إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقع معراج المغاربة "فلسطين" بعيون مغربية ...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موقع معراج المغاربة "فلسطين" بعيون مغربية ...


    السلام عليكم

    اقدم لكن اليوم موقع معراج المغاربة وهو موقع أنشأ حديثا

    www.miaaraj.com
    التعريف :
    معراج المغاربة موقع مغربي متخصص في مناهضة التطبيع وفضح المطبعين داخل المغرب أساسا، وذلك من خلال المتابعة اليومية لمستجدات القضية الفلسطينية ، و من خلال ملفات خاصة يشرف الموقع على إعدادها وإنجازها ، وبيان المواقف المشرفة للهيئات والمؤسسات والشخصيات التي تحمل هم القضية الفلسطينية داخل المغرب ، وفي مقدمتها الشعب المغربي كأكبر مؤسسة شعبية مدافعة عن القضية الفلسطينية. وكذا إبراز مجموعة من المثقفين والمفكرين المغاربة المهتمين بالقضية الفلسطينية داخل المغرب .
    كما يقدم موقع المعراج نفسه على أنه فضاء للنقاش في القضايا التي تستجد على الساحة الفلسطينية من خلال المقالات التي ترد عليه من المهتمين بالقضية من داخل المغرب أساسا حتى نستطيع تقديم " فلسطين بعيون مغربية ".
    ويأتي موقع المعراج ليفتح ساحة للشباب الفلسطيني أمام الشباب المغربي تكون بوابة لتبادل الأفكار والاقتراحات والمشاكل والهموم التي يشترك فيها الجيلان .
    ويهدف الموقع من خلال المواد الذي يبثها إلى مناهضة التطبيع داخل المغرب بمختلف الأشكال والصور ، لبناء مجتمع مقاوم فكريا وثقافيا ووجدانيا .. واع بقضاياه المركزية، و بواجباته اتجاه أم القضايا قضية فلسطين .
    ومن الغايات الأساسية التي يعمل الموقع لأجل تحقيقها؛ إنشاء أول تجمع شبابي مغربي لمجابهة العدوان الإسرائيلي إعلاميا، ومناصرة الشعب الفلسطيني في سيره نحو تحرير أرض المقدس، من خلال " المركز الإعلامي الشبابي المغربي ".

    منقول

    الموقع فعلا رائع ويستحق التصفح





  • #2
    موقع رائع يمكننا من خلاله معرفة ما يجري في فلسطين الحبيبة لان القضية الفلسطينية لم تعد مو اولويات واسائل الاعلام العربية

    تعليق


    • #3
      مشكورة غاليتي صوت الامل بالله على الموقع



      تعليق


      • #4
        جزاكن الله خير الجزاء

        ---------------------

        مجموعة العمل تستنكر تنظيم مؤتمر تطبيعي في الصويرة


        الشعب المغربي في أحد وقفاته نصرة للقضية الفلسطينية -أرشيف -

        استنكرت مجموعة العمل الوطنية لمساندة العراق و فلسطين في بيانها المؤرخ بـ 13 مارس 2010 تنظيم مؤتمر تطبيعي بمدينة الصويرة بحضور عدد كبير من الصهاينة ، من القدس وحيفا وتل أبيب وغيرها، و اعتبرت أن هذه الدعوة بمثابة مكافأة للصهاينة على قراراتهم و مخططاتهم الارهابية، و اعتبروا أن االبرنامج المعلن عنه، وهو الخطير في نظرهم، يتضمن إقحام مؤسسات وطنية وشخصيات وأساتذة جامعيين،

        وأكدت في بيانها الذي تلقى المعراج نسخة منه شجبها لهذا العمل التطبيعي الخطير،و نبهت إلى أن الأمر يتعلق بمخطط متواصل ومتدرج متعدد الأبعاد والأشكال ومتنوع المجالات يهدف تحقيق الاختراق الصهيوني الكامل للجسم المغربي ، مع جعل المغرب بوابة مشرعة للتطبيع الصهيوني مع العرب والمسلمين،و أن المؤتمو يشكل خدمة معلنة للمشروع الصهيوني ودعما للجرائم الصهيوني المتواصلة.

        و طالبت المجموعة من المسؤولين المغاربة بتحمل مسؤولياتهم الكاملة في منع الحضور الصهيوني لبلادنا ، وفي إيقاف كل أشكال التطبيع مع الصهاينة ، وفي حماية المؤسسات الوطنية التي يراد إقحامها في هذا العمل التطبيعي المقيت
        و ناشدت المجموعة كل المغاربة المدعوين أو المعلن عن مشاركتهم بأي شكل من الأشكال في هذا " المؤتمر " التطبيعي الخطير ، أن يقاطعون ويمتنعوا عن المشاركة فيه، وطلبت من الشعب المغربي المزيد من الحذر والتصدي لكل أشكال التطبيع مع الصهاينة


        عن موقع معراج المغاربة


        تعليق


        • #5
          بارك الله فيك أختي موقع جميل و متميز

          تعليق


          • #6

            مشكورة غاليتي صوت الامل بالله على الموقع
            __________________

            تعليق


            • #7
              مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم
                جزاك الله خيرا على الموقع الرائع
                إن مرت الايام ولم تروني
                فهذه مشاركاتي فـتذكروني ،
                وان غبت ولم تجدوني
                أكون وقتها بحاجة للدعاء
                فادعولي

                تعليق

                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                يعمل...
                X