كندية تترك عملها من اجل حجابها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كندية تترك عملها من اجل حجابها

    مفكرة الإسلام:اختارت حارسة سجن في كندا التخلّي عن وظيفتها عوضاً عن التخلّي عن ارتداء الحجاب الإسلامي.ووصف نائب وزير الأمن في ولاية كيبيك الكندية جان لورتي الحادثة بأنها مؤسفة، بحسب تقرير نشرته صحيفة القدس العربي اللندنية الصادرة صباح اليوم السبت .وأوضح أن المسئولين في سجن بوردو بالقرب من مدينة مونتريال، طبّقوا القوانين بحذافيرها لأن الحجاب يمكن أن يستخدم لخنق حارس أو كسلاح إذا وقع بين يدي أحد السجناء.وقالت سندس عبد اللطيف إنها وضعت صورتها وهي مرتدية للحجاب علي طلب الوظيفة الذي تقدمت به.وأوضحت انه تم استدعاؤها إلي مكتب مدير السجن الثلاثاء الماضي وطلب إليها الاخـتيار بين الوظيفة والحجاب. وقالت عبد اللطيف لصحيفة تورنتو غلوب اند مايل قال لي: أنت بين خيارين إما عدم ارتداء الحجاب أو عدم العمل هنا، فقلت حسناً، لن أعمل هنا .ومن المعلوم أن قضية حجاب المسلمات أثارت جدلا في الآونة الأخيرة في كندا عندما أثار حجاب لاعبة مسلمة تبلغ من العمر 11 عاما أزمة حادة في مباراة كرة قدم نسائية، بعد أن طلب حكم المباراة منها خلع الحجاب قبل بدء المباراة، بحجة أنه قد يؤذي إحدى اللاعبات. في حين أبدت جماعات إسلامية في كندا احتجاجها علي الموقف الذي من شأنه منع الفتيات المسلمات المحجبات من ممارسة الرياضة.
    يشار إلى أن عدد مسلمي كندا تضاعف في العقد الأخير ليصل إلى ما يقارب 600 ألف مسلم من بين عدد سكان البلاد البالغ 30 مليون نسمة؛ بما يجعل الإسلام من أسرع الديانات نموا في كندا.
    وعزا البعض هذه الزيادة الكبيرة في عدد المسلمين إلى الهجرة المتصاعدة إلى كندا من دول جنوب آسيا وشمال إفريقيا والشرق الأوسط.
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل



  • #2
    [align=center]شكرا لك أختي الغالية على الخبر . فهذا ليس بغريب فقد أصبحو يهاجمون المسلمين بجميع الوسائل . فقضية الحجاب أصبحت تثار حتى في البلدان المسلمة. لا حول ولا قوة إلا بالله.
    هنيئاً لكل فتاة اختارت أمر الله والدار الآخرة و اختارت حجابها وعفتها على الدنيا وحطامها. و نسأل الله سبحانه وتعالى أن يعوضها خيراً، ويثبتنا جميعا على ديننا.[/align]

    تعليق


    • #3
      هنيئاً لكل فتاة اختارت أمر الله والدار الآخرة و اختارت حجابها وعفتها على الدنيا وحطامها. و نسأل الله سبحانه وتعالى أن يعوضها خيراً، ويثبتنا جميعا على ديننا.



      تعليق


      • #4
        هنيئاً لكل فتاة اختارت أمر الله والدار الآخرة
        الصداقة كالمظلّة كلما إشتّد المطر كلما إزدادت الحاجة لها الصداقة لا تغيب مثلما تغيب الشمس الصداقة لا تذوب مثلما يذوب الثلج الصداقة لا تموت إلا اذا مات الحب الصداقة ود وإيمان الصداقة حلماً وكيان يسكن الوجدان الصداقة لاتوزن بميزان ولاتقدر بأثمان فلابد منها لكل إنسان

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم شكرا اختي الواثقة بالله على هذا الموضوع الحمد لله على الاسلام والحمد لله على الحجاب اللهم قوي كل فتاة وثبثها على دينها فرغم كل الضغوطات الممارسة على عدم ارتداء الحجاب هذا لن يزيدنا الا اصرارا.

          تعليق


          • #6
            الحمد لله على نعمة الحجاب وهي حقا نعمة لا يعلم الكثيرات
            واهنىء كل فتاة اختارت الحجاب مقابل اشياء كثيرة وبقيت متمسكة به لعلمها انه فرض من الله وبانه دينياها واخرتها ( من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ) صدق الله العظيم
            ولن ننسى ان ندعو لجميع الفتيات بالسترة والعفاف والحجاب الهداية يارب العالمين








            تعليق

            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

            أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

            شاركي الموضوع

            تقليص

            يعمل...
            X