إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت مساعده منكم في اقرب وقت الله يجازيكم بالخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت مساعده منكم في اقرب وقت الله يجازيكم بالخير

الحبيبات انا في صراحه مزانيه عندي هد العام ناقصه لا بغيتو تعاونوني بشي نصيحه وتقولو ليا الا شي وحده فيكم تتعرف شي شقه مفرشه ماشي ضروري مدينه المهم تكون قريبه بحر راه مالين
    داار غدي ياكلوني الا ما سفرت بيهم هد العام بغيت شي حاجه رخيصه بزاف انا لي في جهدي 1000 درهم لي 10 ايام عرفاها قليله ولكن الله غالب

ياريت يا الحبيبات تساعدوني الله يجازيكم بالخير

حشوومه عليكم مكاين زعمه حتى رد وخا غير اقتراح

اختي و الله ما كرهت نساعدك و لكن شوفي مدينة الجديدة راه فيها الديور كيكونو رخاص شوية و حدا البحر
      الله يسهل الامور
      في امان الله اختي

ربي يخليك الحبيبه وشكرا انك رديتي بعدا عليا

والا كانت شي اخت عندها شي شقه في جديده رخيصه ولا بلاصه خرى تفيدني الله يجازيها بالخير

salam okhti dokhli had site www.marocannonce.com diri vacance voyage ghadi talkay li bghiti inshalh fi mdina li habiti

kayan dyora walakin mankolch lik nkayin bzf fi mohamedia hda bhar kaykono bi hadik 100DH HTA 150DH krab hadk kawas li fih mata3im hot natmana nkon fadtak od3i m3aya ltahak bi zawaj dyali

kayna mdinat swira fi ikamat ch3bi 200m 3la bhar bi 150 qdh hta homa ina mdina nti?

أختي سلمى كاينين ديار بزاف كيتكراو مفرشين فالصيف هنا عندنا فأكادير ،إلى كانت كتعجبك هاد المدينة . راني ملي قريت موضوعك حطيت راسي بلاصتك وعرفت شحال صعيب الموقف اللي أنت فيه وسولتليك صاحبتي وقالتلي باللي خالها كيكري ب 3000 درهم للشهر يعني 10 أيام ب 1000 درهم كيفما أنت طالبة ومبعيداش ع البحر فيها بيت كبير فيه ناموسية د 2 دالبلايص و سداري و مراح فيه 2 سدادر وكوزينة فيها الحاجات الضرورية وتواليت .إلى كنت باغاها هاهو الإمسن ديالي fayrouz_70@*****.comصيفتيلي ميساج ونعطيك نمرت البنت باش تفاهمي معاها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X