إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صور ورمز عبدة الشيطان و موسيقى الهارد روك و الهفي و بلاك ميتل المرجو التثبيت

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صور ورمز عبدة الشيطان و موسيقى الهارد روك و الهفي و بلاك ميتل المرجو التثبيت

    عبدة الشيطان رموزهم و موسيقى فرق الهارد روك والبلاك والهافي ميتال

    رموز عبدة الشيطان و موسيقاهم








    يقوم عبدة الشيطان بتجميع اصابع يدهم لتبدو بشكلها كقرون الشيطان












    مزيد من الرموز لعبدة الشيطان

    http://www.exposingsatanism.org/signsymbols.htm

    ماليزيا تحظر موسيقى الهيفي ميتال

    أعلنت ولاية ماليزية حظر نوع من موسيقى الهيفي ميتال وهي الموسيقى التي تتسم بالصخب الشديد وتستخدم فيها الآلات النحاسية، والتي تقول السلطات الإسلامية إنها ذات تأثير سيئ على الشباب

    ( تحوي كلمات موسيقى البلاك او الهافي ميتال كلمات كفر وحث على القتل والانتحار والعنف)

    ====

    موسيقى الهافي ميتل

    موسيقى الهافي ميتل ( البلاك ميتال ) Heavy ****l هي صنف صاخب ومثير للجدل من موسيقى الروك

    ويميل عبدة الشيطان الي هذا النوع الصاخب من الموسيقى حيث تم توظيفها

    لتكون الموسيقى طقس من طقوس عبدة الشيطان

    وهي السلاح الأكثر فعالية في استقطاب الشباب والتأثير على أفكارهم وسلوكياتهم، فالموسيقى كما يقول صاحب كتاب عبدة الشيطان " البنعلي " " هي الجسر الراقص الذي تعبر من خلاله تلك الأفكار إلينا "، فهم مع حرصهم على اختيار نوع من الموسيقى ذات الصخب العالي التي تصم الآذان ، يحرصون على خلطها بأغانٍ تنشر أفكارهم وتدعوا إليها ، واسمع إلى بعض ما يرددونه في أغانيهم لتعلم حجم الضلال الذي يمكن أن يصل إلى الناس من وراء هذا البلاء : " أيها الشيطان ..... خذ روحي .... ويا غضب الإله دنسها بالخطيئة وباركها بالنار ... لا بد أن أموت ..... الانتحار ..... الانتحار .... لابد أن أموت " هذه كلمات بعض الأغاني، التي تغنى بموسيقى ( الهفي ميتال ) أو ( الهارد روك ) في حفل عام، وأمام عشرات الألوف من الشباب أكثرهم من المراهقين .

    والموسيقى عند عبدة الشيطان وسيلة لتعطيل الحواس البشرية، ونوع من أنواع التخدير العقلي، حتى تُقبل أفكارهم دون تمعن أو تفكر .

    وصورة لما يحدث في بعض حفلات موسيقى البلاك و الهفي ميتل

    تعزف الفرقة الايقاعات الصاخبة لموسيقى البلاك ميتال، فيبدأ الحفل بتدخين جماعي للمخدرات او الخمور ثم ينطلق مع دوران الرؤوس رقص هائج يتم خلاله تحريك الرؤوس بقوة بينما الأعين مغمضة تحت الأضواء الشفافة, ويرفع الراقصون أذرعهم الى أعلى كما لو كانوا يدعون شيطانهم الأكبر الى الحلول بينهم، وهم يلوحون في الهواء بأيديهم راسمين تحية الشيطان مادامو اختاروا ان يعبدوا الشيطان فكل فعل شيطاني هو ممارستهم منها
    الممارسات الجنسية الشاذة ومن طقوسهم يقومون بتقديم قرابين للشيطان عبارة عن ذبح قطط او الكلاب التي تعد في معتقدهم حارسة لعالم الشياطين.


    ==

    الرموز الشيطانية : إنه لمن الصعوبة بمكان أن تُترجم جميع الكتابات أو الرموز السحرية التي يستخدمها عباد الشيطان ، لأن هذا يحتاج إلى ساحر متضلع من لغة السحر ، كما أنها قد كُتبت بحروف ورموز سرية لا يعرفها إلا السحرة الكبار الذين حازوا على الدرجات العليا في هذا العلم ، ولكننا سنلقي الضوء على المشهور منها :

    رأس الكبش Baphomet :

    من أشهر رموز عباد الشيطان ، فرأس الكبش يمثل إلههم ورئيسهم وهو الشيطان، ويعد رمزاً مقدساً ، لأنه يمثل الشيطان نفسه .

