إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النساء في الجزائر يخشين على أنفسهن بسبب "كاميرات الحمامات"

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النساء في الجزائر يخشين على أنفسهن بسبب "كاميرات الحمامات"

    [align=justify]
    الجزائر ـ صحف (لها أون لاين):مع تطور الأجهزة التقنية وصغر حجمها، وقلة الوعي الديني والأخلاقي للبعض، تشهد العديد من الدول، ومنها بعض الدول العربية! حالات زرع كاميرات خفية صغيرة في حمامات النساء العامة.
    ففي العاصمة الجزائرية، أطلقت السلطات الأمنية الأسبوع الماضي، تحقيقاً حول وجود "كاميرا" داخل أحد الحمامات النسائية بالعاصمة التقطت صوراً لمرتادات الحمام، قبل أن تنشر هذه الصور في أحد مواقع الانترنيت الإباحية.
    وانكشفت الفضيحة، بعد علم أحد أقربائها بوجود صور لقريبته على الإنترنت، ما كاد يتسبب في تفكك هذه الأسرة لولا اكتشاف أن التسجيل تم خلسة دون علم الضحية في حمام نسائي قد يكون مجهزا بكاميرا تسجيل فيديو.
    وقالت صحيفة (الشروق اليومي) الجزائرية: "إن الفضيحة انكشفت بعد أيام من نشر الصور على الموقع الإباحي، عندما دخل أحد أقارب الفتاة إلى الموقع ليتفاجأ بوجود مقطع فيديو قصير تضمن تسجيلا لقريبته".
    في بداية الأمر حملت العائلة المسؤولية لابنتهم وكان أفرادها يعتقدون أن التسجيل تم برضاها ولم تكن تتوقع أن يصل إلى الانترنت يوما ما ورفضوا تصديق براءتها من التهمة، وكاد الأمر يتسبب في فرارها من البيت أو أن تلقى مصيرا آخر يمكن لأي فتاة جزائرية أن تلقاه من طرف أهلها في حالات مماثلة.
    وذكرت الصحيفة أن اتصال الفتاة _التي أرادت تأكيد براءتها_ بأحد مسؤولي الأمن، مكن بعد التحقيقات الأولية من اكتشاف وجود آثار كاميرا تسجيل كانت منصوبة داخل الحمام، ما وضع المشرف عليه في قفص الاتهام، لكن هذا الأخير، نفى علمه بما وقع وتحدى أن يكون حمامه قد تحول إلى مكان لتسجيل عورات النساء اللائي يرتدنه، واستدل بعدم وضوح ما يدل على أن مقطع الفيديو سجل داخل حمامه، خاصة انه قصير وغير واضح وبالأبيض والأسود ليس فيه ما يدل قطعا انه حمامه، وبالمقابل تمسكت الفتاة بأن الوضعية التي صورت بها لا يمكن أن تكون سوى داخل حمام معتادة على الذهاب إليه.
    نفي صاحب الحمام وعدم وجود الأدلة المادية عدا بعض ما يدل على أن كاميرا في إحدى الزوايا كانت منصوبة إلى وقت قريب وتم نزعها، لكن، حسب مصادر "الشروق"، فإن هذا غير كاف لتحميل مالك الحمام المسؤولية الكاملة، الأمر الذي يستدعى توسيع التحقيقات إلى باقي الحمامات التي يمكن أن تكون مسرحا لمثل هذه الفضائح
    [/align]








    سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
    فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
    فحِمْلانُك الهمومَ جنون
    إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون






  • #2
    الحمد لله انا لا ذهب للحمام
    شكرا لك اختي على هذا الخبر من باب اخذ الحيطة و الحذر و لا ننسى الهواتف النقالة فهي ايضا سبب في انتشار صور النساء في قاعات الرياضة و الحمامات كما احدث انفا في مولاي يعقوب حين التقطت احدى الفاسقات صورة للنساء حول الحوض و هن عاريات ثم قامت بنشرها في النت
    اللهم استر عوراتنا

    تعليق


    • #3
      ،لا حول ولا قوة إلى بالله
      sigpic

      تعليق


      • #4
        اللهم احفظنا و استر علينا يارب و هاهي حكمة الاهية من تحريم الحمام لاحول و لا قوة الا بالله

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        يعمل...
        X