اجيال وراء اجيال وفلسطين الاغلى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اجيال وراء اجيال وفلسطين الاغلى

    السلام عليكم.
    اخترت هذا الموضوع عسى ان نعيش ثانية مع اخواننا الفلسطينيين اللذين لا حول لنا ولا قوة لنصرتهم سوى الدعاء.
    بل البكاء ما عاد يجدي نفعا لان الدموع ترهق العيون وتتالم النفس ونجدها في صراع مع القلب .لكن لا ملجا منك الا اليك يارب.
    اللهم عليك بمن باعوا فلسطين اول مرة.
    اخواتي حبيباتي غدا سيتشمت بوش لانه سيحل بفلسطين ليعيش فرحة 60عاما على احتلال فلسطين .
    ام الصالحين
    العنوان اجيال وراء اجيال وفلسطين الاغلى
    بقلم هاني البرغوتي
    بينما في الضفة الاخرى الفلسطينيون منكوبون لانهن يخلدون الذكرى الستون للنكبة.
    تهل علينا الذكرى الستون لاغتصاب أرض فلسطين، المزروعة في وجداننا وذواكرنا.. جذور سقينا شجرتها من دماء لتورق أغصانها،
    شرايين تمدنا بالحياة.
    قدم الشعب الفلسطيني كل ما هو غالٍ و نفيس لأجل قضية عادلة لأرض مقدسة، دنسها أنجاس العالم وشياطينهم.
    لن نتباكى على أبطالنا المقاومين الأحرار، منهم من ارتقى شهيداً، ومنهم من قضى نحبه رافعاً راية فلسطين عربية من البحر إلى النهر، القافلة مستمرة، والمؤامرات عليها لم تتوقف.
    سيعاود بوش رحلاته المكوكية إلى فلسطين المحتلة، للمشاركة باحتفالات ذكرى سرقة فلسطين، وتأسيس الكيان السرطاني الحاقد على العرب والمسلمين في قلب الأمة، التي كانت وما زالت فلسطين مستهدفة من الامبراطوريات الاستعمارية عبر التاريخ. أقساها كان الحملة الصليبية ولم تنتهِ، بل الهجمة الصهيونية العالمية امتداد لمشروع استعماري بأوجه ووسائل مختلفة.
    ورغم ذلك، ابتلانا الله بزعماء الذلة والخنوع ، يقادون من رايس وليفني، ليس لأنهما امرأتين ولأن الزعماء العرب ذكور، ولكن لأنهم استمرأوا الهوان والانقياد إلى مذبح السلخ كالأغنام.
    لقد وصلت الخسة في أشباه الرجال، أن يشاهدوا المجازر المتتالية على غزة، ولم يتحرك لهم جفن.

    ففي يوم الاثنين 28 نيسان 2008، ارتقت إلى السماء عائلة كاملة، بمجزرة من مجازر إسرائيل المستمرة، تنفذ بسلاح أمريكي على مرأى ومسمع من العالم، وبتواطىء زعماء الأنظمة العربية.عائلة كاملة ذبحت، أم وأربعة من أبنائها أصغرهم سنا عام واحد وأكبرهم سنا ستة أعوام، فصبراً أيها الوالد المسن أحمد أبو معتق، جمعك الله بهم في جنانه.
    لم ينكر الأمين العام لهيئة (اللمم) الدولية، الجريمة البشعة، بل دعى إسرائيل لضبط النفس، ليقينه التام، أن الأحرار وأشراف المقاومة في فلسطين سينتقمون لضحايا أبرياء.
    أبناء شعبنا الجبار في فلسطين، أبناء العزة والكرامة، استنهض هممكم العالية بإنقاذ أسرانا في سجون الاحتلال وحكومته، بأن تبقى أياديكم قابضة على السلاح، تضربون عدوكم ضربة رجل واحد.

    http://arabnews.ca/index.php?option=...=4934&Itemid=2

    استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
    امة الستير طهورا حبيبتي

  • #2
    [frame="13 98"]
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اختي ام الصالحين اشكرك على الموضوع القيم ماعسانى نقول في هدى اليوم وحال الامة العربية تتضهور يوم بعد يوم الشيء الوحيد الدي نستطيع انعمل هو الدعاء الى اخواننا فى فلسطين وفي العراق وفي لبنان و نسال كل الاخوات الدعاء
    اللهم انصر الاسلام والمسلمين في كل بقاع الأرض يا رب ..

    واقتل اليهود شر القتل .. اعداء الاسلام .. هؤلاء الصهيون !!

    اللهم ابدهم .. امحهم من الوجود ! اللهم انصر اخواننا في فلسطين .. اللهم نجهم من اذى الصهيون ...

    اللهم صبر اهالي الشهداء والمجاهدين يا رب ... اللهم اعز الاسلام في قلوبنا لنقف يدا واحدة امام اليهود ونحرر القدس الشريف ...