    العين الثالثة : شعار مشترك بين الماسونية وعبـاد الشيطان ، ونجده أيضاً على ورقة الدولار الأمريكي.

    ين / يانج ( Yin/Yang ) : وهو رمز للتكامل بين المتضادات في الكون .

    النجمة

    و كذلك يينتشر بينهم ارتداء الملابس السوداء

    حيث يلبسون اللون الأسود والأحمر ويفضلون ملابس الجلد الأسود وويرتدون حلي من الفضة تحوي رموزهم .

    ==

    انتحار 11 من عبدة الشيطان في لبنان

    بيروت : كشف وزير الداخلية اللبناني الياس المر عن 11 حالة انتحار سببها عبدة الشيطان وتوقيف 23 شخصاً من افراد هذه التظاهرة خلال السنة الحالية، لافتاً الى ان وزارته في صدد انشاء مكتب لمكافحة هذه الظاهرة الخطرة والاخطر من ظاهرة ترويج المخدرات والادمان عليها.

    وكانت ظاهرة عبدة الشيطان في لبنان اكتشفت في أواخر عام 1995 عندما تم توقيف مروجين لأشرطة واسطوانات ممغنطة في مطار بيروت الدولي تحتوي على موسيقى صاخبة ومعكوسة وكلمات شيطانية، وربما غزت هذه الظاهرة لبنان من دون التمكن من اكتشافها قبل ذلك العام بكثير أو بقليل

    ترتكز معتقدات هذه الحركة غير المألوفة، حسب ملف جُمع لكشفها في وزارة الداخلية، الى استحضار الأرواح الشريرة وممارسة الشعوذة وعبادة الشيطان والقيام بطقوس غريبة وشريرة.

    وتشتمل هذه الطقوس على التجديف على القربان المقدس لدى الديانة المسيحية قرب المقابر وخلال الليل، وتحقير الشعائر الدينية وإقامة ما يسمى «القداس الأسود» وقراءة كتب شيطانية.

    ويمارس أفراد هذه الحركة، اضافة الى ذلك الشذوذ الجنسي على مختلف أنواعه وحتى مع الأموات والحيوانات.

    أما في المراحل المتقدمة، فتوجب الطقوس تقديم أضحية بشرية كذبح طفل رضيع وسكب دمائه في كؤوس وشربها مع تنكيس الصليب وصولاً إلى قتل النفس اعتقاداً منهم أن بالانتحار سيرقى الفرد إلى مرتبة أعلى لدى «الشيطان الرب» عندهم,وباشر وزير الداخلية اللبناني تعاوناً مع وسائل الإعلام المحلية لنشر التوعية والمعلومات اللازمة للتعريف بهذه الحركة والقيام بحملة دعائية مضادة، ولمحاولة مد جسور مع المواطنين لتدارك هذه الظاهرة وحصرها.



    مظاهرة في مدينة امريكية ضد مغنية يتهمونها انها من عبدة الشيطان





    Concerned Alabama County Protests Against "Dangerous Punk Rocker" Avril Lavigne

    مظاهرة في مدينة امريكية ضد مغنية يتهمونها انها من عبدة الشيطان

    http://www.enduringvision.com/archiv...ama_county.htm



    ====

    اللون الأسود وعبدة الشيطان

    يرتبط اللون الأسود بالشر والموت واشد انواع السحر هو السحر الاسود والشيطان لا يحب النور يحب الظلام

    لقد قرأت الكثير عن عبدة الشيطان وسوف اذكر لكم بعض من الطقوس التي يقومون بهها حتى ترون كيف اصبحوا مثل الحيونات اكرمكم الله بدون عقل ولا تفكير حيث عادة ما يذهبون نهاراً إلى المقابر ويقومون بالنبش والبحث عن جثث الموتى ، ويتراقص كبيرهم فوق الجثة التي يعثرون عليها ، وغالباً ما يفضلون الجثث حديثة الوفاة ، ويذبحون القطط باعتبارنفوسها من الشيطان ، ويشربون من دمائها ويلطخون أجسادهم ووجوههم بها ، ثم يذهبون إلى الصحراء ليعيشوا فيها أياما لا يضيئون شمعة وإنما يحيون في الظلام ، وعلامتهم بينهم رفع إصبعين رمز الشيطان ، وتلك الإشارة هي السلام فيما بينهم .وقيل في تبرير نبش القبور والمبيت في الجبانات تقسية لقلوبهم ، ولمعاينة العدم والشعور به محسوساً ، والتدريب على ممارسة القتل دون أن تطرف لهم عين . وقيل عن تلطيخ اليدين والجسم بالدم إنه ليكون العضو دموياً عنيفاً لا يخشى الموت ، ولا يرهب القتل ، ويتأبى على الخضوع لأحد ،

