إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قاطع...لاتشتري سعادتك بدماء اخوانك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قاطع...لاتشتري سعادتك بدماء اخوانك



  • #2
    الحمدلله لا استعمل ولا منتج مما ورد في الاعلان اللهم انصر اخواننا المضطهدين في كل مكان ودمر اعداء الدين شكرا غاليتي على هذه البادرة الطيبة ياريت كل المسلمين يطبقوا هذه المقاطعة فلها الاثر الطيب وهذا اتضح من خلال حملة مقاطعة المنتجات الدانماركية فاقتصادها عرف تراجعا ولله الحمد
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

    ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

    [SIZE=7[/SIZE]

    تعليق


    • #3
      كل المنتجات مقاطعة الا اريال لما اجد له بديلا ان شاء الله
      جزاك الله خيرا و فعلا المقاطعة العربية للمنتوجات الدنماركية اصابت اقتصادهم بالانهيار

      تعليق


      • #4
        [gdwl]
        شكرا حبيباتي على التضامن
        هيا لنكون يدا واحدة ولا نقتل
        اخواننا بايدينا .مشكورة اختي
        نبع الايمان على روحك الاسلامية
        حبيبتي الزهراء توجد مساحيق
        تعود اريال بل أحسن منه.
        [/gdwl]


        تعليق


        • #5
          جزاك الله خيرا على التذكير اختي ام لمياء و بارك فيك

          اهدي لكل المغاربة هذا الملصق


          تعليق


          • #6
            [frame="1 75"]
            فلنساهم جميعا ولنكن يدا واحدة
            كما يقول المثل المغربي
            (الحمية كتغلب السبع)



            [/frame]


            تعليق

            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

            أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

            يعمل...
            X