إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جولتي في مزرعة في مدينة الرياض

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جولتي في مزرعة في مدينة الرياض

السلام عليكم أخواتي

طبعا اللي معروف عن الرياض انها مدينه راقيه جدا ومتطوره وفيها كل أشكال التقدم من عمارات وأبراج وأسواق ومنتزهات وملاهي ومطاعم وإلخ ..ان شاءالله أصورهم في فرصه قادمه..
    لكن اليوم بعد العصر قررنا نكتشفو مزارع الرياض ..وهي جايه في غرب الرياض في منطقه اسمها وادي حنيفه ..فخدينا الشاي والقهوة والحلويات والفطائر ومشينا ليها ..بصراحه فيها الجو نقي جدا وتخليك تحس كأنك طلعت برا الرياض مع انك فيها ..المهم أخليكم مع الصور وانتو حكمو :::

الصور زوينة وجو الطبيعة ديما زوين

مشكوورة على الصور اختي فدوى

اصاله تسلمين حبيبتي على المرور وشكرا لك على المرور

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                  انهضر بلا ماتلوموني على صراحتي
                  فالحقيقة تصدمت كنت كنقرا موضوعك أختي فدوى وعلى بالي غنشوف شي صور ........
                  ولكن لما شفت تصدمت
                  لأن كيف وصفتي المدينة أنا مازرتهاش قلت هذي شي مزرعة ولا بارك روعة يضاهي جمال البناء الفخم وناطحات السحاب لي هناك
                  لقيت نخيل>> الي فعلا روعة<< لكن الأرض باينة موسخة والماء كذلك كلشي بلاستيك وكاغيط وعلب اليموناد
                  تذكرت الحدائق دالمغرب مسكين الي بعدا معذور ماهواش غني كيف السعودية رغم أن هاد النقطة ديال النظافة مسألة تربية واعتقاد وإيمان فالنظافة من الإيمان
                  سامحيني أختي والله يهدي الي كيخربو جمال الطبيعة بالوسخ اديالهم

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                  مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                  مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                  في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                  ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                  الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

جميل ما نزلتي
                    شكرا لك

سبحآآن الخآلق ’’ منآظر يرتآح لهآ القلب ’’
                      تسلمي يآقمر

سبحآآآنك اللـهم وبحمـدك
                      آستغفركـ وآتوب آليـك ’’

’’

المشاركة الأصلية بواسطة يارا2000 مشاهدة المشاركة
                          انهضر بلا ماتلوموني على صراحتي
                          فالحقيقة تصدمت كنت كنقرا موضوعك أختي فدوى وعلى بالي غنشوف شي صور ........
                          ولكن لما شفت تصدمت
                          لأن كيف وصفتي المدينة أنا مازرتهاش قلت هذي شي مزرعة ولا بارك روعة يضاهي جمال البناء الفخم وناطحات السحاب لي هناك
                          لقيت نخيل>> الي فعلا روعة<< لكن الأرض باينة موسخة والماء كذلك كلشي بلاستيك وكاغيط وعلب اليموناد
                          تذكرت الحدائق دالمغرب مسكين الي بعدا معذور ماهواش غني كيف السعودية رغم أن هاد النقطة ديال النظافة مسألة تربية واعتقاد وإيمان فالنظافة من الإيمان
                          سامحيني أختي والله يهدي الي كيخربو جمال الطبيعة بالوسخ اديالهم
                          هههههههههههههه ضحكتيني اختي الله يعطيك شي خير ..راه اذا شفتي في بداية تقرير كتب شي ملاحظات ..لاني عرفت ان بزاف دالناس غيعتقدو ان هذي هي الرياض هههههههههه لكن هادي مزرعه بسيييييييييطه جدا اهم شي فيها هو جوها النقي وصافي وفكراتني بالمغرب اما اذا شفتي اماكن اخرى راه ماتقوليش انك في دوله عربيه واكيد في فرصه لاحقه نصورهم ههههه لكن ردك جميل وعلى راسي من فوق وماعندي علاش غنلومك لكن حيت بقوة ما كلشي كيلمع هنا والبركه في الهنود والبنغال طبعا ..فاذا حصل و شفنا شيحاجه على طبيعتها كتعجبنا ..

شكرا لكل من مر على الموضوع وسلامي لكن جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة فدوى الحب مشاهدة المشاركة
                              هههههههههههههه ضحكتيني اختي الله يعطيك شي خير ..راه اذا شفتي في بداية تقرير كتب شي ملاحظات ..لاني عرفت ان بزاف دالناس غيعتقدو ان هذي هي الرياض هههههههههه لكن هادي مزرعه بسيييييييييطه جدا اهم شي فيها هو جوها النقي وصافي وفكراتني بالمغرب اما اذا شفتي اماكن اخرى راه ماتقوليش انك في دوله عربيه واكيد في فرصه لاحقه نصورهم ههههه لكن ردك جميل وعلى راسي من فوق وماعندي علاش غنلومك لكن حيت بقوة ما كلشي كيلمع هنا والبركه في الهنود والبنغال طبعا ..فاذا حصل و شفنا شيحاجه على طبيعتها كتعجبنا ..
                              ويه الغزالة انتفكرو المغرب حتى انت من طنجة ياك وخلينا غي فطنجة ههههههه
                              آجي نتفكرو جمال الطبيعة هناك واخا مسكينة ما كيخليهاش ابنادم
                              مممم طريق الجبل الكبير وكاب اسبارطيل ............................يالا هاد الصور غمضي عينك وشوفيهم هدية مني لك 1 2 3 غمض ههههه
                              إوا ماقلنا عيب على الطبيعة سبحان الخالق وابنادم الله يهديه وخلاص
                              بصحتك المسارية وعقبال لشي مرة يكونو عاد خملو من تما وتتمتعي احسن
                              ومتعينا معاك أنا كتحمقني الطبيعة وتوحشت انشوف شجر النخيل اهنا ما كاينشي الحس ادياله

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                              مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                              مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                              في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                              ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                              الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X