إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السفر من المغرب الى تركيا الى مصر هل ممكن؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السفر من المغرب الى تركيا الى مصر هل ممكن؟

البنات الى مقدلاتش نسافر من المغرب الى مصر بسبب الفيزا واش نقدر نسافر من المغرب الى تركيا الى مصر يا ريت نلقى شي حل

وجاوبوني عافاكم حتا وحدا ما ردات عليا حرام عليكم

واش طلبتي الفيزا و ماخرجاتش ليك ؟؟؟؟

ممكن تفكري في رحلة منظمة لمصر راه ساهلة باش تمشي الى بغيتي سياحة احسن من بوحدك و الوكالة تتكلف باجراءات السفر بما فيها الفيزا

الله يريح بالك
      [

الحل لي قالتلك الاخت هو الاحسن المهم هوانكي تمشي لشي agence de voyage وتشوفي الرحلة لي تناسبك وهما كيصوبولك فيزا

اختي المشكلة انا بغيت نتزوج في مصر يعني ماشي سياحة ودابا انا ضروري خاسني نمشي لمصر قلت نمشي كسياحة ومن بعد ندير الاجراءات د زواج تما دبا مني سقسيت على الفيزا كيطلبو الخدمة وانا ما خداماش وقلتليهم واش يمكن شي واحد يضمني قاليك لازم يكون عندو نفس الكنية وانا اللي غيضمني ماشي من العائلة وا خوتي ما عرفتش اشنو الحل خاصني ضروري نمشي

دبا الى مشيت ل شي agence مايمكنليش الى سافرت نبقى تمى ياك حيث هما اللي متلكفين بيا ؟

المشاركة الأصلية بواسطة samrahelwa مشاهدة المشاركة
              اختي المشكلة انا بغيت نتزوج في مصر يعني ماشي سياحة ودابا انا ضروري خاسني نمشي لمصر قلت نمشي كسياحة ومن بعد ندير الاجراءات د زواج تما دبا مني سقسيت على الفيزا كيطلبو الخدمة وانا ما خداماش وقلتليهم واش يمكن شي واحد يضمني قاليك لازم يكون عندو نفس الكنية وانا اللي غيضمني ماشي من العائلة وا خوتي ما عرفتش اشنو الحل خاصني ضروري نمشي
              اختي ممكن تكتبي في قسم الاستشارات القانونية و اكيد تلقاي مساعدة و تعرفي المراحل اللي تمري بيهم في الزواج المختلط
              غير نصيحة مني ماتسرعيش و الى كان شي شخص باغيك يجي لداركم و اتمموا الزواج بالشكل المعروف
              [

اختي السيد باغيني الحمدلله ولكن الظروف ديال الخدمة ميقدرش يجي وانتي عارفة الاوضاع ديالهم والحمدلله الليواحد بعيد عليك وباغي الحلال اما ولاد البلاد يمرمدو فينا حتا يقنعو ويدورو في الاخير علينا وكل واحد وظروفو وشكرا على النصيحة ربي يخليك عارفة انكي غي خايفة عليا

اختي راه انا حايرة بحالك خطيبي مصري وكنا ناويين نديرو العرس هاد الشهر ملي مشا طلب الفيزا باش يجي للمغرب مبغاش الحكم العسكري الحالي عطيهالو بسبب هاد الثورات راني غادي نتسطى معرفت اش ندير الله يسهل ما صعب وصافي

اختي والله احتا انا خصوصا هو راه غيتسطى قاللي خاسك ضروري تكوني معايا راني عييت بغيت نستقر ونكون بحدي والله اختي معرفتش اش ندير الله يسهل لينا وصافي ويشوف من حالتنا راه حنا طالبين غي الحلال

المشاركة الأصلية بواسطة samrahelwa مشاهدة المشاركة
                      اختي السيد باغيني الحمدلله ولكن الظروف ديال الخدمة ميقدرش يجي وانتي عارفة الاوضاع ديالهم والحمدلله الليواحد بعيد عليك وباغي الحلال اما ولاد البلاد يمرمدو فينا حتا يقنعو ويدورو في الاخير علينا وكل واحد وظروفو وشكرا على النصيحة ربي يخليك عارفة انكي غي خايفة عليا
                      طبعا نخاف عليك راه امانة علي نسدي النصيحة راكم بحال نفسي و حتى انا كنتظر اللي ينصحني و يوضح لي بزاف الامور لان الواحد ملي تيكون في المشكل ممكن ماينتبهش لبعض النقط
                      الله يسهل عليك اختي و الى كانت هو اللي مكتاب ليك غادين توصلو لبعضكم و لكن ماتنازليش على حقوقك و حافظي على مكانتك ماشي شي نهار يقول انتي اللي جيتي لبلادي باش نتزوج بيك
                      [

المشاركة الأصلية بواسطة sanamaroc مشاهدة المشاركة
                        اختي راه انا حايرة بحالك خطيبي مصري وكنا ناويين نديرو العرس هاد الشهر ملي مشا طلب الفيزا باش يجي للمغرب مبغاش الحكم العسكري الحالي عطيهالو بسبب هاد الثورات راني غادي نتسطى معرفت اش ندير الله يسهل ما صعب وصافي
                        غير صبرو ان شاء الله
                        الله يجمعكم في الحلال
                        الحكم العسكري غير مؤقت دابا قريبة تستقر الاوضاع
                        [

شوفي وكالة السفر وكوني صريحة معاهم قولي ليهم انا بغيت غير الفيزا شحال تحسبوا عليا ويمكن ربي يهديهم الله يوفقك ويوفقنا لما يحبه ويرضاه

اخواتي ماشي المجس العسكري اللي كايعطي الفيز السفارة المغربية اللي مقرها في الزمالك اما المجلس العسكري او غير عسكري لا علاقة له بالتاشيرات هذا من باب التوضيح لا غير

عن دك الصح أختي مدام عاطف راهم السفارة المغربية هي اللي معكسة ليهم على الفيز وانا وحدة من البنات اللي ناوية نزل لمصر باش نتزوج . وبا لنسبة للاخت اللي نصحاتك الله يجازيها بيخير ولكن خاصكي تعرفي الحبيبة بأ ننا حنا دابا بزز منا غادي نضطرو باش نزلو عندهم يتزوجو بينا أولا الفيز ماكاتعطاش ليهم كوني على يقين مايحلموش بينا من داخل مصر الا الى كان فشي دولة أخرى خليجية او غيرها .غير هاد الاخت اللي كاتسول بغيت نقولها واش ممكن السيد اللي غادي يتضمن بيك يفتح ليك كونت ويحط ليك فيه فلوس 2 مليون وملي تاخدي الفيزا سحبيهم ورجعيهم ليه وان شاء الله ماتنسايش تسولي ع لى الاوراق اللي غادي تخصك تماك لاتمام ع قد الزواج باش ماتمشيش تعدبي حتى لتماك وفي الاخير تلقاي راسك خاصك شحال من حاجة. أو الى بغيتي راه كاين حل أخر هو الزواج بالتوكيل وراه الينات الله يجازيهم بيخير كاتبين كلشي بالتفصيل الممل عليه. يعني ممكن تكلفي محامي تماك غير هو كايكون شوية غالي. و الله يكمل عليك وعليا دعي معايا حتى انا راني حاصلة بحالك والله يكمل على البنات كاملين. وأي واحد كايتمنى شي حاجة الله يكمل عليه بيخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X