إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن مدينه الرياط

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن مدينه الرياط

السلام عليكم ورحمه الله ويركاته وكل عام وانتن بخير وعافيه وسعادة
    فى البدايه اود ان اهنئكم على هذا الموقع الرائع الذى استمتع جدا بقرائه دائما
    اطلب الان مساعده لى النيه لزياره الرباط الشهر القادم ارغب بمعلومات عنها وخصوصا اين اسكن والتكاليف وما هى اماكن الترفيه فيها وما هى المحلات الرخيصه الثمن لشراء الملابس والقفطان واين ممكن ان اشترى مواد عذائيه كبقاله كبيره ولكن معتدله الثمن لانى انوى البقاء شهر كامل ولا استطيع الاكل فى المطاعم طوال المده ارجو مساعدتى ولكن منى اجمل تحيه وشكر

salam okhti ana fayta machya l rabat madina zwina ofiha jami3e tabakate bhal casa rir casa kbira lmohime kaynine amakine fi rbat tkadri tkday mnhom bhal babe l7ade o manal ochbanate obzahe olahe i3awnake
    لحظة فقط: قل : سبحان الله ، والحمدلله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر . كن سبباً في تذكر الكثيرين بذكر الله

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
      اختي الرباط كاين فين تمشي
      عندك مثلا باب الحد / الحبيب العور / تخفيض رضا / المنال / التقدم
      وانا صراحة كيعجبني مشي لباب الحد حيت فيها ديك الشي زوين ورخيص

اما بالنسبة للاقامة معندي باش نفيدك حيت فاش كنمشي للرباط كنمشي عند عائلتي

انا كنت كنمشي للسويقة
        غادي تلقاي فيها كل شيء الي بغيتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          مرحبا والف مرحبا في الرباط بخصوص الكراء شوفي شي فنادق هابطة شوية في التمن او كري دويرة صغيرة فشي حي شعبي لمدة شهر غادي يكون التمن رخيص بزاف بما انك ناوية تشري مستلزمات عدة غادي نحاولو نساعدوك باش تاخدي كلشي بتمن مناسب

بالنسبة للاكل التمن شبه محدد عند جميع المحلات والخضر تقدايها من خضارة يا اما في المدينة او اجي لدوار دوم شدي طاكسي كبير ب 4 دراهم واجي للدوار الدوم مايسمى بالقريعة فيها رخاء في الخضر خودي ليقدك فسيمانة

وبالنسبة للملابس انصحك وخصوصا الا بغيتي حوايج الدار اي بيجامات وحوايج الداخلية يا اما سويقة في الرباط او شدي طاكسي كبير ويحطك فسلا باب المريسة غادي يعجبك بزااااااااااف اتمنة خيالية وتقداي على خاطرك كاين الرخاء

والا بغيتي اتواب التكاشط او الجلالب انصحك بزيارة مدينة سلا سوق شيخ المفضل راه الرخاء موجود وداكشي تيتباع بالمتر وفي الرباط كاين الحبيب العور في السويقة سولي وغادي يدلوك كاين الرخاء
          وانشاء الله دوز عطلة سعيدة

سفيرة الأنقة
            أنا استفدت بزاف من داك الشي الي كتبتي شكرا الزين

وبغيتكم تساعدوني في الحوايج ديال الكوزينة
            مثلا الاواني الجديدة ديال الضياف شي حاجة تكون زوينة
            شي بزارات ولا سويقات الي فيها المواعن
            بحال الطباسل الزوينين ديال الحلوة أو الكيسان ديال العصير وداك الشي
            الموهم المواعن دالكوزينة
            وأنا في انتضار الجواب

akhti chofi complexe almanal fih kolchi lli bghiti

دأنا أختي ديما كنزور الرباط.
                الترفيه :ممكن تمشي ل حديقة الحيوانات في الرباط.داوليز،صومعة حسان،لوداية،هادي كلها أماكن زوينة.
                بالنسبة للمعيشة،لحوانت راه غالية،أحسن تسخري من الملاح،راه حدا باب الحد،أي واحد تسوليه غينعتليك،فيه رخا بزاف
                أما لحوايج غتلقايهم في السويقة أحسن ليك،أي حاجة غتلقايها تماك،بأثمنة روعة،وبقاي دوري حيت مباعد لحوانت غتلقاي بازار
                غتلقاي صولد تماك،ممكن تلقاي حتى لمواعن،وجهة السويقة كاينة مطاعم رخيصة،عادية..
                مشي تخفيض رضا،
                نتمنى نكون ساعدتك أختي،أي سؤال أنا رهن الإشارة

السكنة خوديها فشي موتع قريب المكان اللي نتي عندك شغل فيه في الرباط،إلى غير زيارة خوديه جهة السويقة،أو حسان
                غيكون كلشي قريب ليك
                كاينين 2 هوتيل رخاص جهة سويقة إلى حتاجيتيهم،يمكن ب 110درهم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X