التبشير إجبارى، بأمر البابا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التبشير إجبارى، بأمر البابا

    باسم الله الرحمان الرحيم

    التبشير إجبارى، بأمر البابا

    بقلم الدكتورة زينب عبد العزيز

    أستاذة الحضارة الفرنسية
    فى الرابع عشر من ديسمبر 2007 أصدرت لجنة عقيدة الأيمان " مذكرة توضيحية حول بعض ملامح التبشير "، تؤكد فيها أن عملية التبشير التى يقودها الفاتيكان ( بهيستريا جامحة فى كافة الإتجاهات فى العالم )، هى ضرورة لا بد منها ولا نقاش فيها، وأنها حق موكل إليها من الرب يسوع مباشرة، على أنها الكنيسة الوحيدة بين كافة الكنائس التى تتمتع بهذا الإمتياز الخاص ـ إذ أن باقى الكنائس ناقصة أو معيبة وفقا لما أعلنه البابا فى يوليو الماضى !
    وهذه المذكرة هى ثمرة جهود مضنية بدأت منذ عدة سنوات، عندما كان رئيس اللجنة هو الكاردينال راتزنجر، البابا الحالي الذى يترأس الفاتيكان. وفى هذه الوثيقة تعيد الكنيسة الكاثوليكية تأكيد حقها فى تنصير العالم، وترفض بموجبها كل الإتهامات التى وجهها إليها ألكسيس الثاني، باتريارك الروس الأرثوذكس، اعتراضاً على عمليات التبشير التى يقودها الفاتيكان فى روسيا، لتحويل الأرثوذكس إلى كاثوليكية روما، وذلك منذ ان تم غرس أربعة أسقفيات كاثوليكية فى روسيا عام 2002.
    ومن ناحية أخرى، إذا أخذنا فى الإعتبار الخطاب الذى سعى الفاتيكان إلى أن يكتبه بعض أعوانه من المسلمين، ووقّع عليه 138 مسلما من جميع أنحاء العالم، سواء ثقة أو حرجا ممن قدمه أو جهلا بكل تلك الخلفيات، لأدركنا فداحة الموقف : فقد إعتبره قادة الفاتيكان أنه يمثل إجماعا من المسلمين !.
    وما هو مطلوب من المسلمين بموجب هذا الخطاب المشبوه هو : الإعتراف بأن الإرهاب من الإسلام، وبناء عليه لا بد من حذف آيات الجهاد من القرآن، وأننا نعبد نفس الإله الذى هو بالنسبة للمسيحيين " يسوع المسيح"، وبناء عليه لا بد من حذف كل الآيات التى تشير إلى الشرك بالله وتدين عملية تأليه المسيح وإختلاق الثالوث، وكلها آيات تعادل ثلث القرآن الكريم تقريبا !!
    وما اقوله ليس ادعاءات على من كتبوه، فالخطاب منشور وله موقع على الإنترنت، لكنني أجزم بأنه مكتوب باسلوب غير أمين كمن يقول " لا تقربوا الصلاة " ويقسم بأن ذلك قرآنا، ويسقط باقي نفس الآية القائلة : " وأنتم سكارى حتى تعلموا ما تقولون " ! ويتضمن بصورة ملتوية عملية التمهيد لتنفيذ كل مطالب البابا بنديكت السادس عشر الرامية إلى إقتلاع الإسلام !! مثلما سبق للفاتيكان وتعاون مع المخابرات المركزية الأمريكية، أيام ريجان، بالتعاون مع جورباتشوف لإقتلاع اليسار ولاهوت التحرر ـ وفقا لقرارات مجمع الفاتيكان الثانى التى تم تنفيذها فعلا، فكلنا عاصرنا إقتلاع اليسار ورأينا كيف تغوَّلت وفحشت تلك السياسة التى يتبعها البيت "الأبيض" !
    ولقد تعمدت فى هذا المقال إبراز السبب الحقيقى الذى أدى إلى كتابة هذه المذكرة التفسيرية، لحسم موقف الخلاف بين كنيستين مختلفتين، ليرى المهروِلون من المسلمين كيف أن حتى الطوائف المختلفة من نفس العقيدة المسيحية يصعب عليها التخلى عن معتقداتها، فما بالنا نحن، المسلمون، المطلوب منا إقتلاع الإسلام بأيدينا و تواطؤنا، ـ علما بأن الإسلام جاء أساسا لتصويب ماتم فى رسالة التوحيد فى المسيحية من تبديل وتعديل وتحريف وشرك بالله، فكيف نطيح بأدينا بكل ما أنزله الله سبحانه وتعالى إرضاءً للفاتيكان وتواطؤا معه ؟! إن النفس لتجذع اشمئزازا وغضبا من مجرد تصور هذا الهوان على بعض المسلمين !.
    ولا يسعنى إلا أن أعرض هذه الوثائق والمعلومات على كافة المؤسسات الإسلامية فى جميع أنحاء العالم، وخاصة إلى اولئك الذين يساهمون فى عمليات الحوار المشبوه، المعروف بالحوار بين الأديان، والذي بات الغرض منه معلن بصريح العبارة، فتنصير العالم بات أمرا مفروغ منه فى نظر البابا بنديت السادس عشر !
    إتقوا الله، أيها المسلمون، وأفيقوا من سباتكم للدفاع عن الإسلام
    بقلم الدكتورة زينب عبد العزيز
    المصدر موسوعة الاعجاز العلمي في القرأن والسنة
    http://www.55a.net/firas/arabic/?pag...select_page=23
    .









