إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال للكزاويات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال للكزاويات

السلام عليكم انا من المحمدية ا السؤال ديالي عافاكم بغيت تكولولي شي الماكن او حديقات او اي بلاصة تكون للاطفال نبقا نديهم ليها ف كازا للعب انا جديدة ف المحمدية امعنديش فكرة على كازا اولادي كيملو نتمنى تنصحوني اسمحولي طولت عليكم شكرااا

حشومة عليكم 39 مشاهدة وحتى وحدة مشاركات :s11903:

سيري للموروكو مول فالطابق التالت كاين العاب

سلام اختي شوفي غادي نعطيك بعد الاختيارات و نتي و جيبك عندك تقدري تديهم م موروكو مول تمشي فصباح تدوزي نهارك غزززاااال كين كاع الالعاب الي تخطرليك عللى البال حتو التزلج على الجليد و البولينغ كاين و نيت تمشي تسقي عويناتك فالمحلات و الديكور و الي بغيتي
        و عندك لا بغيتي ديهم و بارك ياسمينة فيه العاب هو بارك قديم شوي مي رخيص الموهيم على قد الحال لا بغيتي غي ديهم يبدلو الجو و يلعبو شوي و فيه فين تجلسي لا بغيتي
        و كاين كريزي بارك فالخارجة ديال كازا لا كانت عندك طوموبيل جا خدا واد مرزك حتى هو زوين و فيه العاب بززااااف و نيت تبدلي الجو حدا البحر و لكي ااختيار اختي و الله يحفظليك وليداتك
        sigpic

شكرا الله اخليليكم صحيحتكم عفاك اختي ممكن فين كاين بارك ياسمينة مع العلم ماعنديش طوموبيل اسمحي ليا كترت عليكم الله اجزيكم بالخير

السلام بارك ياسمينة كاين في شارع مولاي يوسف كوليها الطاكسي يجيبك حتى لعندو او كاين جامع حسن التاني راه كين هد الايام واحد البارك تماكين

شكرا اختي الله اجازيك بالخير

يعمل...
              X