إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فلسطينيون ينقذون زوجين اسرائيليين من الموت حرقا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فلسطينيون ينقذون زوجين اسرائيليين من الموت حرقا




    قالت صحيفة"يديعوت احرونوت" ان عمالا فلسطينيين انقذوا افراد عائلة يهودية في بني براك قرب تل ابيب من الموت المحقق حرقا بعد ان اشتعلت النار في منزلها. وقالت الصحيفة ان الزوجين استيقظا وسط السنة اللهب وسحب الدخان الاسود ليكتشفا سريعا بان الشقة قد تحولت الى مصيدة الموت فحاول الزواج فتح باب غرفة نومه ليفرا ، لكن النار المضرمة في غرفة الجلوس حالت دون ذلك ، وفي هذه الاثناء مر بالشقة المشتعلة الكثير من الناس الذين سمعوا استغاثة سكانها دون ان يجرؤ اي منهم على تقديم المساعده .
    واضافت الصحيفة وانه وفي اللحظة التي بدت فيها النتائج محسومه باتجاه الموت المحقق ظهر في المكان بعض العمال الفلسطينيين الذين يعملون في موقع بناء قريب وتقدموا بأتجاه المنزل بعد ان سمعوا صراخ المحاصرين وسط النار وصراخ المارة ، فهرعوا الى المكان وحطموا باب الشقة مستخدمين القضبان الحديدة ما افلت النار المضرمة في غرفة الجلوس من عقالها نحو الخارج ،ما مكن الزوجين من استغلال ذلك والهرب نحو غرفة الدرج التي وصلوها في اللحظة الاخيرة .
    وقالت والدة الزوجة بانها تريد ان تشكر العمال الفلسطينين على شجاعتهم لذلك ارسلت لهم الحلوى والمعجنات مؤكدة نيتها وعائلتها الذهاب شخصيا الى موقع البناء لشكرهم مباشرة .

  • #2
    هاد الاخلاق هي ديال المسلمين بصح.............الله يهدي ما خلق كون كانوا هاد الفلسطينيين هما اللي تتحرقو كون الاسرائلييين فرحو ..............




    تعليق


    • #3
      ان الله يمهل ولا يهمل

      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      يعمل...
      X