الفيلم الوتائقي الأمريكي عن حياة الرسول عليه الصلاة و السلام

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الفيلم الوتائقي الأمريكي عن حياة الرسول عليه الصلاة و السلام

أثار الفيلمالوثائقي الأمريكي الذي يحكي قصة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام اهتمام كبير فيالأوساط الأمريكية منذ العرض الأول ، حيث تعتبر المرة الأولى التيتقدم فيها قناة رسمية واسعة الإنتشار على مستوى الولايات المتحدةالأمريكية وهي قناة PBS فيلم يتحدث عن سيرة الرسول عليهالصلاة والسلام بشكل تفصيلي يستغرق ساعتين ... أعد الفيلم (( مايكل وولف )) و (( أليكساندر كرونيمير )) و استغرق الإعداد 3 سنوات وكان قد تم الإنتهاء تقريباً منتصويره قبل أحداث 11/ سبتمبر ، لكن تأخر استكماله وعرضه بسبب البحث عن حلقةمفقودة...

لم يعتمد الفيلم الوثائقي في طرحه على ممثلين باستثناءالراوي الذي يربط بين الأحداث حيث كان الإعتماد على اجراء لقاءات مع بعض المختصينفي التاريخ والدين الإسلامي من المسلمين وغير المسلمين ومنهم الداعية الأمريكي )) حمزة هانسون )) ويتطرق الفيلم إلى الحديث عن الفارق بين الجهاد والعنف حيثيوضحالداعية ' حمزة هانسون ' أن الجهاد فرض بعد 13 عام من إنطلاق الدعوة الإسلاميةلمواجهة ما تعرضت له من اخراج المسلمين من ديارهم وحوربوا بسبب اعتناقهم للإسلام

}وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنْ الْمُسْلِمِينَ{

والحمد لله رب العالمين
    والصلاة والسلام على سيدنا محمد

سيد الخلق أجمعين

وعلى آله الأبرار الطيبين

ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارتين

السلام عليكم
    اختي سميره شكرا على مجهودك لكن المقاطع بها موسيقى سيتم حذفها

أعتذر أختي لم الاحض الموسيقى والله
      ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارتين

يا ريت نتفرجو واش ما كاينشي في المغرب و شكرا ليك اختي

نعم اختي اتفق معك لقد شاهدت الفيلم على قناة pbs عدة مرات وهو راااااائع و خاصة ان المخرج اعلن اسلامه اثناء التصوير و هذا ما عرقل الفيلم اكثر حيث رفضت كثير من الشركات التي ساهمتت في انتاج الفيلم تمويله و حتى عرضه بضغوط من اللوبي اليهودي خاصة و ان الفيل يشرح و بدقة ما فعله اليهود من انقاض للمواثيق الي اتفقو عليها مع الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم و وافقت pbs على اكمال انتاجه و عرضه
          [/QUOTE]

المشاركة الأصلية بواسطة مدام نوال مشاهدة المشاركة
            يا ريت نتفرجو واش ما كاينشي في المغرب و شكرا ليك اختي

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=103489

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X