    اللهم اعز الاسلام والمسلمين ...

    اللهم رد الظلم عن امتة رسولك محمد ... اللهم رد الظلم عن امة حبيبك محمد .. اللهم نجى اخواننا في فلطسين ..

    أشهد أن لا إله إلا أنت .. وإن محمدا عبدك ورسولك ..

    اللهم استجب لدعاء كل مسلم مظلوم .. الله انصر فلسطيننا الحبيبة ...

    آمين يا رب العالمين ..

    [/frame]

    تعليق


    • #3
      اللهم عليك باليهود فانهم لا يعجزوك

      [frame="13 98"]
      اللهم عليك باليهود فإنهم لا يعجزونك



      اللهم يا غياث المستغيثين.. ويا صريخ المستصرخين.. ويا عون المؤمنين.. ويا جار المستجيرين.. يا ذا العظمة والسلطان.. يا من قصمت القياصرة، وقَهرت الجبابرة.. وخضعت لك أعناق الفراعنة.. اللهم سلط على اليهود والأمريكيين الريح القواصم، والبراكين والعواصف، واملأ قلوبهم بالرعب والخوف.



      "اللهم ارحم ضعفنا، وتولّ أمرنا، وفكَّ أسرنا، وأحسن خلاصنا، وتوفّنا مسلمين، اللهم إنا نسألك أن تفك قيد المسجد الأقصى وقيد عماره يا رب العالمين".



      "اللهم إنا نشكو إليك ظلم الطواغيت، اللهم ثقة بحكمك، وثقة بعدلك، افتح بيننا وبينهم بالحق وأنت خير الفاتحين.. اللهم من أراد بأمتنا سوءاً فاشغله في نفسه، ورد كيده إلى نحره، واجعل تدميره في تدبيره، ومن كادنا فكد له، ونكّس أعلامه يا رب العالمين".



      "اللهم إنك تعلم أن طغاة الأرض في كل الأرض يتآمرون على إسلامنا، اللهم اهدم بناءهم، وزلزل أركانهم، واجعلهم وأموالهم غنيمة للمسلمين.. اللهم عليك باليهود والأمريكان ومن كانوا لهم أعوان، اللهم عليك باليهود والأمريكان ومن ارتضوا ذلهم، اللهم عليك باليهود والأمريكان ومن ساندهم.. اللهم أحصهم عدداً، واقتلهم بدداً، ولا تغادر منهم أحداً يا رب العالمين.. اللهم إننا نبرأ إليك من ذل زعمائنا، ونبرأ لك من خزيهم ومن مواقفهم، اللهم إنا نبرأ منهم فلا تجمعنا معهم ولا توردنا وردهم فبئس الورد المورود".



      "اللهم اجمعنا في زمرة محمد صلى الله عليه وسلم، وأوردنا حوضه، واسقنا بيده الشريفة، اللهم إنا نسألك الشهادة في سبيلك مقبلين غير مدبرين، اللهم إنا نسألك شهادة صادقة ننال بها من الأعداء".



      "اللهم انصر المجاهدين في كل مكان، اللهم سدد خطاهم، واستجب دعاءهم، اللهم عمّ عنهم العيون، وصمّ عنهم الآذان، واحفظهم بعزتك التي لا تضام".



      "اللهم كن مع إخواننا المعتقلين، اللهم فرج كربهم، ولقنهم حجتهم، وثبتهم في وجه أعدائهم يا رب العالمين".


      حسبي الله ونعم الوكيل..


      حسبي الله ونعم الوكيل..



      اللهم نكّس لهم كل راية.. وحُل بينهم وبين كل غاية.



      اللهم اجعل جيش المسلمين جيشاً لا ينهزم، وبيوت المسلمين حصناً لا ينهدم.. اللهم أهلك اليهودَ والأمريكان كما أهلكت عادًا وإرم.. وأنزل عليهم سَيل العَرِمْ.



      اللهم اكسر شوكتهم، واقض على ساستهم.. واجعل أموالهم وديارهم غنيمة للمسلمين في كل وقتٍ وحين.. يا منتقمُ يا جبار يا قهار.



      اللهم سلط على اليهود والأمريكان من والاهم فتنةً سوداء تمزقُ قوتهم، وتحرقُ أئمتهم.. وتَشرب دماءهم، وتخطفُ أبصارهم، وتُذهبُ عقولهم، وتُخرب بيوتهم، وتنكسُ راياتهم.. بقوتك يا متين.. يا قوي يا متين.. يا ذا الجلال والإكرام والجاه والسلطان..



      اللهم أيقظ في المسلمين الهمم والعزائم.. ونبه فيهم الغافل والنائم.. وارفع قدرهم إن قل عددهم.. واجعل الملائكة مددًا لهم.. واجعل الملائكة عوناً لهم فأنت نعم المولى ونعم النصير.. يا صاحب كل نجوى.. يا منتهى كل شكوى.. ويا كاشف كل بلوى.



