مدينة أقشور

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مدينة أقشور

السلام عليكم البنات، لباس عليكم.
    إوا العطلة على الأبواب و حتى رمضان الله يدخلو علينا بالصحة و العافية.
    كنت بغيت نسول البنات و بالخصوص الناس ديال الشمال على منطقة أقشور، بغيت نعرف واش فيها فنادق مطاعم و هكدا سمعت على الطبيعة لي فيها غزالة. نتمنى لي عندها شي فكرة على المنطقة تفيدنا بيها. الله يجازيكم الخير

اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك وأستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فاستعنت بها علي معصيتك وأستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلاء أو سر أو علانية يا أرحم الراحمين .. اللهم أمين يارب العالمين.

akchour machi mdina hia mintaka jabalia fiha les hoberges tab3a lchawn

شكرا أختي "omrihab wali" للمساعدة

اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك وأستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فاستعنت بها علي معصيتك وأستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلاء أو سر أو علانية يا أرحم الراحمين .. اللهم أمين يارب العالمين.

اهلا اختي انا من مدينة الشاون وحدانا كاينة اقشور
        فعلا اقشور راها منطقة جبلية فيها مناظر رائعة
        ومافيهاشي لا مطاعم ولا فنادق
        الناس كيمشيو لتما غير كجولة وكيرجعو فنهارهم لمدينة الشاون

غير شنو انا سمعت ان حاليا الطريق مقطوعة ليها حيت كيصلحوها

شكرا أختي "zozita" على الاهتمام ديالك والله يرزقك الجنة

أختـــي zozita الا عنـــدك شي صور لمنطقــة أقشـــور سأكون شـاكرة,أنــا مهتمـــة حاليــا بالسيـاحــة الداخليــة خصوصــا الشمـــال,اوا شجعونـا نزوروكـــم هههههههه
            sigpic

أختي أقشور جات في ضواحي مدينة الشاون،كنت مشيت ليها في 2006 كانت جمبلة بمناضرها الطبيعية أو مشيت ليها في شهر ماي لقينا غير الواد و الأوحال كلشي فيها مشى كبحال إلى ضربها الزلزال ، بكترة المطر لجا هاد السنة و انجراف التربة بحيت المنازل لي فيها كاملين هبطو لتحت الأرض. الحمد لله مكانوش ضحايا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X