاها عاد هدي تخرج الرحلات ديال شهر 7 وباغيا تكون فيها 15 يوم
                      وبالنسبة لالسفر الله يسهل عليك

المشاركة الأصلية بواسطة حبيبة يحيى مشاهدة المشاركة
                        انا العام اللي دداز مشيت لجزر هواي وهاد العام محتارة بين الامارات وسنغافورة ولا اسبانيا.
                        ايوا فكرو معايا وغادي ناخدكم معايا.
                        اختي سنغفورة زوينة بزاف كيعودو عليها والعلم لله

المشاركة الأصلية بواسطة دلوعة_المغرب مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم
                          انا في سنة ٢٠٠٩ مشيت لتركيا ومصر في٢٠١٠ تايلند وهاد السنة ان شاء الله ماليزيا -سنغفورة- اندنوسيا كنمشي مع atlas voyages voyage organisé
                          بصحة والراحة اختي وليني atlas voyage كتجيني غاليا فالرحلات ديالها بشحال هدي يتقام عليك هد الرححححلة

اختي منال شنو سميت الوكالة لي تمشي معاها وفين

المشاركة الأصلية بواسطة شاكرا مشاهدة المشاركة
                              اختي منال شنو سميت الوكالة لي تمشي معاها وفين
                              اختي انا كنمشي مع travel center 3 عندها اتمنة منافسة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X