    ومن علامات الإناث عابدات الشيطان طلاء الأظافر والشفاه باللون الأسود ، وارتداء الملابس المطبوع عليها نقوش الشيطان والمقابر والموت ، والتزين بالحلي الفضية ذات الأشكال غير المألوفة التي تعبر عن

    أفكارهم ، مثل الجماجم ورؤوس الكباش ويخزن شرائط كاسيت مسجلاً عليها أغان فيها ازدراء للدين . أعوذ بالله ..

    ان عبدة الشيطان جماعة تدعي أنه من خلال طقوسهم يمكنهم الحصول على القوة الشيطانية وهؤلاء لديهم كتاب ديني يسمى "الإنجيل الأسود" من تأليف اليهودي ليفي مؤسس كنيسة الشيطان في سان فرانسيسكو". وقال "ان هذه المجموعة تتكون من طبقات، فمنهم ما يسمى بالأمير وكذلك الشر الأعظم ..

    وتبدأ ليلتهم بالرقص على موسيقى البلاك ميتال الصاخبة وموسيقى الروك والبدء بتعاطي الخمور والمخدرات ومن ثم ممارسة الجنس الجماعي فيختلط كل شيء لديهم ويمارسون الزنا واللواط ويقومون بعدها بذبح قط أسود أو أي حيوان له اللون ذاته ويشربون دمه"..

    لإاله إلا الله انظرو كيف يدمرون الشباب بهذه المعتقدات الغريبه التي لا يرضى بها عقل ولا دين ..

    وللأسف وجدنا بأن هذا التخلف الذي ظهر في الغرب بدأ يظهر في دول عربية وإسلامية ..ويمارسونه شباب وفتيات ..كان دينهم هو الإسلام ..

    لن أطيل أكثر .. وإنما أترك بين يديكم هذه التساؤلات ..

    لماذا هرع أبنائنا إلى هذه الأفعال الشاذه أهوالتقليد الأعمى..أم غياب الوعي..أم الإضهاد ألأُسري.

    لماذا لايكون هناك مشروع وطني يستثمر حماس الشباب والفراغ الشديد اللذي يعانون منه ..والجدب الساسي..

    مادورنا نحن في التوجيه الإرشادي لمثل هذه الفئات

    اليس لهم حق علينا

    أترك هذا الاسطر بين يديكم هنا ..آمل ..أن نجد مايحول بين أبنائنا وتلك المعتقدات..



    واختم بتحذير من الاصابة بمس الشيطان والجن

    والسؤال

    هل من يواصل الاستماع لموسيقى البلاك ميتال و الهافي ميتال معرض الي الاصابة بالمس الشيطاني

    نعم نتيجة تواصل سماع موسيقى الهافي ميتال و (البلاك ميتال ) واحتوائها على كلمات تقديس للشيطان وكلمات الكفر وحيث ان كلمات الكفر و ذكر للشياطين سيكون بمثابة استدعاء للشياطين وتلبس المستمع اضافة لاحتواء كلمات الاغاني على عبارات تحث على العنف و القتل والانتحار

    والحذر من الصحبة السيئة الذين تبدو منهم التصرفات الغريبة والمريبة مثل عقد الاصابع على شكل قرن الشيطان

    و الذين يبدو منهم سماع البلاك ميتال ولبس اللون الاسود واستخدام شعار نجمة الشيطان وراس الكبش لانهم قد يقومون باعمال شنيعة كالقيام بالانتحار او القتل ضد الاخرين تحت وسوسة الشيطان وتلبسه لان في اعتقادهم ان القيام بالشر هو تمجيد للشيطان .

