الولايات المتحدة تعلن تجميد ارصدة تلفزيون الاقصى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الولايات المتحدة تعلن تجميد ارصدة تلفزيون الاقصى

    الولايات المتحدة تعلن تجميد ارصدة تلفزيون الاقصى
    19/03/2010

    قرار رمزى لخضوع حماس للعقوبات الامريكية أعلنت وزارة الخزانة الامريكية الخميس تجميد ارصدة قناة الاقصى التلفزيونية التابعة لحركة حماس والتي تبث من قطاع غزة اضافة الى ارصدة بنك تسيطر عليه هذه الحركة.
    وأوضحت الخزانة الامريكية في بيانها ان الارصدة التي يمكن ان تكون لتلفزيون الاقصى الذي يبث من قطاع غزة وللبنك الوطني الاسلامي ومقره ايضا غزة في الولايات المتحدة "ستجمد"دون ان تحدد ما اذا كان جرى حصر لاي ارصدة من هذا النوع حتى الان.
    وقرار وزارة الخزانة الامريكية هذا ليس له سوى قيمة رمزية نظرا لان حماس تخضع بالفعل لعقوبات امريكية كونها مدرجة في قائمة وزارة الخارجية الامريكية "للمنظمات الارهابية".
    من جهة اخرى اصبح محظورا على اي مواطن امريكي "اجراء ادنى تعامل"مع هذين الكيانين.
    من جانبه وصف بهاء المدهون امين سر شبكة الاقصى الاعلامية (التي تضم فضائية الاقصى)القرار الامريكي بانه "نوع من الاجرام الديمقراطي وحجب للديمقراطية التي تتشدق بها امريكا انها مؤامرة تحاك ضد الذين يقولون الحقيقة".
    واكد المدهون ان القناة "تقوم بعملها بصورة مهنية مطلقة وتنقل معاناة الفلسطينين بكل واقعية"مشددا على ان "هذا الامر لن يوقف قناة الاقصى فقد واجهتنا الكثير من العقبات من قبل قد يعيقنا هذا القرار ولكنه لن يوقفنا".
    وياتي قرار الخزانة الامريكية هذا في الوقت الذي اكد فيه الرئيس باراك اوباما الاربعاء عدم وجود ازمة بين الولايات المتحدة واسرائيل رغم التصريحات العنيفة المتبادلة بين واشنطن والحكومة الاسرائيلية بشان بناء وحدات سكنية استيطانية جديدة في القدس الشرقية التي تحتلها اسرائيل منذ 1967.
    واوضحت وزارة الخزانة في بيانها الخميس انه "بموجب التزامها باقامة نظام مالي شفاف ومنظم في الاراضي الفلسطينية فانها ستواصل فضح جهود حماس لانشاء مؤسسات مشروعة ظاهريا لكنها في واقع الامر تستخدم في دعم مؤسسة ارهابية تسيطر عليها".


    المصدر : ايجى نيوز


  • #2
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    هذا ليس غريبا على ديمقراطية أمريكا

    وبالرغم من ذلك لن ينالوابإذن الله عز وجل من حماس

    نسأل الله النصر للمقاومة الاسلامية حماس ولأهل غزة و للأفصى

    بارك الله فيك أختي الموحدة على الموضوع

    في ميزان حسناتك أختي





    زرتك يوما أناقة مغربية التقيت أحبابا أحببتهن لوجه الله الكريم أسأل الله اللقاء بالجنة سامحنني إن أخطأت بحق إحداكن
    أستودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه


    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    شاركي الموضوع

    تقليص

    يعمل...
    X