محكمة مغربية تقضي بإعدام ثلاثة متهمين بالانتماء لجماعة "إرهابية"

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • محكمة مغربية تقضي بإعدام ثلاثة متهمين بالانتماء لجماعة "إرهابية"

    [align=center]
    أحد عناصر الشرطة المغربية

    مفكرة الإسلام: قضت محكمة مغربية بإعدام ثلاثة متهمين بالانتماء إلى جماعة "إرهابية" تدعى "الصراط المستقيم"، فيما طالبت النيابة بالسجن مدى الحياة لستة متهمين آخرين متابعين في هذه القضية.
    وبحسب ما نقله موقع "الجزيرة نت"، يوجد من بين الأعضاء الثلاثة المحكوم عليهم بالإعدام "يوسف عداد" المتهم الرئيس في هذه القضية واليد اليمنى لزعيم التنظيم "يوسف فكري" المحكوم عليه بالإعدام بتهمة القتل.
    وتتابع المحكمة النظر في ملف المتهمين الآخرين يوم الجمعة المقبل؛ استجابة لطلب دفاع المتهمين بتمديد الأجل حتى يتسنى له توفير دراسة شاملة للملف.
    ويبلغ عدد المتهمين في هذه القضية 15 عضوًا مثلوا أمام المحكمة بتهمة "تنظيم عصابة إجرامية من أجل ارتكاب أعمال إرهابية، وتهديد حياة وأمن الأشخاص، وتزوير العملة والسرقة والاغتصاب والامتلاك غير المشروع للمتفجرات، بنية استعمالها في عمل جماعي، يقصد زعزعة النظام العام، وتمجيد الإرهاب والاختطاف المنظم".
    وأشارت محاضر الشرطة المغربية إلى أن "يوسف عداد" كان فارًا من وجه العدالة منذ سنة 2002، وألقي القبض عليه، وتم تقديمه للمحاكمة بتهمة الاتجار في المخدرات، ثم قال الأمن المغربي إنه متورط في قضايا "الإرهاب".
    الحكم صدر اليوم بتاريخ السبت 26 من ذو القعدة1427هـ 16-12-2006م الساعة 11:13 م مكة المكرمة 08:13 م جرينتش
    [/align]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
X