النقطة التي أثقلتهم وفضحتهم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النقطة التي أثقلتهم وفضحتهم

    النقطة التي أثقلتهم وفضحتهم


    العزة للعرب . . منذ وعينا علي هذا الكون ونحن نسمع هذه العبارة " العزة للعرب " سمعناها ووعيناها وحفظناها ورددناها ، حتي عندما صارت وهما صدقناها .

    العزة للعرب . . وبقينا نؤمن ايمانا عظيما بأن العزة لو لم تكن لنا فلن تكون لغيرنا ، وأنها ضمن أصغر كروموزوماتنا وجيناتنا وقت تخلقنا ، وأنها أول خلية نسجت بها أجسادنا وامتدت الي كل أعضائنا .

    ، وأننا أصبحنا لا نسمع الا من خلال عزتنا ، ولا نتحدث الا بلسان عزتنا ، ولا نري الا من نور عزتنا ، ولا نشم الا عبق عزتنا ، ولا ينبض قلبنا الا من صدي عزتنا، ورغم أن كل هذا كان عنا مسؤولا ، وعلينا شاهدا ، لكننا أحببنا استمتاعنا بكل هذا الشموخ الكاذب وأننا المتفردون بهذا الامتياز .

    العزة للعرب . . ومنذ انغماسنا بهذه الانجازات لم ننتبه أنه كان علينا أن نسعي لعزتنا من اسلامنا ، بعد أن تخثرت العروبة في شراييننا وانسدت وبدأنا نتعرض للجلطات ، لكننا ما زلنا نردد أن العزة للعرب .

    اذا كانت العزة للعرب . . أيها العرب . . فإن غزة لمن اذا ؟ لليهود ؟ .

    العزة للعرب . . وغزة لمن يا أبناء محمد ؟ غزة لمن يا أهل العزة والكرامة ؟ القدس لمن ؟ لليهود والصهاينة ؟ العزة للعرب . . دماء شهدائنا لمن ؟ للفطير الصهيوني ؟ الأرواح التي صعدت لبارئها لأطفال لم يكن لهم ذنب في هذه الحياة الا أنهم صدقوا عزة العرب ، الرضيعة التي انشق صدرها برصاصة فقط ، رصاصة صغيرة ، هذه الأجساد الطاهرة التي كفنت بسنتيمترات من الأقمشة لمن ؟

    الأطفال الذين روعوا وعيونهم يتحجر فيها الدمع لمن هؤلاء يا أبناء العزة العربية ؟ .

    لماذا تخاذلتم عن عزتكم حين أثقلتكم النقطة ، العزة للعرب والنقطة التي تربعت علي عين عزتكم باسم غزة وفلسطين لمن ؟ العزة لكم يا عرب وغزة لمن ؟ أجيبوني يا أبناء محمد ، أجيبوني يا حملة الاسلام ، أجيبوني يا حفاظ القرأن غزة لمن ؟ أجيبوني أيها الركع السجود ، لمن غزة ؟ عن أية عزة تتحدثون أما كفاكم خذلانا أيها المتنطعون باسم عزة العرب ؟

    منذ الزيارة المشئومة للرئيس الامريكي و غزة تتعرض الي مالم تتعرض اليه كما حال العقود الماضية ، والصمت المدقع يخيم علينا ، ولم نعد نشك في أن جولته ما كانت الي فلسطين المحتلة ذاتها الا ليعطي الضوء الأخضر لهذه الابادة لهذا الشعب الأعزل . . أطفال ورضع ونساء وشيوخ يقتلون في وضح النهار والشمس التي ستشهد علينا وتقسم أمام الله أنا كانت مشرقة في نهار تعامي فيه الشعب العربي والاسلامي ، وأطفأوا بكل اصرار قناديل ضمائرهم .

    أفيقوا أيها المسلمون . . الحرب عليكم وعلي دينكم وعلي كتابكم ، الحرب عليكم علنا ، الدنمارك تعيد رسوماتها القذرة علي أشرف خلق الله ونحن نبحث عن هذ الجبنة أو تلك الزبدة . . هولندا تمنع القرأن وقراءته ونحن نبحث عن البيض والحليب . . أحفاد القردة والخنازير يتطاولون علينا ويستبيحون دماءنا وأرواحنا وجرمنا أننا مسلمون .
    أجساد بكافة الأعمار تتساقط في غزة ونحن نبحث عن الأرز والسكر والشاي والمشروبات الغازية ، والسيارات الفارهة وغيرها الكثير .

    أفيقوا أيها المسلمون ، احملوا النقطة . . انها أمانة ليوم القيامة علي ظهوركم ، ليوم لن ينفع فيه مال ولا بنون الا من أتي الله بقلب سليم .

    احملوا النقطة في قلوبكم وعقولكم وأرواحكم .

    احملوا النقطة ، لا تنتظروا غيركم ، سيتخلي عنكم الذين اتبعتموهم كما سيتخلي عنكم الشيطان .
    احمل النقطة أيها المسلم وابدأ بنفسك ، لا تقل ثقيلة ، النقطة ليست ثقيلة

    العزة بغزة . . العزة لغزة . . العزة من غزة

    جريدة الخليج


    اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
    واغفر لجميع موتى المسلمين

  • #2

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    شاركي الموضوع

    تقليص

    يعمل...
    X