  • #2
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    تعرفي يا أختي أم سارة

    و الله إني متيقنة 100 في 100 أن فجر الإسلام قريب
    و ما هذا التحامل على ديننا إلا إحساس بالخوف حسه هؤلاء الكفرة فباتوا يكيدون لنا و للإسلام
    و لكن هيهات ثم هيهات لهم أن ينتصروا فكيد الله أعظم
    "إنهم يكيدون كيدا و أكيد كيدا فمهل الكافرين أمهلهم رويدا"

    و جزاك الله خيرا أختي

    تعليق


    • #3
      باسم الله الرحمان الرحيم

      مسرورة بمرورك العطرعلى الموضوع حبيبتي مليكة
      نعم هم يكيدون للمسلمين دائما والله عالم ما في الصدور وما يكيدونه
      لكن علينا نحن أن نلتزم بديننا أكثر وننشر الاسلام كما أمرنا الله سبحانه وتعالى لكن علينا أن نعلم بهذا الحديث ونحاول أن نطبقة بيننا دائما قبل ما نطبقة بين الكفار
      قال صلى الله عليه وسلم :( والله لأن يهدي بهداك رجل واحد خير لك من حمر النعم ) .








      تعليق


      • #4
        كما هم مهتمون بنشر دينهم على المسلمين عدم التقاعس والوقوف امام هذا المد الزاحف لنشر النصرانية، علينا الاسراع بخطواتنا من اجل الحفاظ على ديننا وترسيخه اكثر لدى الشباب النجرفين وراء الحضارة الغربية بكل مغرياتها علينا القيام من سباتنا ونومنا العميقين حتى نستطيع كبح جماح هؤلاء التبشيريين

        تعليق


        • #5
          بسم الله الرحمان الرحيم
          رغم كل جهودهم : لن تطفأ شمس الحق
          القصد من تدخلي أختي : علينا على الأقل تقليده في أمر واحد : أن نزرع في قلوبنا اٍصراره و سعيه الحتيث لنصرة قضيتنا و لو أن هذا ليس ابتكارا للبابا اٍنما نحن مطالبين بدلك شرعا : يكفي فقط أن نستوعب المقولة : نحن قوم كنا أدلاء فأعزنا الله بالاٍسلام .
          جزاك الله خيرا و سلمك و عافاك .
          في أمان الله تعالى
          [FLASH=http://im77.gulfup.com/WFc34J.swf][/FLASH]

          ستظلين دائما وردة عطرة في قلوبنا حبيبتنا rifany
          رحمة الله الواسعة عليك يا غالية

          تعليق


          • #6
            باسم الله الرحمان الرحيم

            جزاكما الله خيرا أختاي فجر الاسلام وريفاني على مداخلتكما القيمة
            الحمد لله
            نحن قوم كنا أدلاء فأعزنا الله بالاٍسلام








            تعليق

            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

            أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

            شاركي الموضوع

            تقليص

            يعمل...
            X