ملكة بريطانيا تطلب منحة من صندوق الفقر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ملكة بريطانيا تطلب منحة من صندوق الفقر



    قالت مصادر صحفية بريطانية إنه تم رفض طلب ملكة بريطانيا للحصول على منحة من صندوق مكافحة الفقر للمساهمة في تدفئة القصور الملكية، بعد أن أعرب المسئولون الحكوميون عن خشيتهم من أن تثير تلبية هذا الطلب موجة من الآراء العامة غير المواتية'. وتم التقدم بطلب المنحة الذي تكشفت الأنباء الخاصة به بعد طلب من صحيفة ''الإندبندنت'' بشأن حرية المعلومات، في عام 2004 عندما كتب مسئول ملكي إلى الحكومة يسألها حول ''إذا ما كانت الأسرة الملكية لها الحق في الحصول على إعانة مالية من صندوق توفير الطاقة الحكومي الذي تبلغ قيمته 60 مليون جنيه (95 مليون دولار)''.
    ورد مسئول حكومي في معرض رفضه للطلب، مفسرا: إن ''المنحة تستهدف العائلات ذات الدخل المنخفض والمدارس والمساكن العامة والمستشفيات''.
    وفي الرد الذي أرسل عبر البريد الإلكتروني كتب المسئول في إدارة الإعلام والثقافة والرياضة''أشعر ببعض الخوف من التغطية الصحافية المعادية المحتملة إذا تم إعطاء القصر منحة على حساب مستشفى على سبيل المثال".
    وكانت العائلة الملكية قد طلبت منحة لاستبدال أربع وحدات مجمعة للتدفئة والكهرباء في قصر بكنجهام وقلعة ويندسور، وقالوا: ''إن فاتورة التدفئة السنوية تصل إلى مليون جنيه إسترليني في السنة، وإن المنحة الحكومية الحالية التي يبلغ قدرها 15 مليون جنيه للإنفاق على القصور غير كافية''.

    لا آفة على العلوم وأهلها أضر من الدخلاء فيها وهم من غير أهلها فإنهم يجهلون ويظنون أنهم يعلمون ، ويفسدون
    ويقدرون أنهم يصلحون




    قال شيخ الإسلام رحمه الله وقد أوعبت الأمة في كل فن من فنون العلم إيعاباً، فمن نور الله قلبه هداه بما يبلغه
    من ذلك، ومن أعماه لم تزده كثرة الكتب إلاحيرة وضلالا


المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
X