إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بوش يرفض مجددا الالتزام بجدول زمني للانسحاب من العراق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بوش يرفض مجددا الالتزام بجدول زمني للانسحاب من العراق

    [align=center]
    واشنطن، بغداد وكالات الأنباء :
    أكد الرئيس الأمريكي جورج بوش مجددا رفضه أي برنامج زمني للانسحاب من العراق واتهم منتقديه من الديمقراطيين بالعمل من أجل أهداف سياسية علي حساب الجنود.
    وانتقد الرئيس الأمريكي في كلمته الاذاعية الاسبوعية الديمقراطيين في الكونجرس الذين لم يصوتوا علي مشروع ميزانية الحرب قبل بدء العطلة البرلمانية دون ان يقرنوا موافقتهم بشرط انسحاب القوات من العراق.
    وقال ان الديمقراطيين استغلوا فرصة مناقشة مشروع ميزانية الحرب لاعلان موقفهم السياسي واضاف انه بالنسبة للعسكريين فان هذه الميزانية ليست بيانا سياسيا لكنها 'مصدر تمويل حيوي ذو تأثير مباشر علي حياتهم اليومية'..وأضاف بوش ان الكونجرس سيقدم له ميزانية الحرب مع نهاية الشهر الحالي علي أقرب تقدير بعد ان تكون الآثار السلبية لتأخر اقرارها قد بدأت في الظهور علي الجنود وعائلاتهم.
    وردا علي تصريحات الرئيس الأمريكي، قال رئيس اللجنة القومية للحزب الديمقراطي 'هوارد دين' في الخطاب الاذاعي الاسبوعي للحزب ان بوش لا يزال مصرا علي اسلوبه في الإدارة والذي لا يقبل رأي الآخرين.
    واضاف هوارد دين انه حان الوقت للرئيس وللجمهوريين في الكونجرس ان يتوقفوا عن هذا الأسلوب وان يعملوا مع الديمقراطيين من أجل انهاء الحرب واظهار الاحترام للشعب الأمريكي الذي صوت ضد الحرب.
    وأكد مسئول دفاعي أمريكي كبير ان وزارة الدفاع تعد لاحتمال ارسال حوالي 14 ألف جندي من الحرس الوطني إلي العراق في إطار التخطيط لنشر قوات لفترات تصل إلي عام .2010
    وذكر المسئول الذي طلب عدم نشر اسمه نظرا لعدم صدور اعلان رسمي بعد ان البنتاجون قد يعلن ان أربع كتائب من الحرس الوطني يضم كل منهما 3500 جندي ابلغوا باحتمال نشرهم في العراق ضمن عملية احلال للقوات من المقرر ان تبدأ في وقت لا حق من هذا العام وتستمر حتي .2010
    وعلي صعيد التطورات الأمنية في العراق، أعلن الجيش الأمريكي أمس مقتل اثنين من جنوده واصابة سبعة آخرين في انفجارين منفصلين في بغداد.
    وبذلك يرتفع عدد الجنود الأمريكيين الذين قتلوا خلال الشهر الجاري إلي سبعة عشر جنديا.
    وأعلنت المتحدثة باسم القوات متعددة الجنسيات في جنوب العراق أمس ان جنديين بريطانيين أصيبا في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية بريطانية غرب البصرة.
    وقد استمرت المواجهات العنيفة أمس لليوم الثاني علي التوالي في مدينة الديوانية بين قوات الأمن العراقية والأمريكية تدعمها الطائرات من جهة وميليشيا جيش المهدي التابعة للزعيم الشيعي مقتدي الصدر.
    وواصلت القوات العراقية والأمريكية مداهماتها في شوارع واحياء الديوانية عاصمة محافظة القادسية التي تبعد 180 كيلومترا جنوبي بغداد في إطار العملية التي اطلق عليها اسم 'النسر الأسود'.
    ولا يزال حظر التجول ساريا في المدينة التي انقطع عنها التيار الكهربائي في حين قصف الطيران الأمريكي أماكن في احد احياء المدينة مما أدي إلي تدمير منزلين بشكل كامل.
    وذكر شهود عيان ان مدنيا قتل واصيب خمسة آخرون عندما قصفت دبابة أمريكية منزلهم.
    وألقت القوات الأمريكية اعدادا كبيرة من المنشورات بواسطة الطائرات تحذر أفراد الشرطة العراقية في الديوانية من مغادرة منازلهم حتي اشعار آخر.
    وعزا مصدر أمني عراقي سبب الغاء المنشورات إلي الاختراق الكبير لصفوف الشرطة في المدينة من جانب الميليشيات المسلحة.
    وكانت القوات الأمريكية والعراقية قد قتلت 3 أشخاص واحتجزت 27 آخرين في اليوم الأول لاجتياحها المدينة أمس الأول.
    وأعلن الجيش الأمريكي ان القوات الأمريكية والعراقية اعتقلت 14 مشتبها بهم واحتجزت كمية كبيرة من الأسلحة في ضاحية اليرموك غرب بغداد.
    وقال بيان الجيش ان العمليات الأمنية مستمرة في المنطقة.
    كما عثرت دورية للشرطة العراقية علي جثة الصحفي عثمان المشهداني الذي يعمل محررا في جريدة البرلمان العراقية ومراسل صحيفة الوطن السعودية الذي تم اختطافه منذ أربعة أيام في منطقة الشهلة شمال بغداد.
    في الوقت نفسه أصدرت الحكومة العراقية قرارا يقضي بمنح كبار الضباط في الجيش العراقي السابق رواتب تقاعدية ودعوة الضباط الأقل رتبة للانضمام إلي الجيش الجديد وذلك في إطار خطة المصالحة[/align]