    والحذر من الحلي التي على شكل راس الكبش والنجمة او الجمجمة التي يرتدونها او يرسمونها على جسدهم كالوشم اوتكون مطبوعة على التي شيرت.
    كيف يستقيم الظل و العود أعوج
    :p :p :p :p :p :p :p :p

  • #2
    تاريخ عبدة الشيطان في العالم

    جماعة عبدة الشيطان ظهرت في الوطن العربي فجأة.. لم يكن لها أي مقدمات تسبق ظهورها لذلك أصيب الناس بصدمة كبري عندما علموا بالقبض علي مجموعة من الشباب في مصر بتهمة 'عبادة الشيطان'!.. وراح الناس يتساءلون ما المقصود بعبادة الشيطان؟.. وأين ظهرت افكارها؟ وكيف ومتي دخلت الوطن العربي؟
    يرجع أصل عبدة الشيطان كما تقول الباحثة الامريكية 'اليزابيث باريت' من جامعة 'ايلينوي' إنها احدي الطوائف التي تندرج تحت الوثنية حيث ان كل ممارساتها وطقوس افرادها انتهاكا صارخا للقانون مثل تعاطي المخدرات وشرب الخمور والجنس الجامعي والشذوذ والسرقة.
    وتؤكد الباحثة ان عبادة الشيطان ظهرت في اوربا في بداية القرن الثالث عشر وقام اعضاءها بممارسة السحر الاسود ووصلت ذروتها إلي ان دعت كنائس اوروبا إلي الدعوة إلي حرق عبدة الشيطان بهدف اقتلاع جذور الممارسات الشيطانية.
    أما ظهور فكر عبدة الشيطان الحديث فرجع إلي قيام يهودي من أصل امريكي اسمه 'انطوان تليدر ليفي' بتأسيس معبد للشيطان في سان فرانسيسكو في ابريل عام 1966 وظل يدعو إلي عبادة الشيطان وخرجت دعواته إلي اوروبا واستراليا لكنها ظلت عاجزة عن دخول العالم الاسلامي والشرق الاوسط حتي تمكنت افكار عبدة الشيطان من دخول الشرق عن طريق جماعة 'الهيبز' التي تشابه عبدة الشيطان في طقوسها مستغلين موسيقي 'الروك' التي يميل الشباب الشرقي إلي الاستماع إليها خاصة ابناء الذوات.
    واكثر الدول الاوروبية التي كانت تمارس فيها جماعات عبدة الشيطان طقوسها المانيا حيث منطقة 'برواكن بابك' في جبال هيرتس الشهيرة التي تعد منطقة مقدسة لدي عبدة الشيطان ويعتقدون ان العهد الموقع بين الشيطان والزعيم الروحي الدكتور 'فاوست' وقع في هذه المنطقة ويقام عليها احتفالان كبيران كل عام في بداية شهري مايو واغسطس يحضره عبدة الشيطان من كل مكان.. وكانت الحكومة الالمانية تترك اعضاء الجماعة يمارسون طقوسهم بكل حرية حتي لاتتهم باضطهاد الحريات حتي فوجئت بوجود ضحايا كثيرين للطقوس حيث يقوم عبدة الشيطان بقتل الاطفال ليشربوا دماءهم ويلطخون بها أجسادهم ووجوههم.. ويرتكبون جرائم كثيرة تحت تأثير المخدرات.. لذلك أصبحت السلطات الالمانية تطاردهم.
    وفي امريكا ألقت الشرطة القبض علي عدد من عبدة الشيطان بعد قيامهم بسرقة كمية كبيرة من الدماء من أحد المستشفيات.

    طقوس غريبة
    أغرب طقوس جماعة عبدة الشيطان التي ظهرت في الوطن العربي وتم القبض علي بعض اعضائها كما جاءت علي لسان أحد المقبوضين عليهم في مصر كانت قيام اعضاء الجماعة بممارسة طقوسهم في أحد المعابد القديمة واذا تعذر يقومون بذلك في شقة سكنية خالية من الاثاث يستأجرونها لهذا الاساس لممارسة طقوسهم ثم يذهبون إلي مقابر الكومونولث ثم يستخرجون جثث الموتي كما يقومون بذبح قطة أو كلب صغير يلطخون بدمائه وجوههم وايديهم ويشربون منه.. ثم يقومون بالدوران في دائرة حتي يرضى عنهم الشيطان واذا لم تتوافر هذه الحيوانات يخدشون ايديهم حتي تسيل الدماء منهم بعدها يتعاطون المخدرات وحبوب الهلوسة علي انغام موسيقي 'الروك' الشهيرة.
    أما أغرب ما جاء في ملف التحقيقات في قضية عبدة الشيطان في مصر هو قيام أربعة من شباب عبدة الشيطان في مصر بالتوجه إلي مقابر البساتين وفتح احدي المقابر دون ان يعلم أحد ونزلوا داخل المقبرة وجلس كل منهم في أحد أركان المقبرة ومضوا داخلها 4 ساعات كاملة ورددوا خلالها ترانيم خاصة بهم وبعض الاغاني التي تساعد على حضور الشيطان والتعامل معه وكان معهم كتاب خاص بعبادة الشيطان مرسل إليهم من امريكا وراحوا ينبشون جثث الموتي الموجودة بالمقبرة كنوع من التقرب إلي الشيطان.


