إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحف السويد تنشر رسومااا مسيئة لرسولنا الكريم !!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صحف السويد تنشر رسومااا مسيئة لرسولنا الكريم !!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    خواتي ...

    قرأت اليوم خبرا محنا في جريدة الشرق الأوسط وللأسف لم أجده في موقع الجريدة على النت ... ووجدته في موقع جريدة الخليج ..

    انظروا للخبر ...

    أشعل نشر رسوم مسيئة للاسلام والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم أزمة جديدة مع الغرب، فيما انتقدت وزارة الاوقاف المصرية ودول ومنظمات اسلامية أخرى إعادة صحف سويدية نشر الرسوم الساخرة الجديدة في أعقاب الأزمة التي أثارتها رسوم مشابهة نشرتها صحف دنماركية قبل نحو عامين، وطالب نواب ونقابيون مصريون بطرد سفراء الدول الاوروبية التي تسيء للاسلام.
    وتقدم عضو مجلس الشعب المصري محسن راضي بسؤال عاجل إلى رئيس الحكومة المصرية حول تكرار الاساءة للاسلام ونبيه الكريم والقرآن العظيم من قبل دول أوروبية مثل السويد وبلجيكا والدنمارك وهولندا، وطالب بتجميد الاتفاقيات كافة مع تلك الدول وطرد سفرائها فوراً من مصر لمنع تكرار الاساءة للدين الاسلامي.
    واتفق كل من جمال تاج الدين ومنتصر الزيات عضوي مجلس نقابة المحامين المصريين على التأكيد على أن حرية الرأي والتعبير لا تبيح الاساءة لعقائد الآخرين، وطالبا الحكومات العربية والاسلامية عموماً، وفي مقدمتها الحكومة المصرية، برد حاسم على تلك الاساءات المتكررة، مشيرين إلى أن أحد اشكال هذا الرد يجب ان يتمثل في استدعاء سفراء الدول التي اساءت صحفها للاسلام، وابلاغهم الاحتجاج عليها، والتهديد بطردهم في حال تكرارها.
    وكانت افغانستان قد دانت رسمياً، أمس، نشر الرسوم الجديدة المسيئة للرسول الكريم. ونشرت صحيفة “كابول تايمز” بياناً لأئمة وعلماء مسلمين ووزارة الارشاد الديني يتضمن ادانة لنشر مثل هذه الرسوم ويطالب بتقديم المسؤولين عنها إلى المحاكمة ومعاقبتهم.
    ونددت ايران وباكستان ومنظمة المؤتمر الاسلامي قبل ذلك بشدة بنشر صحيفة “نيريكيس اليهندا” السويدية هذه الرسوم المسيئة في 18 اغسطس/آب الماضي، وجرت مظاهرات صاخبة الجمعة في باكستان ودول اسلامية أخرى احتجاجاً على ذلك تم خلالها احراق الاعلام السويدية.
    وفي السويد ذاتها، يسود قلق متزايد ارجاء البلاد خوفاً من ردود الفعل الاسلامية ازاء نشر هذه الرسوم. وتظاهر مئات المسلمين بهدوء الجمعة في مدينة اوريبرو غرب ستوكهولم حيث تصدر صحيفة “نيريكيس اليهندا”. الأمر الذي دعا رئيس الوزراء السويدي إلى الكلام للمرة الأولى معلناً موقفاً من هذه القضية يتضمن التشديد على التعايش والاحترام المتبادل بين المسلمين والمسيحيين، لكنه دافع في الوقت نفسه عما وصفه “حرية التعبير التي ينص عليها الدستور” السويدي، مشيراً إلى أن موقفه لا يعني اتخاذ قرار سياسي بشأن ما تنشره الصحف السويدية.
    http://www.alkhaleej.ae/articles/sho...cfm?val=422420يا أتباع محمد .. هيا يدا بيد لنبدأ المقاطعة لمنتجات دولة السويد الظالمة .. ولتكن هذه الصفحة مرجعا لمنتجاتهم التي يجب أن تقاطع ..
    بعض المنتجات السويدية [/b]

    جل منتجات ( إيـــكـيـــا ) للأثاث المنزلي هي من صنع السويد .. فقاطعوا كل من سخر بدينكم أيها الشرفاء ..





    شركة اوريفليم سويدية



    تلفونات ايركسون



    تيترا باك للتعليب



    سيارات فولفو

    بنات واللي تعرف منتج زيادة تحطه ..


    الموضووع منقول ويهو يهمنا جميعاااااااااا


  • #2
    الله اكبر على كل من يسىء لرسولنا الاعظم فهو عالى شانه خليهم يكتبو فجهنم تقول هم من مزيد والى اهتدى الله يهديه للاسلام وحسبى الله ونعم الوكيل قطعت ايديهم وجفت الدماء بعروقهم بجاه المصطفى حبيبنا محمد اصحاب الشياطين اللهم رد كيدهم الى نحورهم

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    يعمل...
    X