إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسماعيل هنية يتهم..ويحذر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اسماعيل هنية يتهم..ويحذر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني اخواتي

    ظهر اسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني المقال
    على وسائل الاعلام وهو يلقي خطابا مطولا

    كشف به عن اسرار جديدة وخطيرة

    متهما مجموعة من حركة فتح بالتواطئ مع اسرائيل وامريكا



    إسماعيل هنية ركز على تيار في فتح يحاول إسقاط حكومته


    حذر رئيس وزراء الحكومة الفلسطينية المقالة إسماعيل هنية مما سماه الغرق في أوهام القادم في قمة شرم الشيخ التي تعقد غدا، واتهم تيارا في حركة التحرير الفلسطيني (فتح) بالعمل على إفشال اتفاق مكة وإسقاط الحكومة بدعم أميركي وإسرائيلي.


    وفي خطاب مطول له بغزة قال هنية إن الاحتلال لن يقدم للشعب الفلسطيني ما يتطلع إليه على مائدة الحوار والتفاوض مؤكدا أن الحقوق لن تعود إلا بالصمود والثبات، محذرا الأطراف المشاركة في قمة شرم الشيخ مع إسرائيل وهي الأردن ومصر والسلطة الفلسطينية "من الغرق في وهم القادم".


    ووجه هنية اتهامات متكررة لتيار معين داخل حركة فتح بالسعي لإفشال الاتفاقات الفلسطينية التي رعتها أطراف عربية وفي مقدمتها اتفاق مكة خدمة لأميركا وإسرائيل اللتين قال إنهما ناصبتا العداء لحركته التي جاءت بصناديق الاقتراع.

    وربط هنية قرار الحكومة الإسرائيلية اليوم الإفراج عن 350 مليون دولار من أموال الضرائب المحتجزة لديها، بقرارات إسرائيلية أخرى مثل الاعتقالات في صفوف حماس في الضفة، قائلا إن ذلك جزء من مناورات إسرائيلية ولكنه أكد في المقابل أن الإفراج عن هذه الأموال هو حق للشعب الفلسطيني وأنه ليس منزعجا من ذلك.


    ورغم أن رئيس الوزراء المقال أكد أن التناقض الرئيسي هو مع الاحتلال وأن أي صراعات داخلية يجب ألا تطغى عليه، فإنه تحدث بلهجة لم تخل من المرارة عن مشاركة فلسطينية في الحصار الدولي والإسرائيلي من خلال ما أسماه الإضرابات المفتعلة، مشيرا كذلك إلى إصرار تيار في فتح على افتعال المواجهات مع حماس "خدمة لمصالح خارجية".


    واعتبر أن الخروج من الوضع الراهن يستند إلى مجموعة من النقاط مبديا استعداد حماس للحوار من أجل حل المشكلات التي تواجه الفلسطينيين


  • #2
    في الحقيقة اصبح الشعب الفلسطيني رهين للاحتلال الصهيوني وللحرب الداخلية بين حماس وفتح واصبحنا نتدوق المرارة لما نشاهده من حروب داخلية واقتتال بين ابناء الشعب الواحد
    ولو ان فتح ساندت مند البداية حماس وساعدتها بكل ما اوتيت كمن قوة لكان الحال الان افضل بكثير ولكن كلنا يعلم ان فتح متعاونة مع الاحتلال الصهيوني ضد حركة حماس
    شكرا لك غاليتي على الموضوع








    تعليق


    • #3
      بصراحة حركة فتح توطاءت مع العدو ضد حماس وبقي لنا الدعاء لاخواننا اللهم كن لهم سندا وعونا امين

      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      يعمل...
      X