    الوصايا التسع عند عبدة الشيطان


    الغريب ان هناك تسع وصايا يحفظها ويرددها عبدة الشيطان وكل فرد ينضم إلي الجماعة يتعين عليه حفظها وهي
    الوصية الاولي: الشيطان يمثل الانغماس الذاتي واطلاق المرء العنان لاهوائه ورغباته وشهواته بدلا من الامتناع عنها.
    الوصية الثانية: الشيطان يمثل التواجد الحيوي بدلا من الامل الكاذب الوهمي.
    الوصية الثالثة: الشيطان يمثل الحكمة غير المشوهة وغير الملوثة بدلا من خداع النفس بافكار زائفة.
    الوصية الرابعة: الشيطان يمثل الانتقامية.
    الوصية الخامسة: الشيطان يمثل الشفقة لمن يستحقونها بدلا من مضيعة الحب للحاقدين وجاحدي الجميل.
    الوصية السادسة: الشيطان يمثل مجرد حيوان مختلف أحيانا وفي أغلب الاحيان اشرس الحيوانات التي تمشي علي اربع والذي بسبب روحانيته الرائعة ونموه الذكي.
    الوصية السابعة: الشيطان يمثل المسئولية تجاه الشخص المسئول بدلا من مصاصي الدماء المعتوهين.
    الوصية الثامنة: الشيطان يمثل كل ما يطلق عليه خطايا أو آثام لانها تؤدي كلها إلي الاشباع العضوي والعقلي والعاطفي.
    الوصية التاسعة: الشيطان يمثل اعز صديق للعبد وذلك لانه الابقي.
    كيف يستقيم الظل و العود أعوج
    :p :p :p :p :p :p :p :p

    تعليق


    • #3
      لا حول ولا قوة الا بالله

      تعليق


      • #4
        شكرا اختي على هاته المعلومات اتمنى من شبابنا الحذر من هاته الموجة التي تسقي عقول شبابنا بافكار شيطانية مستوردة من الغرب، اتمنى من شبابنا التشبت بديننا الحنيف فهو طوق النجاة لكل شخص وانا اقول التشبت بالدين وليس الغلو فيه .
        اللهم احفظ شبابنا من كل مكروه وانر لهم طريقهم يا رب.واحفظ بلدنا المغرب آمنا مطمئنا من كل الآفات آمييييين انك سميع الدعاء

        تعليق


        • #5
          حسبنا الله و نعم الوكيل هذا ما ضيع شبابنا شكرا اختي على هذه المعلومات التي كنت اجهلها تماما و انا اعرف عدة اشخاص يستمعون الي هذه الموسيقا القذرة لكن لا اظنهم انهم يفقهونا شيئا سوى تقليد اعمى يأدي الى كفر وضياع .


          لا دار للمرء بعد الموت يسكنها === الا التي كان قبل الموت بانيها

          فان بناها بخير طاب مسكنه === وان بناها بشر خاب بانيها

          تعليق


          • #6
            لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم
            والله يا اختي الحبيبة قد نبهتني لامور كنت اجهلها من بينها تجميع اصابع اليد وجعلها مثل القرون
            فلي اخت ملتزمة بحجابها وصلاتها رغم تواجدنا في بلاد الغرب
            لكن شاهدتها تسلم على زميلتها بهذه الطريقة الغريبة وحين سئلتها اجبتني انها طريقة جديدة خاصة بالشباب
            يارب يل ستار اللهم احفض ابناءنا و بناتنامن الفتن ما ضهر منها وما بطن
            مشكورة الغالية على هذا التنبيه جعله الله في ميزان حساتك