      اللهم قد جفت في العيون الدموع.. وقلّت من حولنا الجيوش والدروع.. وتكالبت علينا الأمم والجموع.. وشبابُ الأقصى والرافدين يتلوى بين العُرى والجُوع.



      اللهم إئذن للأصول أن تحمى الفروع.. واحفظ الأقصى والرافدين يا رب العالمين.. احفظهما كما حفظت القلب بين الضلوع.. فسبحانك خير الحافظين.. يا من إليه المشتكى.. نشكوُ إليك ما يحدث لإخواننا في العراق وفلسطين.. من الأمريكان واليهود الملاعين إخوان القردة والخنازير، ومن والاهم من المنافقين والكافرين.. فاللهم إن إخواننا ذاقوا مُر العيش والخبز.. وشكوا إليك اللوع والعجز.. وأصبحوا لا يرون إلا لمزًا وغمزًا.



      اللهم ارفع عنهم هذا البؤس والرجز.. واجعل لواءهم في كل مكان رايةً ورمز.. ورُد إليهم حقهم الذي أُخِذ.. يا رب الأقصى والرافدين والعتيق والعالمين.



      اللهم إن الأقصى والعراق تبكي منابرهم.. وامتلأت بالموتى مقابرهم.. ولم ير مسكًا يخامرهم.. وقلّ حافظُهم وناصرهم.. ولم تُحفظ سرائرهم.. وأصبح شارون وبوش زائرهم.



      اللهم افتح للمجاهدين الأبواب.. وأزل عنهم الصعاب.. واصرف عنهم كيد الذئاب.. وكل منافقٍ وكذاب.



      اللهم اجمع حولهم القلوب والرقاب.. بقوتك يا رب الأرباب.. يا رافع السماء بلا عمد.. ارفع عنا ما نحن فيه من ضعف.. واصرف عنا الرعب والخوف.. وأيقظ غافلنا من ثُبات أهل الكهف.. وأمدنا بجبريل وميكائيل ومائة ألف.. بقوتك يا قوى يا متين..



      اللهم ارزقنا صحوة الفجر.. وسرعة النصر.. وغوثَ بدر.. إليك نرفعُ صلاتنا ومناجاتنا، وبكاءنا ودعاءنا، وسؤالنا.. فأقر أعيننا بنصرة إخواننا في فلسطين، وفي العراق وفي الشيشان وأفغانستان، وفي بورما وفي كشمير، وفي كل مكان يُحارب فيه الإسلام.



      اللهم ألطف بإخواننا في العراق واجعل الدائرة على أعدائهم، واقذف الرعب في قلوبهم يا كريم.. اللهم ألطف بإخواننا في العراق واجعل الدائرة على أعدائهم واقذف الرعب في قلوبهم يا كريم.. اللهم الطف بإخواننا في العراق واجعل الدائرة على أعدائهم واقذف الرعب في قلوبهم يا كريم..



      اللهم احقن دماءَ المجاهدين في فلسطين، وفي أفغانستان، وفي العراق وفي كل مكان. اللهم اجمع كلمتهم.. ووحّد صفوفهم.. وألّف بين قلوبهم.. وارحم شهدائهم.. وتقبّل شهدائهم في جنات النعيم..



      اللهم آمين، اللهم آمين، اللهم آمين..



      "اللهم أرنا الحق حقاً أرزقنا إتباعه، وارنا الباطل باطلاً أرزقنا اجتنابه، واللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين وجنودنا وجنود المسلمين واجعلهم من ومع المجاهدين في سبيلك، وثبتهم على الحق وسخرهم لنصرة الدين الإسلامي وتحرير الأراضي الإسلامية المحتلة من إخوان القردة والخنازير ومن والاهم، ومكّنهم من الأرض لنشر الدين الإسلامي ورفع رايتة".



      "اللهم أعز الإسلام والمسلمين، اللهم أذل الشرك والمشركين، اللهم آمين يا رب العالمين "وصلِّ اللهم وسلم على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراٌ"




      [/frame]



      اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
      واغفر لجميع موتى المسلمين

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم.
        تقبل الله منكما الدعاء حبيبتاي ام نزار واحبكن في الله.
        دعاء يدمي القلب ويفتت الصخر .فاللهم اسمعه منا وتقبله وصل اللهم صلاة تامة على خير الورى محمد صلى الله عليه وسلم.
        اللهم امممين يارب.
        اللهم عليك باليهود ومن والاهم ومن نصرهم ومن خطط لهم ومن تذلل لهم يارب.

        استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
        ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
        امة الستير طهورا حبيبتي

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        شاركي الموضوع

        تقليص

        يعمل...
        X