حركة حماس تسقط طائرة استطلاع اسرائيلية واليهود ينكرون صور

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حركة حماس تسقط طائرة استطلاع اسرائيلية واليهود ينكرون صور

    حركة حماس تسقط طائرة استطلاع إسرائيلية (صور) واليهود ينكرون !!










    قالت كتائب القسام في بيان لها الخميس إن مجاهديها تمكنوا من إسقاط طائرة استطلاع للمحتل الإسرائيلي، وإنها بحوزتهم ضمن معركة "وفاء الأحرار".
    وأشارت إلى أنها "من خلال العملية ترسل رسالة إلى العدو الإسرائيلي مفادها أن هذه إحدى مفاجأتنا التي وعدناه بها".
    وعرضت القسام صورا للطائرة وهي من النوع الذي يحمل ثلاث كاميرات تصوير، ويبلغ طولها 120 سنتمترا وعرضها نحو السبعين سنتمترا، ويستخدم الجيش الإسرائيلي هذه الطائرات أيضا بهدف تنفيذ عمليات اغتيال بحق عناصر المقاومة، وهي الأكثر تطورا من نوعها؛ حيث يمكنها حمل صواريخ صغيرة الحجم.
    وفي رد إسرائيلي على بيان حماس نفى ناطق باسم جيش الدفاع الإسرائيلي إسقاط الطائرة بدون طيار، زاعما أن "الطائرة سقطت في قطاع غزة بسبب خلل فني".
    واستدرك النطاق باسم جيش الدفاع قائلا: "لكن كل أجزاء الطائرة وقعت بأيدي الفلسطينيين، وتم تشكيل طاقم تحقيق لفحص ملابسات الحادث".



  • #2
    اسال الله العلي القدير ان ينصر المجاهدين في غزة ويقويهم ويثبتهم يارب ارسل جندا من السماء تقاتل معهم فليس لهم من معين سواك يارب يارب دمر الصهاينة والحق غضبك بهم يارب يارب يارب يا ارحم الراااحمين
    شكرا اختي على صورا بارك الله فيكي
    كل منا يكتب اسمه في دفتر المواليد ويكتب في دفتر الوفيات وهذه الكتابة تتم بغيره لكن انت الوحيد القادر على ان تكتب اسمك في دفتر الحياة وتضل هذه الكتابة صفحة بيضاء في تاريخك الى ان يرث الله الارض ومن عليها

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    شاركي الموضوع

    تقليص

    يعمل...
    X