محتاجة مساعدتكن ضروري

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتاجة مساعدتكن ضروري

السلام عليكن حبيباتي
    انا باغا نسافرسياحة لاوروبا مشيت السفارة ديال فرنسا لقيت معلومات فقط على الموظفين او تجار او طلبة المهم بحال هاذ الشكل انا ما خدماش لكن فاتحة حساب بالبنك و ممكن نحط اي مبلغ كضمان لكن بغيت نعرف شنو تيحتاجو و مبلغ لي يبغيو فالبنك و جميع الاوراق لي تحتاج
    و حاجة اخرى الا جات على خاطركم بغيت نعرف اي دولة اوروبية لي تيسهلو سياحة فيها راكم عارفين اوراق و كلش و سمحولي حبيباتي طولت عليكم ما عنديش من غيركم

ان شاء الله تسافري و ترجعي لينا بالسلامة
    الله يسر لك اختي
    ماسبق ليش زرت اي مكان خارج المغرب
    يمكن تشوفي شي وكالة اسفار و تسوليهم
    لان اخ الزوج ديالي كان سافر جولة سياحية
    فيها اسبانيا-تركيا-مصر
    مع وكالة للاسفار يعني كانو مجموعة أشخاص
    تاتكون رحلة منظمة هما تايتكلفو بكل شيء
    انت كاتدفعي مبلغ مالي و تايكون عندك حساب في البنك
    و تكوني كتشتغلي
    انا هادشي لي عارفة
    دابا يدخلو الأخوات و يفيدوك ان شاء الله
    بالتوفيق أختي
    اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إلاه إلا أنت الواحد الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد أن تسهل أمر أحبتي و تفرج همهم و تيسر غايتهم.

شكرا حبيبتي ام ايمن الله يحفضك مشيت اجونس تيقولو سيري سفارة معرفتش شنو خاص لي ما خدامش شنوشروط و شحال لفلوس اتمنى الاخوات يفيدوني انا في الانتظار

نعم اختي القنصلية الفرنسية كتصعب الاجراءات بزاف ..انا سبق لي اخدت الفيزا جوج مرات واخر مرة قبل عشرة ايام...لكن اخي الاغر عنده مبلغ كبير جدا في البنك لكنه لا يعمل ولديه ايضا ضرائب يدفعها لكنه لم يحصل على التاشير وقمنا بارسال شكاية للقنصل ورد عليها بدعوى انه ليس موضف وليس تاجر يعني حساب البنك دون عمل لا يقبل .........ادا كنتي تاجرة يلزمك ريجيستر دو كوميرس وروسي باش خلصتي الضريبة ورولوفي ديال بنك ديال ثلاث شهور الاخير وخاص اكون الكونث فيه رواج يعني دخل خرج .....ماشي غير تدير مبلغ مالي كبير وتخليه.....وادا كنتي موضف خاصك بخيزونشاخج ورقة ديال كونجي وشحال كتخلص فالشهر و الضمان اجتماعي 6 شهور تصريح بالزيارة والامكانش عندك ليسيفطو ليك من فرنسا ريزيرفي فشي فوندق واسيفطو ليك ورقة ديال ريزيرفاسيون هادشي كلو ضروري وشوف واش اعطوها ليك...كاينين ناس مساكن كدفعو جميع اوراق وفي الاخر كيرفضو اعطوها ليهم ...وماكخلوكش تسولهم شنو سبب....كنصحك تشوفي شي قنصلية اخرى اسبانيا او ايطاليا او المانيا لان القنصلية الرفرنسة متعصبة بزاف

حتى انا كنفكر نمسافر للاوربا مع شي اجونس وبغيتكم تدلوني على اجونس كدير دي فوايج اوركنيزي

سلام عليكم اختي
            قريت موضوع و اردود
            انا ختي خدات فيزا لفرنسا جوج مرات و ديال هولاند
            ولكين ديال فرنسا سيفط ليها عمي بيرجمو و طلبو ليها ليغوليفو ديال لبنك
            لي نصحك بيه راه فرنسا صعبات الامور بزاف حسليك سيري دفعي فديال اليونان و منبعد دوري بيها فاروبا .راه ديال اليونان و تركيا مزيان داب بزاف لي اما دول لخرين بحال اسبانياو فرنسا و ايطاليا ...الخ
            صعاب بزاف مهيم انا غدي نبحث و نحول نشوف ليك ديال اليونان
            الله يسهل ليك ما صعب
            sigpic

شكرا اخواتي على المعلومات لكن بالنسبة لتركيا ماشي ضمن الاتحاد الاوربي تنساين معلوماتك حبيبتي

سلام عليكم...........................

المشاركة الأصلية بواسطة kelmten مشاهدة المشاركة
                شكرا اخواتي على المعلومات لكن بالنسبة لتركيا ماشي ضمن الاتحاد الاوربي تنساين معلوماتك حبيبتي

او اختي شوفي ديال اليونان حسن ليك باش تقدري دوري بيها فاروبا
                قلبي بالفرانسية ف google القنصلية اليونانية بالمغرب و شوفي شنو تيطلبو بنسبا لفيزا ديال سياحة
                انشاء الله يكون خير
                والله الا حسن ليك من فرنسا غدي غير تكرفسي فالوراق ديالها
                لمهيم شفي ديال اليونان و انشاء الله يكون خير

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة chahrazadsahra مشاهدة المشاركة
                  او اختي شوفي ديال اليونان حسن ليك باش تقدري دوري بيها فاروبا
                  قلبي بالفرانسية ف google القنصلية اليونانية بالمغرب و شوفي شنو تيطلبو بنسبا لفيزا ديال سياحة
                  انشاء الله يكون خير
                  والله الا حسن ليك من فرنسا غدي غير تكرفسي فالوراق ديالها
                  لمهيم شفي ديال اليونان و انشاء الله يكون خير

اختي شكرا على المعلومة و غادي ندير برايك و نشوف على الله ونرد عليك
                  مشكورة اختي

انشاء الله يكون الخير
                    الله يفتحها فوجهك اختي او طلبي مولان يسهل عليك
                    القلوب عند بعضها لي عرفت شيحاج والله منبخل عليك اختي
                    الله يعونك
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X