إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تركيا الصغرى بس عجيبه لاتفوتكم........

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تركيا الصغرى بس عجيبه لاتفوتكم........

مشروعلطيف مبتكر اسمه تركيا الصغرى ، حيث قد جمعت كل آثار تركيا في مكان واحد !! ..
    حيث جسم المهندسون الأتراك كل الآثار التاريخية المتناثرة في البقاع التركيةالواسعة ، ووضعوها في مكان واحد في العاصمة اسطنبول ، وهو مكان فسيح مكشوف يدخلهالداخل ليسير في مسار محدد له ، يشاهد به جميع هذه الآثار في نسق مرتب بديع ..
    وتذكرة الدخول تتضمن مفتاحا (شفرة) بعدة لغات ، فإذا أخبرت بائع التذاكربلغتك أعطاك التذكرة ، فتقف أمام الأثر ، وتدخل التذكرة في آلة صغيرة ، فتتحدث عنالأثر باستفاضة باللغة التي اخترتها
    المكان باسطنبول
    بعضالصور

..[ سبـ ح ـآن ـآلله وبحمـده ,, سبـ ح ـآن
    sigpic

شكرا لك اختي zafzaf
    على الصور الجميلة
    جزاك الله خيرا
    اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إلاه إلا أنت الواحد الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد أن تسهل أمر أحبتي و تفرج همهم و تيسر غايتهم.

المشاركة الأصلية بواسطة أم أيمن1 مشاهدة المشاركة
      شكرا لك اختي zafzaf
      على الصور الجميلة
      جزاك الله خيرا

lahla ykhatik 3liya hbiba ome ayman o3la tachji3atak lili

kon chafti ana dima ntal 3lihoum walah kanahma9
      3la bhal had
      lmanadir
      sigpic

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

تركيا بلاد رائع جيدا
          شكرا اختي على صور جميلة
          تبارك الله عليك موضوع زوين و صور روعة
          sigpic

فكرة رائعة وتركيا اروع
            اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين.

جميل جدا
              اللهم ارحم جدتي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها

شكرااااااااا صور رائعه اختي

روعة
                  اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين.

fikra jamila limobtakiriha......................saraha
                    عيش أوماتحضيش

khsara ana mshit turkya mabkalish wakt nmshi nshuf mini turk wakha deja kont 3arfaha

جميل جدا، أشكرك كل الشكر أتمنى أن أزوراها إلى بقينا حيين، لأن الآن مزال ماكينش الفلوس.

شكرا اختي على الصور

ياسلام رائع اختي

اخر مواضيعي منتوجات عالية الجودة مرحبا بخبيرات التسوق

فكرة رائعة
                              اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير، اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة.اللهم ارزق كل مشتاقة للذرية الصالحة يالله

اللهم اجعل أخي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X