إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنات الدار البيضاء افيدوني الله ينور وجاهكم بنور الايمان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنات الدار البيضاء افيدوني الله ينور وجاهكم بنور الايمان

السلام عليكم اخواتي عندي استفسار الله يجزيكم بخير يا ريتكم تفيدوني فيه بالنسبة ليا انا متنعرفش مدينة الدار البيضاء وبغية نمشي المطار ديال محمد الخامس الى نزلت في المحطة الطرقية ديال المسافرين يعني غنجي لكازا في الكار اشنو هي الطريقة الي توصلني المطار راني مكنعرف في كازا وااااالو يا ريت تعطيوني بالتفصيل اشني خاصني ندير باش نوصل المطار وتقترحو عليا جميع الحلول الممكنة

حبيبه الا نزلتي في المحطه ديال ل كيران ماعليك غيت تاخدي تران باش يوصلك لمطار محمد الخامس
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قال إدا اصبح وإدا امسى
    اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
    لم يسأل الله شيئا الا واعطاه الله إياه

السلام عليكم اللهم اغنني بحلاللك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

ملي تنزلي من الكار و تخرجي من المحطه دولاد زيان خودي طاكسي يديك ل محطه الوازيس ديال تران نتمنا نكون وضحت ليك اختي و لا كان شي سؤال انا في الخدمه و الله يوصلك علا خير السلام عليكم
      قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قال إدا اصبح وإدا امسى
      اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعمني وانت تسقيني وانت تميتني وانت تحييني
      لم يسأل الله شيئا الا واعطاه الله إياه

طراجي لي ختارت ليك الاخت مخير

السلام عليكم و رحمة الله
          اتجهي إلى Casa Voyageur و هناك قطار خاص بالمطار و قبل ما تمشي للمحطة يمكن لك تشوفي التوقيت في الإنترنت, عموما هذا القطار يأتي كل نصف ساعة.
          الله يوصلك بخير وأمان.

الله يجزيكم بالخير كل واحدة باسمها غفر الله لي ولكم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أختي راه البنات مقصروش في النصح
              بغيت عير نضيف راه كاين حتى "الساتيم" حتى هي كتوصل كل نصف ساعة أو 20 دقيقة على ما اظن

الله يسر ليك و بارك الله في الأخوات

قد كفاني علم ربي من سؤالي و اختياري
              فدعائى و ابتهالي شاهد لي بافتقاري

فلهذا السر ادعو فى يساري و عساري
              أنا عبد صار فخرى ضمن فقرى و اضطرارى

يا الهى و مليكى انت تعلم كيف حالي
              و بما قد حل قلبى من هموم واشتغالي

فتداركني بلطف منك يا مولي الموالي
              يا كريم الوجه غثنى قبل ان يفنى اصطباري

يا سريع الغوث غوثاً منك يدركنى سريعا
              يهزم العسر و يأتى بالذى أرجو جميعاً

sigpic

سلام عليكم
                اختي حتى انا ماشي بنت كازا ولكن وقع لي نفس المشكل اللي نتي فيه
                كنت بغيت نمشي للمطار ديال محمد الخامس وشديت كار من مكناس لكازا وحطوني ف محطة اولاد زيان ايوا تما اجي للفراجة هللي يقولك خاصك تران هللي يقولك شدي تاكسي كورصة وهذا يقولي خاصك 300 درهم لاخر يقولي 350 درهم باش تديك تاكسي للمطار ...

خديتها من قصيرها كيفما يقولوا وعيطت لراجلي وقلت ليه اجي نتا راني كنتسناك فمحطة اولاد زيان وصافي دازت شي 30 دقيقة هكاك وجاني

اختي ام ابو بكر واش متاكدة من الستيام هذا حل مزيان بلا منبقا ندوخ ونمشي لمحطة القطار واش الستيام نلقاه فمحطة ولاد زيان نيت وشحال التمن سواء ديال الستيام او ديال القطار بارك الله فيكم

السلام عليكم و رحمة الله
                    أفضل أن تذهبي في القطار لأنه يوصلك مباشرة إلى داخل المطار. أنا جربته و إليك الموقع لتختاري التوقيت الذي يناسبك www.oncf.ma

حتا انا مع امة الله ، تران حسن ليك بزاففففففف و ارخص و اريح،
                      را كل ساعة او نصف ساعة كيكون تران خاص بالمطار، كيبدى طراجي ديالو من كازاپور، كيبدل في عين السبع، ثم كيتاجه لكازاڤوياجور، ثم لوازيس، هد آخر محطة منها للمطارد
                      تخدي طاكسي حمر و قوليه يديك لاي محطة من هادو و صافي
                      ساهلة ماهلة، مافيها مايتلف

ثمن القطار55 درهم درجة الاولى، 30 درهم درجة ثانية

كيحطك وسط المطار، را احسن وسيلة انا شخصيا كنمشي بها المطار،

سمعوني الاخوات انا نشرح ليكم واحد الاخت قتارحات عليا ناخذ تران من مدينتي الى المطار نيشان انا الى كتب الله غدي نركب من الجديدة واش تران تيتبدل فشي بلاصة واش غدي نلقاه واقف ولا شنو والله الى خايفة نتوضر تما خصوصا واني تنسمع بلي المحطة ديال التران كبيرة بزاف مشكورين بزاف على اهتمامكم بارك الله فيكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          اختي من الافضل تاخدي القطار فاش تنزلي من محطة اولاد زيان خودي طاكسي صغير قولي ليه يديك محطة casa voyageur هي لي قريبة من محطة الكيران تقريبا 5 دقايق
                          وخودي تران البيضاوي كيحط وسط المطار بلا متعذبي في الطاكسيات وارخص من الستيام
                          وهذا التوقيت الخاص به

المشاركة الأصلية بواسطة chtym48 مشاهدة المشاركة
                            سمعوني الاخوات انا نشرح ليكم واحد الاخت قتارحات عليا ناخذ تران من مدينتي الى المطار نيشان انا الى كتب الله غدي نركب من الجديدة واش تران تيتبدل فشي بلاصة واش غدي نلقاه واقف ولا شنو والله الى خايفة نتوضر تما خصوصا واني تنسمع بلي المحطة ديال التران كبيرة بزاف مشكورين بزاف على اهتمامكم بارك الله فيكم
                            اختي مكاينش تران نسشان من الجديدة للمطار كاين تران واحد هو البيضاوي تاخديه من احد محطات الدارالبيضاء
                            وبلا متخافي محطة القطار البيضاء المسافرين casa voyageur متخافيش توضري فيها باين كلشي وحتى الى تلفتي سولي غير لي واقفين تما ويدلوك وحتى القطار البيضاوي اللون ديالوا مميز على باقي القطارات لونوا بين الازرق والتركوا
                            فاش تنزلي من محطة ديال الكيران خودي طاكسي صغير قولي ليه casa voyageur و التران راه كل نصف ساعة كيكون

اختي شوفي خوذي لك التران، ونزلي في كازا فوياجور، وقطعي تكيت اخرى للمطار على ما اظن ب 35 درهم غادي تنزلي تياش في الباب ديال المطار
                              انا هاكا درت فاش بغيت نسافر شديت التران من فاس وصلنا لكازا فوياجور، ومن بعد قطعنا تكيت للمطار راه نيت تما كاين تران خاص بالمطار بلا متخرجي ولا تقلبي على شي وسيلة اخرى غتنزلي وتقطعي وتسناي التران على ما تجي
                              نتمنى نكن فدتك ونصيحة الى كنتي غتسافري لازم تكوني قبل موعد طائرت بشي 3 سوايع
                              الله يوصلك ع خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X