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              chokran lakona akhawati 3ala lmoror
              allah ya7fad oumata mohamad
              كيف يستقيم الظل و العود أعوج
              :p :p :p :p :p :p :p :p

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم جميعا بغيت مساعدتكم في المحلات اللى تبيع الملابس المغربية مال السهرات؟؟؟؟ظ

                تعليق


                • #9
                  ضروري ؟؟؟؟ظ؟

                  تعليق


                  • #10
                    لاحول ولاقوة الا بالله
                    حسبيا الله ونعم الوكيل
                    جزاك الله خيرا اختي الغالية على هدا الموضوع المفيد

                    جاء في وقته مدينتنا صغيرة وهده الايام الكل يتكلم عن عبدة الشيطان الصغير والكبير وفي المساجد لحادثة وقعت في ثانويتنا
                    هو انه مجموعة من الشباب غريبي الاطوار منهم بنتان شعرهما احمر غريب يقال انهم من عبدة الشيطان ودلك لتصرفاتهم من بينها كما دكرت ميولهم الى لبس الاسود ومنهم شاب يلبس الاسود وشعره طويل ويحب العزف على الكيتار
                    المهم التانوية كلها هاجمتهم وقامت مجموعة من التلاميد الغيورين عن دينهم بضربهم
                    ومنهم شاب قال لاحد التلاميد قل لربك ان ينزل لي ومنهم من ينكر انتسابه لعبدة الشيطان


                    هده الطريقة لم تعجبني طريقة الضرب والتهجم عليهم في نضرك ما طريقة الاسلم للتفاهم معهم وتقريبهم من الدين الاسلامي

                    والسلام عليكم
                    [

                    تعليق


                    • #11
                      [align=center]حسبنا الله و نعم الوكيل
                      لا حول و لا قوة الا بالله[/align]



                      تعليق


                      • #12
                        شكرا لك يا أختى بارك الله فيك
                        أضن أنو فى ناس كتير يتجاهلون هده الشعارات الشيطانية و الكتير يعلقها فى عنقه بدون معرفة معانيها
                        فلا حول و لا قوة إلا بالله

                        تعليق


                        • #13
                          االلهم احفظنا يا رب

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة مسلمة مشاهدة المشاركة
                            لاحول ولاقوة الا بالله
                            حسبيا الله ونعم الوكيل
                            جزاك الله خيرا اختي الغالية على هدا الموضوع المفيد

                            جاء في وقته مدينتنا صغيرة وهده الايام الكل يتكلم عن عبدة الشيطان الصغير والكبير وفي المساجد لحادثة وقعت في ثانويتنا
                            هو انه مجموعة من الشباب غريبي الاطوار منهم بنتان شعرهما احمر غريب يقال انهم من عبدة الشيطان ودلك لتصرفاتهم من بينها كما دكرت ميولهم الى لبس الاسود ومنهم شاب يلبس الاسود وشعره طويل ويحب العزف على الكيتار
                            المهم التانوية كلها هاجمتهم وقامت مجموعة من التلاميد الغيورين عن دينهم بضربهم
                            ومنهم شاب قال لاحد التلاميد قل لربك ان ينزل لي ومنهم من ينكر انتسابه لعبدة الشيطان


                            هده الطريقة لم تعجبني طريقة الضرب والتهجم عليهم في نضرك ما طريقة الاسلم للتفاهم معهم وتقريبهم من الدين الاسلامي

                            والسلام عليكم

                            bissara7a okhti law konto makana achabab lafa3alto nafss chayà. wa in dala 3ala chayin fa howa yadolo 3ala ghayratina 3ala islamina
                            كيف يستقيم الظل و العود أعوج
                            :p :p :p :p :p :p :p :p

                            تعليق


                            • #15
                              اللهم احفظ أبناءنا وأبناء المسلمين من كل هذه المناكر ، أصبحنا نرعب من كل ما نسمعه ويهدد أبناءنا خمر مخدرات زنى و الان عبدة الشيطان اللهم هذا منكر اللهم الطف بعبادك اللهم اهدهم اللهم أنر بصيرة شبابنا المسلم لكل ما تحبه وترضاه يــــــــارب يـــــــــــــارب ياحنان يامنان يا كريم امــــــيـــن
                              rhihiba

                              تعليق

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                              يعمل...
                              X