إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون بغى يدير دويرة في مدينة بني ملال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون بغى يدير دويرة في مدينة بني ملال

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله عليك اختي سماء 105 انا من بني ملال .............لكن عمرني مزرتها غير مرة في رحلة مدرسية ولكن مشفتش مزيان غير زيارة سريعة

وانا كنشوف الصور حسيت بدموع خرجوا ليا وخديت قرار هو اني ان شاء الله ملي نزل للمغرب غنمشي انا وزوجي وبنتي لبني ملال ونزورها ونزور اهلي تما دائما كانوا كيسلموا علينا وكيسولوا علينا لكن بابا عمروا مدانا ليها

الله الصور زويينة شكرا بزااف حبيبة اكيد فرحتيني بيها الله يفرحك

جوزيتي خيرا غاليتي .... شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

روعة يا غالية

صور جد متميزة يا حبيبتي

روعة نقلونا للمدينة كأننا فيها

مشكووووووووووووووورة

جزاكم الله كل الخير على المرور والتشجيع
        ومرحبا بكم عندي في اي وقت اختي لالامولاتي واختي نوارة تشرفوني بمجيئكم محدي مزالة .

شكرا اختي سماء 105 على لعراضة كلك ذوق وكرم وطيبة الله يخليك ويفرحك ويسهل عليك

السلام عليكم
            تبارك الله عليك اسماء ما عندي ما نقول.. صورت حتى السويقة ...بني ملال معروفة بالفلاحة و الطبيعة الخلابة..ايوا نزلو عندنا تبرعو...مرحبا بكم
            (وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ *فَوَرَبِّ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنْطِقُونَ) (الذاريات:22-23)

تبارك الله عليك اختي حتى انا من بني ملال ساكنة فشارع الحنصالي وانت فاي بلاصة
              []

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                ايه مرحبا والف مرحبا باللي بغى يزور بني ملال وكنضن انا لقريبة لعين اسردون بينا 10 دقايق اللي بغات اتجي مرحبا بيه وليلى ماتحتاجنيش انقوليك حيث الدار داركم وكنتمنى نتلاقى بنات بني ملال حيث انا ماعنديش صحباتي

اوا الى بغيتي يا امينة نكونو صحابات ليا الشرف يا الغزالة
                  []

تبارك الله عليك أختي حنا قرابين بزاف لبعضياتنا وانا عندي غير الدار والماكلة والنعاس شي مرة دربيها بشي دورة عندي لعياط نتي وسماء 105 والله غادي انكون فرحانة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X