إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنات الدار البيضاء دخلو دغياااااا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنات الدار البيضاء دخلو دغياااااا

السلام عليكم أخواتي الكازاويات بغيت منكم مساعدة الله إخلكم بغيت نمشي هاد الأيام لكازا أو بغيتكم توريوني منين نقدر نتقدا حوايج الخريج حينت سمعت بلي كينين شي بلايص رخاص،مع العلم أنني دايرا الحجاب بغيت لبسات واعرين أو في نفس الوقت مستورين،أومتولوش ليا سيري لمحل محتجبة راني غير علي قد الحال ههههه هههههه هههههه وشكرا أوسمحو ليا طولت عليكم
    راح ذاك الزمان وناسه وجاء هذا الزمان بفاسه

]

السلام عليكم اختي راه في كازا كاين العجب تلاقاي الي بغيتي سيري قسارية درب سلطان بضبط قسارية عزيزة وكاين تاني باب مراكش فيه بوتيكات وكاين معاريف بوتيكات حوايج زوينين وكاين درب غلف بلاصة حوايج كاين بزاف بلايص
    نتمنى نكون أفدتك اختي

سلام عليكم انشاء الله يفيذوك بنات الدار البيضاء
      بلي محتاج راه اهنا بنات الله يعمره دار و انشاء الله يعونوك شكرا
      sigpic

اختي كنظن انك كتقلبي ع حوايج البال يعني القدام ديال الخريج لاحقاش كتقولي على قد الحال الى كان هاداك هو قصدك سيري القريعة راه فيها الفن ديال الحوايج ورخاص ليك ولوليداتك وحتى راجلك وتلقاي بياسات واعرين مكينينش في الجديد وكاين قيسارية الحي المحمدي فيها الجديد رخيص والبالي رخيص بزاف وكاين درب السلطان حوايج جداد رخاص وكراج علال بلاصة الجملة كاين في حي الحسني حوايج رخاص كاين باب مراكش شوفي اختي الدار البيضاء كبيرة ما كبير غير الله شوفي لي والماك واتمنى نكون فادتك راني قلت ليك غير لي رخاص وقد جهدك حتى انا كنخد منهم كنموت على الرخا وما كنلبسش الحوايج الغاليين وخا عندي لفلوس

اختي حت البال ديال الحي محمدي راه فيه حوايج واعرين ولكن خاصك تمشي نهار سبت فس صباح عاد كيكونو جابو لبالات و تلقاي لي بغيتي
          إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور .. حولي

لكن .. مايدور حولي لا يستحق ..
          الكلام

اختي قسارية عزيزة او باب مراكش كاين لغلا بزاف منصحكش بيهم

هههههههههه الموضوع قديم ومولاتو تكسات ورجعات
              غير كنضحك الله يسر للجميع

اختي راه كاينة القريعة والاربعاء ديال السباتةغير هو حدي راسك من الشفارة راهم يخطفوها من يديك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X