  • #2
    حسبنا الله ونعم الوكيييييل



    لاحول ولا قوة الا بالله



    اللهم انا نسالك نصرتا لدييينك ولسنه رسوولك وعباادك الصالحيين

    اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
    [frame="2 98"]
    اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
    واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
    ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
    وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
    وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
    يا أرحم الراحمين.
    [/frame]


    تعليق


    • #3
      اللهم ان اخواننا يشكون اليك ضعفهم وقلة حيلتهم ويشكون اليك هوانهم على الناس.اللهم انصرهم ولو بعد حين واجعل اللهم ثارهم على من ظلمهم.اللهم عليك باعداء الدين ومن والاهم .اللهم انت حسبهم ونعم الوكيل.
      حبيبتي خديجة لا نملك لهم الا الدعاء ولا حيلة لنا سوي الالحاح في الداء.
      اللهم تقبل مان يارب.

      استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
      ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
      امة الستير طهورا حبيبتي

      تعليق


      • #4
        الله فرج هم العراقيين والفلسطينيين وهم كل مكروب يا رب اللهم ارنا في اعدائناعجائب قدرتك يا رب لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

        تعليق


        • #5
          شكرا حبيبتي على إثارة هذا الموضوع بوش أصبحت قصته مع العراق كتلك النكتة التي نقول فيها أن مرة إصطاد نسر قط وعندما حمله بدأ القط يمزق في بطن النسر بأنيابه ومخالبه فمر عليه نسر أخرفقال له إرمه يسقط أرضا وتخلص منه سيقتلك قبل أن تصل به إلى العش فرد عليه الأول والله إني لم أعد ممسكا به بل هو الذي لا يريد أن يتركني ـ جورج بوش كان يظن أنه سيدهب إلى العراق في نزهة هو وجنوده غير أن السحر إنقلب على الساحر ـ والإحصاءات التي تعلنها القوات الآمريكية هناك مغلوطة ويخفون الحقيقة ، أما بخصوص القرار الذي إتخدوه من أجل إعطاء الجنود السابقين رواتبهم فهذه مصيدة سقطوا فيها المساكين لأنهم وجدت جثتهم في الشارع وعليهم آثار التعذيب لأن هؤلاء الجنود معظمهم مقاومين لأن لديهم خبرة في كيفية إستعمال السلاح ، العراق كان بلد أمنا يعيشوا مواطنيه في رخاء حتى خططوا الصهاينة لتخريبه بيد جورج بوش ، إن الله يمهل ولا يهمل ولاحولا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
          sigpic ـاللهم آتيني في الدنيا حسنة وفي الآخرة ـ حسنة وقيني عذاب النار وجعلني بين الذين سيقولون سبحانك ماعبدناك حق عبادة

          تعليق

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

          يعمل...
          X