إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عرووووووووض السفر هنا...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عرووووووووض السفر هنا...

من عندها اي فكرة عن عروووووض سفر رخيصة اي فيها تخفيضات يضعها هناااا في هدا الموضوع

حتى انا زيدونى عليكم نسار مجموعين ههههههه

انا باغة نسافر لتركيا ابعتيليا الايميل ديالك

سلام البنات را كاينة وحد الرحلة لتركيا يوم 28 ابريل ب 160الف ريال

لبغات تمشي لتركيا غير ب 7000درهم فيها لوطيل ثلاث نجوم الطائره التنقلات فتركيا الأكل لمدة أسبوع

اعرف تخفيضات ف الخطوط السعودية من السعودية الا كاز ب 1700 ريال سعودي

أخواتي راه واحد وكالة أسفار أنا كنت مشيت معاهم صراحة مزيانين ولي واعدونى بيه لقيناه أنا مشيت معاهم لتركيا في شهر 10داب راهم منظمين رحلة أخرى غي ب 5500درهم وأي إستفسار أنا موجودة
              sigpichttp://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=400496

اختي خولة انا مهتمة ممكن تعطيني رقم الهاتف ديالهم

المشاركة الأصلية بواسطة koumkoum مشاهدة المشاركة
                  اختي خولة انا مهتمة ممكن تعطيني رقم الهاتف ديالهم
                  بكل سرور أحبيبة هاهو لعنوان الإلكترونيxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
                  وأي سؤال أختي أنا في لخدمة
                  sigpichttp://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=400496

عا فاكم سمعت بأن الاسعار ديال الطيارة هاد السنة نار وانا يمكن نمشي لمصر مع الاهل ديالي الله يخازيكيم بيخير اللي عارفة شي وكالة مزيانة ورخيصة بغينا نمشيو معاهم ولكن يتكلفو غير بالتيكيت واللي عندها شي فكرة على السعر تقولينا الله يجازيها بيخير

السلام عليكم
                      كيف دايرين لاباس
                      انا شفت موضوعكم قلت نفيدكم بتجربتى هده الايام كنا مسافرين ومرينا من فاس تعرض لينا واحد السيد قاليك تايدير استفتاء المهم جاوبناه وقالينا كاينة مسابقه وجاوبنا صحيح وقالينا بلي فزنا باقامة بفندق 5 نجوم مدة تلاته ايام اما اكادير او مراكش
                      المهم مشينا معاهم لمقرهم وتماك عرضو علينا وااحد العرض ديالهم انهم تتشاركي معهم ب 3مليون وهما يسفروك بها 10سنوات لاي منطقه بالعالم
                      تتشمل الاقامه والاكل ومرشد سياحي وفندق 5 نجوم
                      والى المبلغ غير متوفر تتسبقي ليهم 1000 درهم وكل شهر تخلصي لي قديتى عليه
                      وماتقدريش تسافري الى ادا وفيتي 5000 درهم
                      راجلي قبل العرض وشاركنا معاهم بغيت ناخد رايكم في هده المساله واش فعلا هادي همزة لا تعوض الي تايسافرو يجاوبنى عفاكم باش نعرف واش نقدرو نكملو معاهم ولا لا
                      اي استفسار انا في الخدمة

اللهم انصر المستضعفين في الأرض

اللهم عليك بالظلمة فإنهم لا يعجزونك

المشاركة الأصلية بواسطة الغميصاء مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم
                        كيف دايرين لاباس
                        انا شفت موضوعكم قلت نفيدكم بتجربتى هده الايام كنا مسافرين ومرينا من فاس تعرض لينا واحد السيد قاليك تايدير استفتاء المهم جاوبناه وقالينا كاينة مسابقه وجاوبنا صحيح وقالينا بلي فزنا باقامة بفندق 5 نجوم مدة تلاته ايام اما اكادير او مراكش
                        المهم مشينا معاهم لمقرهم وتماك عرضو علينا وااحد العرض ديالهم انهم تتشاركي معهم ب 3مليون وهما يسفروك بها 10سنوات لاي منطقه بالعالم
                        تتشمل الاقامه والاكل ومرشد سياحي وفندق 5 نجوم
                        والى المبلغ غير متوفر تتسبقي ليهم 1000 درهم وكل شهر تخلصي لي قديتى عليه
                        وماتقدريش تسافري الى ادا وفيتي 5000 درهم
                        راجلي قبل العرض وشاركنا معاهم بغيت ناخد رايكم في هده المساله واش فعلا هادي همزة لا تعوض الي تايسافرو يجاوبنى عفاكم باش نعرف واش نقدرو نكملو معاهم ولا لا
                        اي استفسار انا في الخدمة
                        هادوك راهم نصابة راه ما خلاو حتى بلاصة راه عيا المذيع عمور في حضي راسك ما ينبهنا منهم و الناس كانوا كايتاصلو يقولو على قصتهم معاهم راكي ما تخرجي من عندهم غير الا حطيتي شي حاجة يبقاو عليك بالهضرة هما باغين غير اللي كان و من بعد الا رجعتي تلقاي المقر ديالهم سدوه الله يعوض عليك
                        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة خولة2009 مشاهدة المشاركة
                          اعرف تخفيضات ف الخطوط السعودية من السعودية الا كاز ب 1700 ريال سعودي
                          السلام عليكم
                          واش كاتكلمي على السفر للسعودية؟

ما كاين حتى عرض للسفر
                            sigpic

حدار تم حدار منهم لقد مررت بنفس التجربة ولكن انقدني الله منهم لان بفطنتي توصلت الى ان الامر فيه اخوات ان

ابتعدي انه شكل من اشكال النصب والاحتيال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X