مرشح جمهوري للرئاسة الأمريكية يهدد بقصف مكة المكرمة والمدينة المنورة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مرشح جمهوري للرئاسة الأمريكية يهدد بقصف مكة المكرمة والمدينة المنورة

    مصيبة اخرى للاسلام و المسلمين ، فالمجازراليومية التي ترتكب في حق العراق و فلسطين وسب النبي عليه الصلاة و السلام لم تكن النهاية ، بل اعلن المرشح الامريكي الصهيوني توم تانكريدو انه سيقصف مكة المكرمة و المدينة المنورة بالسلاح النووي ، بهدف ردع تنظيم القاعدة عن تنفيذ مخططاتها بالهجوم على الولايات المتحدة باسلحة نووية ، واراد من خلال هذا التصريح ان يهدد القاعدة باي عمل نووي تقوم به سيقابل برد نووي عنيف على الاماكن الاسلامية المقدسة .
    وقال المرشح الجمهوري خلال مناظرة للمرشحين الجمهوريين وفق ما نقلته صحيفة "الشرق الأوسط" الاثنين 6- 8 - 2007، " إن من يستبعد خيار الردع النووي عن الطاولة لا يستحق أن يكون رئيساً للولايات المتحدة ".

    وليست هذه المرة الأولى التي يطلق فيها الاحمق تانكريدو هذه الدعوة المتطرفة. ففي مقابلة إذاعية أجراها في يوليو 2005، ورداً على سؤال من مقدم البرنامج حول ماذا يجب ان يكون عليه رد الفعل الأمريكي في حال تعرض الولايات المتحدة لهجوم من قبل مسلمين أصوليين متطرفين، قال تانكريدو "إن أحد الردود المحتملة هو تدمير مواقعهم المقدسة". وهنا سأل مقدم البرنامج النائب تانكريدو إن كان يقصد تدمير مكة فقال النائب الجمهوري الذي ينتمي لحزب الرئيس الأمريكي، جورج دبليو بوش،: "نعم".
    وبعد يوم من هذه التصريحات، أصدر تانكريدو بياناً، حاول تبرير موقفه فيه، مدّعياً أنه كان يحاول "البحث عن أسلوب تتمكن من خلاله الولايات المتحدة من ردع هجمات مستقبلية".
    وأضاف: "من بين الأشياء العديدة التي يمكننا فعلها لمنع مثل هذا الهجوم على الولايات المتحدة هو أن نوضح أن هناك احتمالا أن تتعرض هذه المواقع للتدمير". ( بالطبع مستحيل)


    ورداً على تعليق الخارجية الأمريكية على هذا التصريح، الذي سبق أن ردده النائب الجمهوري مرارًا ووصفته الخارجية أخيرا أنه تهديد " غير مسؤول " و"جنوني"
    وقد سخر تانكريدو من الخارجية قائلاً : "إني أشعر شعوراً حسناً عندما تبدأ خارجيتنا بالشكوى من الكلام الذي أقوله".
    وتابع وسط موجات من الضحك بين الحضور: "مهمتي الرئيسية كرئيس للولايات المتحدة ليست منح كل أمريكي تأميناً صحياً‏ أو رعاية طبية ، ولا تعليم كل طفل في بلادنا، وإنما مهمتي الأساسية هي شيء واحد، ألا وهو الدفاع وحماية هذه البلاد".

    وقد علق على هذه التصريحات المرشح الجمهوري الآخر تومي ثومبسون، أثناء المناظرة إن التهديد بقصف الأماكن الإسلامية المقدسة لن يؤدي سوى إلى توحيد مليار مسلم ضد الولايات المتحدة، وهو تهديد بلا معنى، لا يعتد به. وتابع قائلا: إن على الأمريكيين أن يتعاملوا مع الآخرين سياسياً بصورة أرقى، هذا ماقاله الكفار........................................


    اما نحن المسلمين فمذا بعد كل هذا الذي يقع في عصرنا ، اين نحن من دفاعنا على نبينا ، اين نحن من مساعدتنا لاخوننا الذين تمزقة اشلاؤهم في العراق ، واين نحن في فك الحصار على الفلسطنيين ، واين نحن في كل ما حدث في حق الاسلام و سيحدث ، اسال نفسي قبل ان اسا لكم.............,,???????

    بــــســــم اللــــه الرحــمــن الرحــيـــــم ..

    ألم تر كيف فعل ربك بأصحاب الفيل (1) ألم يجعل كيدهم في تضليل (2) وأرسل عليهم طيــرا أبابيـل (3) ترميهم بحجارة من سجيــل (4) فجعلهم كعصف مأكـــول (5) ...
    صدق الله العظيــــم

    صحيح ان للبيت رب يحميه فقد قالها عبد المطلب قبل اكثر من 1400 سنة ، و لكني اكاد أوقن ان الله يوم القيامة سيسألني لما قدمته لديني و نبي واخوتي في المصا ئب التي نعاصرها وادعو الله ان ينصرنا على القوم الكافرين وان نلعب نحن الشباب دورا فعالا في

    نصر هذه الامة و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.


    اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
    واغفر لجميع موتى المسلمين

  • #2

    و يمكرون ويمكر الله و الله خير الماكرين

    اللهم اجعل كيدهم في نحورهم يا رب العالمين

    تعليق


    • #3
      يمكرون ويمكر الله و الله خير الماكرين

      اللهم اجعل كيدهم في نحورهم يا رب العالمين

      للكعبة رب يحميها

      url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

      تعليق


      • #4
        ضربه الله في مقتل اللهم شل ايديهم قبل ان يتجرأوا ويفكروا حتى في مثل هاته الاعمال الاجرامية

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        شاركي الموضوع

        تقليص

        يعمل...
        X