إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدكتور طرفاي يكشف تفاصيل مثيرة من غزة ..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدكتور طرفاي يكشف تفاصيل مثيرة من غزة ..


    كشف الدكتور عبد القادر طرفاي، الطبيب المغربي الوحيد الذي دخل غزة يوم الجمعة 9 يناير 2009 ، أن أكثر من 80 في المئة من المصابين والشهداء والجرحى من النساء والأطفال، موضحا أنه لم يصادف أي شهيد أو جريح من أعضاء المقاومة أثناء مروره بأربع مستشفيات.

    ودعا عضو اتحاد الأطباء العرب والكاتب العام للجامعة الوطنية لقطاع الصحة(الاتحاد الوطني للشغل بالمغب) ، الذي تحدث إلى ''التجديد'' من مستشفى الشفاء بغزة، الأطباء المغاربة إلى التحرك العاجل لمساعدة الفلسطينين لأن كل ثانية تزهق فيها الأرواح، مبرزا أن هناك نقص حاد في العديد من الأدوية الآليات والمعدات وقطاع الغيار وبعض التخصصات.

    وقال ''سأعمل بتنسيق مع وزير الصحة بغزة والأطباء هناك على إعداد لائحة بالحاجيات الطبية وأبعثها إلى المغرب من أجل توفيرها عاجلا لأنه لا مجال للانتظار. وحول ظروف العمل بالمستشفى، منذ وصولنا إلى غزة وجدنا الطاقم الطبي الفلسطيني يقوم بعمل رائع، ومعنويات عالية، ولكن لكثرة العدد وارتفاع عدد المصابين، بدؤوا يشعرون بالإرهاق''، معتبرا أن قدوم الأطباء العرب جاء من أجل القيام بالواجب اتجاه شعب ينوب عن الأمة، في مواجهة عدو لم يستطع أحد أن يقول له لا .

    وبين أن الصواريخ الصهيونية تحول البشر وإلى شتات من اللحم والعظام، مؤكدا أنه في ''كل ثانية تحلق طائرات بكل أنواعها لتقصف بالصواريخ إلى جانب البوارج البحرية والدبابات '' إلى جانب استعمال الأسلحة الكيماوئية السامة والحارقة والمحرمة دوليا بشهادات المنظمات الدولية.

    وحول ظروف مروره إلى غزة، اعتبر الطبيب المغربي أن اعتصام الأطباء أمام معبر رفح، أدى إلى فتحه طيلة اليوم بعدما كان يفتح لبضع ساعات، وقال إن شيوخ بعض القبائل بغزة رحبوا بهم وقالوا إنهم قاموا بعمل لم يستطع أن يقوم به الحكام العرب، مشيرا إلى أن دخول الأطباء العرب إلى غزة رفع من معنويات الفلسطينين وزاد في صمودهم.

    وأشار طرفاي إلى أنه رغم محاولات أجهزة الإعلام تقريب المشاهد ما يحدث في غزة إلى العالم، فهي تبقى بعيدة كل البعد عن الواقع، لأن حرب شرسة يقوم بها عدو صهيوني فاشي، معتبرا أن الحرب ما يعرف بحقوق الإنسان وكل المواثيق الدولية..


    عن جريدة التجديد..
    [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiae039cf4eff.gif[/img3]
    [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia2253889c71.gif[/img3]


  • #2
    [motr]
    سعدات اللي وصل لتما و قدر اعاون شنا الا ولداتو امو
    [/motr]

    تعليق


    • #3
      سعدات اللي وصل لتما وقدر ايعاون شنا الا ولداتو امو

      تعليق


      • #4
        اللهم اعن اخواننا في غزة و انصرهم على الصهاينة
        [frame="7 60"]
        حسبي الله لا الله الا هو عليه توكلت
        وهو رب العرش العظيم
        [/frame]




        تعليق


        • #5
          حسبنا الله و نعم الوكيل والى الله المشتكى
          اللهم انصر اخواننا في غزة وارفع عنهم هدا الكرب يا رب اللهم ارنا في اليهود عجائب قدرتك و اجعل كيدهم في نحورهم وتدميرهم في تدبيرهم اللهم شتت شملهم و رمل نسائهم و يتم اطفالهم و ارنا فيهم يوما اسودا كيوم عاد و ثمود اااااااااااامييييييين

          تعليق


          • #6
            حسبنا الله ونعم الوكيل في العرب المسلمون الغارقون في صمتهم ونومهم.......... اللهم النصرللمجاهدين الآخيار ...... .....والشفاء للمجروحين الاحرار.............والجنة للشهداءالآبرار ..........
            [

            ادخل صورة توقيع

            تعليق


            • #7
              طبيب نرويجي قال انه منذ بداية الحرب لم ير الا اثنين من اعضاء المقاومة في المستشفى
              و هذا ما اكده الطبيب المغربي 971 شهيدا و ما يقارب 5000جريح كلمه من المدنيين حسبنا الله و نعم الوكيل حسبنا الله و نعم الوكيل في الصهاينة المجرمين

              تعليق

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

              يعمل...
              X