إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عطلة الصيف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عطلة الصيف

السلام عليكم.

العطلة الصيفية قربات و كل واحد فين كيعجبو يدوز بعض الايام ف شي مدينة معينة. كل وحدة تعاود لينا على احسن عطلة دوزاتها. في اي مدينة كانت? ; و مع من دوزتيها واش كنتي صغيرة او لا?

بالنسبة ليا احسن عطلة دوزتها كانت في مارينا سمير بنواحي تطوان كنت مع عائلتي : ابي امي اخي عمتي زوجها 3 من بناتهم و خالتي و زوجها و ابناهما. كان عمري 20 سنة يعني سنتان قبل الان.
    فعلا المنطقة الشمالية من بلادنا رائعة.

ننتظر تجاربكن حتى نستفيد و نكتشف مناطق ربما لم نرها من قبل.

salam okhti fi3lan ana 3mri mamchit nmarinasmir mai sahbti 3awdatli 3liha,zwina bnsba lya kanmchiw l tanger w azila vraiment zwiniin
    اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا و اغفر لنا و تب علينا

انا احسن عطلة ديال الصيف لي كتعجبني هي مين كنمشي لطنجة الصراحة طنجة مدينةزينة بزااااااف
      كنمشيو عند خالي و لكن داب خالي جا لمدينة لي احنا سكنين فيها اللي هي مدينة وجدة و لحد الان ما زال ما قررنا فين غادي نقضيو العطلة ديال هاد الصيف و يمكن يمكن غادي نبقاو غير في الجهة الشرقية غادي نخيمو في السعيدية
      الهي انت تعلم كيف حالي فهل يا سيدي فرج قريب !!

سابقاMiSs_Ghazala

بالنسبة لي اختي انا كل سنة فين كندوزها ولكن احسن المدن لي عجبوني هما مراكش وخا كان زحام بمشقة باش لقينا الكراء فالنهار كتكن درجة الحرارة جد مرتفعة وسبحان الله المساء شكل ثاني كيبرد الجو وكتولي غزالة المهم كنا كنسهرو باليل حتى كيصبح الصبح عاد كنعسو هههههه من مراكش كنا طلعنا لورزازت حتى هيا زوينة والناس تما معقولين وكيوقرو
        والناظور والسعيدية وراس الماء بين السعيدية والناظور وجدة دوزتو مع زوجي وصديقتي وزوجها وليداتهم هادو عجبوني وملقيناش مشكل فالكراء ومارتيل غير مارتيل فشهر 8 متلقاش بلاصتك احسن لواحد يمشي فشهر 7 كيكون شوية مخفف والصيف هاد لي فات دوزتو فالجديدة مع زوجي وماما وخوتي عجبني الحال بزاف بحكم الجمعية وتسارنا حتى البلايص القريبة عليها بحال سيدي عابد و والوليدية...
        وافران حتى هو فالصيف كيكون رائع الجو بارد والهدوء والطبيعة الخلابة يا سلام وشي مرات كتصب الشتاء واو جو شاعري ورومانسي
        والخلاصة ان كل مدينة وعندها طابع ديالها وهاد الصيف ان شاء الله بغيت نمشي لطنجة والشاون شفت راسي عجبني الحال وبديت غير نعاود هههههههههههههه
        اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك يارب

بصحتكم كاملين فعلا كل مدينة فيها شي حاجة لي كتميزها. المغرب فيه ما يتشاف و مازال بزاف ديال لبلايص خاصنا نكتشفوهم بحال جبال.

ينقل أخواتي لمنتدى السياحة
            لي عودة إن شاء الله

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
            مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
            مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
            في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
            ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
            الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

انا يا البنات كل مرة افين كيقسم الله------------
              كنتمنى البنات هد العام نجي المغرب''''''''''''''راني ربعة سنين ما جيت ------------------
              هدك العام مشيت انا puglia le sud d'italia

نتمنى لكم تزورهااااا غزالةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

ana akhti kandwaz l3otla dyali mra f marakch w asfi whadok nwhi dyalhom mra ftangher bjoj hado kano ahsan tsafira dwaztha bhayti hya fach mchit lmarkch wmra ltanger mrakch mchit lih avec mes parents wmes soeurs wrjalthom daba safi chi 5ans wtanger avec mes soeurs wrajlha wshabtna dazt manifique formedable whadi daba safi chi 4 ans

شكرا أختي على موضوعك أنا لي 3 سنين منزلتش للمغرب
                  ودابا تنوجد نمشي هذا العام إن شاء الله .....
                  وياريت تعطيوني معلومات كافية على أفضل الأماكن وتكاليف الكراء وفين نخيم أنا ووليداتي .
                  قبل ما نتزوج كنا نخيموا في الشمال غالباً : طنجة ، العرائش ، أصيلا .
                  ومن بعد تنمشيوا لإيفران وإيموزار ،
                  ومرات في تمارة.
                  ولما تزوجت سافرت مع راجلي. كنت كننزل للمغرب كل سنة ومن بعد غيرت برنامجي.
                  السنة اللي فاتت مشيت لتونس حتى هي زوينة ومكتحسيش بفرق بينها وبين المغرب.
                  مشيت لجزيرة في تونس إسمها جربة روعة وهدوء. وتونس العاصمة كأنك في المغرب.
                  والسنة اللي قبلها مشيت لمصر.
                  حتى هي زوينة لكن فيها نسبة تلوث عالية وزحمة. أحلى حاجة فيها عصير المانجا.
                  أظن أعطيتكم تقرير مفصل عن عطلتي الصيفية قبل وبعد الزواج.
                  ا:s11353:

ana kansafar l bladna hiya zwina minta9at imozar idawtanan fiha chlal w manadir khalaba zwina l li3andhom dar tam w hadi2a katbharni

السلام عليكم

أنا قبل زواجي كنا ، أو كان الواليد الله يرحمو مولوع بمدينة فاس والنواحي وكنا كنبدا بمناطق الشمال ومن بع نجيو واحد الأسبوع حتى 2 أسابيع في فاس والنواحي
                      بعد زواجي كل سنة نفس الشيء السعيدية لأن عندي فيها الإقامة الثانوية، لكن هذه السنة قررت نمشي أن والوليدات لكندا
                      الله يسهل الأمور

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

مشيت بزاف البلايص لكن ايموزار ديما تتعجبني واخا مدينة صغيرة,مـا عرفــت يمكــن لأنهــا أول مدينــة نسافر ليهــا مـع راجلــي و ما زال فيهــا ذكريــات زوينــة
                        sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                        X